إعلانات المنتدى


كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
بسم الله الرحمن الرحيم ومن واجبات اليومية اولا التسبيح وكان النبي صلى الله عليه و سلم
يحافظ على العمل ((عن جابربن عبد الله رضي الله عنهماان رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال
ان افضل الدعاء سبحان الله و الحمد لله و لااله الا الله و الله اكبرو لاحول ولاقوة الا بالله))
و كان النبي صلى الله عليه و سلم يسبح بيده اليمنى في حديث((عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهماقال رأيت النبي صلى الله عليه و سلم يعقد التسبيح بيمينه))
وصلى الله وسلم و بارك على نبينا محمدوعلى اله وا صحابه اجمعين
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

سبحان الله و الحمد لله و لااله الا الله و الله اكبر و لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير الجزاء والإحسان أخي الكريم
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر
ولا حول ولا قوة الا بالله


بارك الله فيك
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

جزاكم الله خيرا
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

بارك الله فيك ونفع بجهدك أخي الكريم
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

سبحان الله و الحمد لله و لااله الا الله و الله اكبر و لاحول ولاقوة الا بالله
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

سبحان الله و الحمد لله و لااله الا الله و الله اكبر و لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير الجزاء والإحسان أخي الكريم
جزاكم الله خيرا
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

السلام عليكم و رحمة الله
جزاك الله خير الجزاء والإحسان أخي الكريم
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا أخونا الكريم على الموضوع المميز، ما أحزجنا لتعلم سنن النبي صلى الله عليه و سلم..

حبذا أخي لو شمرت على سواعدك و كتبت موضوعا تضع فيه السنن المنسية، فتكون ممن قال فيه صلى الله عليه و سلم: " من سن سنة حسنة فله أجرها و أجر من عمل بها.." الحديث و معنى سن سنة حسنة، يعني أحيى سنة ميتة...

و الله الموفق
 

مؤيد الجنابي

مزمار فعّال
8 سبتمبر 2006
162
0
0
الجنس
ذكر
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر
ولا حول ولا قوة الا بالله


بارك الله فيك
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: كيف كان يسبح النبي صلى الله عليه و سلم

جزاك الله أخي ابن تشافين على هذه النصيحة
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع