- 1 فبراير 2009
- 45
- 0
- 6
أفادت دراسة بأن الطماطم تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب, وذلك لقدرتها على التقليل من حدوث التجلطات الدموية في الشرايين , وأشار فريق من الباحثين ببريطانيا وجامعة أوسلوا النرويجية إلى آن الطماطم قد تؤثر في عمل الصفيحات الدموية والضرورية لتجلط الدم.....
,,,فسبحان الخالق المنعم,,,
,,,فسبحان الخالق المنعم,,,

