إعلانات المنتدى


أين أهل المروءات -

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

المجاهد1426

زائر
(بسم الل)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني في الله واخواتي في الله
ادعوكم لمشاركتي في الاستماع لواحدة من أقوى المحاضرات التي تبقيني اتذكر اخواني اهل السنة في العراق
رابط استماع مباشر
http://www.anbaar.net/audio/details.php?image_id=112
لا تنسانا من دعوة في ظهر الغيب
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: أين أهل المروءات -

(بسم الل)
بارك الله فيك يا اخي الكريم ...
اللهم انصر المسلمين المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها....
t7
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: أين أهل المروءات -

بارك الله فيك أخي الكريم

اللهم أعز الإسلام والمسلمين، اللهم أحيي شجرة الإيمان في قلوبنا، اللهم أسقها من غيثك يا رب العالمين، اللهم إن قلوبنا مريضة فاشفها يا رب العالمين، اللهم إن قلوبنا أمرضتها الشبهات والشهوات فاشفها يا رب العالمين، اللهم أخرجها من ظلمات الجهل يا حي يا قيوم، اللهم املأ قلوبنا من محبتك وخشيتك، واملأها من معرفتك، والأنس بك والقرب منك، وحبب إليها طاعتك وطاعة رسولك يا رب العالمين.
اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك, وحب العمل الذي يقربنا إلى حبك يا رب العالمين، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا, وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين.
اللهم دمّر أعداء الإسلام والمسلمين، اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه يا سميع الدعاء، حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول لنا ولا قوة إلا بك.
اللهم بك نجول وبك نصول وبك نقاتل، اللهم إنا نجعلك في نحور أعداء الإسلام والمسلمين، اللهم رد كيدهم عليهم واجعل تدبيرهم تدميراً عليهم يا سميع الدعاء.
اللهم أصلح أئمتنا وولاة أمورنا واجعلنا وإياهم هداة مهتدين.
اللهم أصلح شباب الإسلام والمسلمين، اللهم أوقد نار الغيرة في قلوبهم لمحارمك ولدينك ولنصرة كتابك ولنصرة رسولك صلى الله عليه وسلم، اللهم أقر أعين والديهم بصلاحهم يا رب العالمين، اللهم اجعلهم سلماً لأوليائك حرباً على أعدائك يا رب العالمين، اللهم انصر بهم دينك يا حي يا قيوم، يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
اللهم أغثنا ولا تجعلنا من القانطين، اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب ولا هدم ولا بلاء ولا غرق، اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم إنا خلق من خلقك فلا تمنع عنا بذنوبنا فضلك، ربنا لا تؤاخذنا بسوء أفعالنا، ربنا لا تؤاخذنا بما صدر من ذنوبنا، فإن رحمتك وسعت كل شيء، ومغفرتك أوسع من ذنوبنا، لا إله إلا أنت سبحانك لا رب لنا سواك، ولا إله لنا غيرك.. يا ملاذنا! يا ملجأنا! يا مغيث اللهفات! يا مجيب الدعوات! يا حي يا قيوم! يا ذا الجلال والإكرام!
اللهم أغثنا غيثاً مغيثاً هنيئاً مريئاً مريعاً سحاً غدقاً نافعاً غير ضار، عاماً مجللاً طبقاً عاجلاً غير آجل، نافعاً غير ضار، اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب ولا بلاء ولا غرق، اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع