إعلانات المنتدى


كيف نختلف؟؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: كيف نختلف؟؟

احسن الله اليك واثابك اختي الداعية
بصراحة كم نحن بحاجة الى الحوار الهادف الذي يخرج بفائدة لاننا نرى اغلب الناس تنهي حوارها بالخلاف الذي يؤدي الى قطع العلاقة في ما بينهم
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: كيف نختلف؟؟

صدقت الغالية على قلبي محبة القرآن ونفعنا الله بما نسمع ونكتب وجزاك الله خيرا على المرور العطر
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: كيف نختلف؟؟

صدقت الغالية على قلبي محبة القرآن ونفعنا الله بما نسمع ونكتب وجزاك الله خيرا على المرور العطر

امين
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع