إعلانات المنتدى


ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

بلال الفتحي

عضو شرف
عضو شرف
6 يونيو 2006
1,783
22
38
الجنس
ذكر
[align=center](بسم الل)

أحبتي الكرام
:x18: [/align]

[align=center]إليكم هذه القصة الواقعية التي حدثت قبل أيام قليلة بمدينة الرياض وقد كتبها أحد كتاب إحدى المنتديات وهي قصيرة جداً ، ولكنها في نفس الوقت مؤثرة جداً ، ولولا أهميتها وخاصة هذه الأيام لما نقلتها لكم ..[/align]

[align=center][/align]
[align=center]<< بداية القصة >>[/align]

لن اطيل في وصف المشهد فمن تصوره بكى وحق له ذلك ..

على عادة اهلي بين فترة واخرى الذهاب الى حديقة بن سعيدان القريبة من الدائري الشمالي ولكن يوم الخميس الفائت كان عجيباً ومختلفا جداً ..

وعندما اقتربت الساعة من الحادية عشر اتصلت عليهم لأطمئن هل ذهبوا للبيت ام لا فردت علي زوجتي والبكاء يغالبها ؟؟


اش فيك ؟؟ اش صاير ؟؟


قالت فيه حرمة ضاع ولدها !!


له ساعتين !!


قلت لها : دقايق وانا عندك ..


جيت للحديقة وخذيت حولها دورة لعلي اجد الطفل !!


لفت نظري شباب مظهرهم لا يوحي بتدين بل بالعكس ..


رأيتهم في سيارة ونيت وموجهين النور نحو حوش شركة قريب من الحديقة !!


بصراحة ارتبت من الامر لكن ما جعلني اتردد في سؤالهم هو انهم لم يخافوا بل ولم يتحرك فيهم ساكن من رؤيتي ..


اكملت الدوران ثم جئت الحديقة وقابلت اهلي وقلت لهم : بشري عساهم لقوه ؟؟


قالت لا !!


وين امه ؟؟


قالت هناك .. التفتت فإذا ما يقارب العشرين امرأة مجتمعات عرفت فيما بعد انهم يحاولون تهدية ام الطفل ..


سألت هل ابلغتوا الشرطة ؟؟


قالت الرجال ذاك بلغهم ..


ذهبت اليه فقال لي نص ساعة وانا اتصل على الدوريات وهم يقولون بنرسل فرقة بنرسل فرقة !!


وقفنا جميعاً محتارين لا ندري ما نفعل !!


وبعد مدة جاءت دورية واخذت ابو الطفل ليقدم بلاغ في المركز وشدني وقوف الشباب اللي في الونيت عند الدورية ويكلمونه ..


اخذت الدورية ابو الولد وذهبت وقام راعي الونيت بالذهاب الى الدايري وصعد على الرصيف ووجه انواره على مستنقع مياه امقابل الحديقة ونزل الشباب يبحثون وفجاءة صرخ احدهم ..


[align=center]لقيناه لقيناه [/align]

فجاء الناس يركضون فرحين ولكن سرعان ما انقلب الفرح بكاء ..


فقد أُخرج الطفل من الماء و قد فارق الحياة ..


وصل الخبر الى الام فسقطت مغشي عليها وانقلبت الحديقة الى البكاء ولا حول ولا قوة الا بالله ..


ذهبت الى البيت انا واهلي .. والله لم انم تلك الليلة ..


وقد تعلمت مما حصل دروس وعبر كثيرة .. منها ان تنتبه لابنائك خصوصا الصغار وهذا اعظمها ..


[align=center][/align]

[align=center]أرجو أن ينتبه كل أب وأم لطفله وخاصة أثناء التنزه في الحدائق أو الأماكن العامة[/align]
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

بارك الله فيك
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

اناالله وانا اليه راجعون

بارك الله فيك اخي بلال ونفع الله بك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك وجزاك الله خير
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

(بسم الل)


لا حول ولا قوة الا بالله قدر الله و ما شاء فعل اللهم الهم دويه الصبر
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

بارك الله فيك أخي بلال على هذه القصة والتنبيه الهام لكل الأولياء
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك وجزاك الله خير
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

لاحول ولا قوة الا بالله
جزاكم الله خيرا اخي الكريم بلال على التنبيه
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ミ☆ミالدخول للأهمية .. من أجل ( طفلك ) .. قبل النـــدم ..ミ☆ミ

بارك الله فيك وجزاك الله خير
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع