إعلانات المنتدى


مشكوره اداره المنتدى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
(بسم الل) و(ص)
:x18:
اخواني الكرام نتقدم باسمى تعابير الشكر والتقدير لاداره المنتدى المبارك لفتحها ركنين جديدين هما ركن مزامير الجزيره وركن مزامير ارض الرافدين فارجو منكم اخواني واخواتي بزيارتها.
وبهذه المناسبه باسمكم جميعا نشكر الاداره والقائمين عليها وفق الله الجميع لما يحب ويرضى وجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم بعيده عن الرياء والسمعه . اللهم امييييين
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: مشكوره اداره المنتدى

بارك الله فيك اخي و بارك الله في الادارة و شكر الله لها جهدها و جزاها الله خيرا
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: مشكوره اداره المنتدى

بارك الله فيك اخي الكريم واحسن الله اليك
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مشكوره اداره المنتدى

بارك الله فيك اخي و بارك الله في الادارة و شكر الله لها جهدها و جزاها الله خيرا

ويبارك فيك اختنا الفاضله ام ياسر
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: مشكوره اداره المنتدى

بارك الله فيكم جميعا اداريي منتدانا الطيب.. والله نحن نقدر تعبكم وسهركم للارتقاء بهذا الصرح المبارك... ما شاء الله موفقين بإذن الله... المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا.. اللهم اجعلنا متحابين فيك واجعل هذا المنتدى فيه الخير والصلاح للأمة الإسلامية ..

بارك الله فيك وجزاكم كل خير

ومشكور اخي محمد الجنابي على طرحك هذا
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مشكوره اداره المنتدى

بارك الله فيكم جميعا اداريي منتدانا الطيب.. والله نحن نقدر تعبكم وسهركم للارتقاء بهذا الصرح المبارك... ما شاء الله موفقين بإذن الله... المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا.. اللهم اجعلنا متحابين فيك واجعل هذا المنتدى فيه الخير والصلاح للأمة الإسلامية ..

بارك الله فيك وجزاكم كل خير

ومشكور اخي محمد الجنابي على طرحك هذا

بارك الله فيك اخي الفاضل ايمن وغفر لك
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: مشكوره اداره المنتدى

(بسم الل) و(ص)
:x18:
اخواني الكرام نتقدم باسمى تعابير الشكر والتقدير لاداره المنتدى المبارك لفتحها ركنين جديدين هما ركن مزامير الجزيره وركن مزامير ارض الرافدين فارجو منكم اخواني واخواتي بزيارتها.
وبهذه المناسبه باسمكم جميعا نشكر الاداره والقائمين عليها وفق الله الجميع لما يحب ويرضى وجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم بعيده عن الرياء والسمعه . اللهم امييييين


(بسم الل)




:x18:




نعم أخي الحبيب


شكرا يا إدارة المنتدى



نحن نعرف أنكم دائما تبدلون مجهودات جبارة لكي ترضوا جميع الاعضاء




وتنجحوا في دلك







بارك الله فيكم






والله ولي التوفيق







 

بلال الفتحي

عضو شرف
عضو شرف
6 يونيو 2006
1,783
22
38
الجنس
ذكر
رد: مشكوره اداره المنتدى

[align=center](بسم الل)
:x18:

شكرا لك أخي محمد الجنابي على الموضوع ..
فعلاً الإدارة الكريمة ( إدارة مزامير آل داود ) تستحق كل الشكر والتقدير ..
فمجهوداتها كبيرة وواضحة .. وأعضاءها كل يوم يزداد بفضل الله تعالى ..
وهي المنتديات الوحيدة - حسب علمي -التي تهتم بجميع الفنون الإسلامية ..
وسمعتها تزداد حسناً كل يوم .. وشهرتها اتسعت والحمدلله على ذلك ..
وأملي أن يأتي اليوم الذي يحصل كل شخص على ما يريد من التلاوات النادرة التي يبحث عنها ، والأناشيد والأذان .. وأتوقع أن هذا المنتدى يشجع أصحاب المواهب لتنمية مواهبهم الصوتية ..
أسأل الله للجميع التوفيق والسداد ..
وكما أسأله أن يحفظ هذا الصرح ( مزامير آل داود ) من كيد الكائدين وعدوان المعتدين ..
وأن يجعل هذا المنتدى العظيم شوكة في حلوق العلمانيين والملحدين والمنافقين والشيعة المحاربين
للدين وللقرآن العظيم وأن يرد كيد كل من ينوي بهذا المنتدى الإسلامي العملاق سوءاً أن يرد كيده إلى نحره وأن يشل أركانه كما حصل قبل فترة بسيطة من هجوم حاقد من الهكرز .. حطم الله ضلوعهم .. اللهم آآآمين ..

أشكرك مجدداً أخي محمد الجنابي ووفقك الباري لكل خير .. ولا يريك مكروهاً أبداً ..
وأسأله جلت قدرته أن يعيد للعراق عزتها وهيبتها وأن يحفظ أعراض المسلمين من كل قذر ومنافق ومن الرافضة أحفاد العلقمي الأرجاس لعنهم الله في الدنيا والآخرة لعناً كبيراً وأحرق الله قلوبهم وأجسادهم بنار الدنيا قبل نار الآخرة ..

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب العالمين ...[/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: مشكوره اداره المنتدى

اضم صوتي لصوت اخي بلال الفتحي واشكر اخي محمد الجنابي على البادرة الطيبة ونشكر معا الادارة وكل القائمين على هذا الصرح الطيب من اداريينومراقبينومشرفين واعضاء لاحرمكم الله صحبة النبي العدنان
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مشكوره اداره المنتدى




(بسم الل)




:x18:




نعم أخي الحبيب


شكرا يا إدارة المنتدى



نحن نعرف أنكم دائما تبدلون مجهودات جبارة لكي ترضوا جميع الاعضاء




وتنجحوا في دلك







بارك الله فيكم






والله ولي التوفيق








نعم اخي الحبيب معاذ وبارك الله فيك
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مشكوره اداره المنتدى

[align=center](بسم الل)
:x18:

شكرا لك أخي محمد الجنابي على الموضوع ..
فعلاً الإدارة الكريمة ( إدارة مزامير آل داود ) تستحق كل الشكر والتقدير ..
فمجهوداتها كبيرة وواضحة .. وأعضاءها كل يوم يزداد بفضل الله تعالى ..
وهي المنتديات الوحيدة - حسب علمي -التي تهتم بجميع الفنون الإسلامية ..
وسمعتها تزداد حسناً كل يوم .. وشهرتها اتسعت والحمدلله على ذلك ..
وأملي أن يأتي اليوم الذي يحصل كل شخص على ما يريد من التلاوات النادرة التي يبحث عنها ، والأناشيد والأذان .. وأتوقع أن هذا المنتدى يشجع أصحاب المواهب لتنمية مواهبهم الصوتية ..
أسأل الله للجميع التوفيق والسداد ..
وكما أسأله أن يحفظ هذا الصرح ( مزامير آل داود ) من كيد الكائدين وعدوان المعتدين ..
وأن يجعل هذا المنتدى العظيم شوكة في حلوق العلمانيين والملحدين والمنافقين والشيعة المحاربين
للدين وللقرآن العظيم وأن يرد كيد كل من ينوي بهذا المنتدى الإسلامي العملاق سوءاً أن يرد كيده إلى نحره وأن يشل أركانه كما حصل قبل فترة بسيطة من هجوم حاقد من الهكرز .. حطم الله ضلوعهم .. اللهم آآآمين ..

أشكرك مجدداً أخي محمد الجنابي ووفقك الباري لكل خير .. ولا يريك مكروهاً أبداً ..
وأسأله جلت قدرته أن يعيد للعراق عزتها وهيبتها وأن يحفظ أعراض المسلمين من كل قذر ومنافق ومن الرافضة أحفاد العلقمي الأرجاس لعنهم الله في الدنيا والآخرة لعناً كبيراً وأحرق الله قلوبهم وأجسادهم بنار الدنيا قبل نار الآخرة ..

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب العالمين ...[/align]


بارك الله فيك اخي الكريم بلال وصدقت بما قلت وجعل الله دعائك مستجاب
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مشكوره اداره المنتدى

اضم صوتي لصوت اخي بلال الفتحي واشكر اخي محمد الجنابي على البادرة الطيبة ونشكر معا الادارة وكل القائمين على هذا الصرح الطيب من اداريينومراقبينومشرفين واعضاء لاحرمكم الله صحبة النبي العدنان

بارك الله فيك اختنا الفاضله وشكرا لمرورك
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع