إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع: المشرف...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

(بسم الل)

:thumbsup: :clap2: :wave: :bravo:

اعذرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

قد كنت مسافرا و لم آت إلا اليوم :blush:

إن شاء الله تعالى أبدأ في الإجابة ابتداء من بعد صلاة الفجر..:yes:

انتظرونا :sly:
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

بسرعه اخي الهويه الشخصيه
والهوايه
هههه امزح معك اخي الفاضل
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

باين عليك نمت اخي الكريم... واخذتك نومة ... مثلي تماما..................... هههههههه

سأبدأ السؤال (مع اني اعرف كثير عنك لكن سأسأل)

ما هو سر حبك للتصاميم اخي وكيف بدأت هذا العالم؟؟؟
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

(بسم الل)


:x3: :rant: :rant: أنتظر الاجابة على أسئلتي يالله سربي دغية واش حنا ما عندنا ما يدار أصاحبي :clap2: :clap2:


مبروك الاستيقاظ أخي أبوالياس وأخيرا فقتي من النعاس وجاوبتي علينا المهم يالله ورينا حنة يديك تحرك :tooth2:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

(بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:clap2: :clap2: أهلا أهلا زغارييييييييييييييييت حاااااارة جدا جدا بقدوم أغلى الحبايب ياسين أو ابن تاشفين أو ابو الياس

وتقبل مني هذا النشيدhttp://www.anashed.net/audio/samtan/ommy.ram


حياك الله عزيزي ياسين وان شاء الله أرد لك الصاع صاعين :tooth2:

أولا أحبك في الله وثانيا سؤالي هو


أتذكر عندما حددنا يوما نلتقي فيه أمام مسجد باب الريان لأول مرة , هل ممكن أن تحكي لنا عن ذلك اليوم وكيف عرفتني ؟؟


ثالثا من أحب العلماء لديك ؟؟

رابعا لماذا تحب اسم ابن تاشفين ههههههه هل بسبب شارع بن تاشفين أم بسبب المجاهد الكبير يوسف ابن تاشفين أم هناك أسباب أخرى لا نعلمها :)

أكتفي عزيزي بهذا القدر وأتركك تجيب الى اللقاء

ولا تنسى أني أحبك في الله :x20:

(بسم الل)

حياك الله أخي الكريم :wave:


أتذكر عندما حددنا يوما نلتقي فيه أمام مسجد باب الريان لأول مرة , هل ممكن أن تحكي لنا عن ذلك اليوم وكيف عرفتني ؟؟

:blush: لا تسألني عن ذلك اليوم، لأني سريع النسيان :tooth2: :blush:

ثالثا من أحب العلماء لديك ؟؟

أحب العلماء إلى قلبي هو العلامة الألباني رحمه الله تعالى، ثم أبو إسحاق و حسين يعقوب و محمد حسان و عائظ القرني.. و غيرهم..

رابعا لماذا تحب اسم ابن تاشفين ههههههه هل بسبب شارع بن تاشفين أم بسبب المجاهد الكبير يوسف ابن تاشفين أم هناك أسباب أخرى لا نعلمها :)

حبي لاسم ابن تاشفين، و لههذ الشخصية الفذة التي قل نظيرها في كل العصور.. هو حبه للإسلام، و عمله من أجل نشره في كل أرباع العالم، و لجهاده و قتاله أهل الشرك في الأندلس، و لإرجاع أجزاء كبيرة من الأندلس من بعد ما كادت تذهب.. و مور كثيرة جدا تعجبني في هذا الأسد الأشم رحمه الله تعالى..

هاتو ما عندكم من أسئلة و إن شاء الله أعمل على الإجابة عنها.. :yes:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أهلا وسهلا بصاحب اللسان الصارم نتمنى لك أسبوعا موفقا , أسئلة محرجة و أجوبة صريحة

(بسم الل)


:wave: حياك الله أبا الوليد.. و شكرا على الإثراء :sly:

لا عليك :console: أمزح فقط
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي ابن تاشفين مرحبا بك ، لكم أرحب بك وأيدك في موضوع تعدد الزوجات ، ولكن أين أنت؟ الجميع يرحب بك وأنت مختفي ، ولكن على العموم سأرحب بك ترحيبا حارا وأجهز الكثير من الأسئلة لك ، ولكن اسمح لي أن أشكر أخانا الساهل على هذا النشيد الجميل الذي أهدانا به

(بسم الل)

حياك الله أخي الكريم :wave:

ننتظر مشاركاتك و أسئلتك :)

و خاصة في موضوع التعدد :sly: :tooth2:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

باين عليك نمت اخي الكريم... واخذتك نومة ... مثلي تماما..................... هههههههه

سأبدأ السؤال (مع اني اعرف كثير عنك لكن سأسأل)

ما هو سر حبك للتصاميم اخي وكيف بدأت هذا العالم؟؟؟

(بسم الل)

حياكم الله جميعا :)

ما هو سر حبي للتصاميم؟؟

قصة طويلة..

منذ صغري و أنا أحب الرسم و الألوان و تناسقها.. أذكر في أيام حرب الخليج الأولى، كان عمري إذ ذاك سبع سنين، كنت أسمع الراديو دائما مع أختي الكبيرة، و نسمع عن صدام و ياسر عرفات رحمهما الله، و نسمع عن الحرب ضد العارق بعد غزوه للكويت، وشاهدت على التلفاز مناظر الاشلاء، خاصة عند قصف الأمريكان لملجأ العامرية، و رأيت دموع أمي و حسرات كل العائلة.. من ذلك الوقت تغيرت نظرتي لنوع الرسوم التي أحب.. فصرت أرسم الدبابات و الصواريخ.. أتذكر كانت دائما دفاتري مليئة بالصواريخ، سكود و الحسين :tooth2: و هذا كان سببا دائما للضرب الذي أجنيه من الأستاذ :sad:

و شاركت يوما في مسابقة في المدرسة، رسمت فيها دبابة عراقية تصيب طائرة أمريكية :sly: و كانت الفكرة ذاتها مصدر إعجاب من مدير المدرسة و المعلمين.. و حصلت على الجائزة الأولى في المدرسة كانت عبارة كما لازلت أتذكر عن أقلام ملونة، ما تركتها إلا و قد أنهيت ما فيها من مداد :tooth2: أرسم و أرسم و أرسم خاصة أحاول تقليد الكاريكاتير التي كانت في الجرائد التي كان أبي يجلبها إبان تلك الحرب..

هكذا تربى في حب الألوان و الرسم و كل ما يتعلق بالرسوم..

ومع مرور الزمن .. ألهيت عنه بالدراسة و أمور أخرى..

حتى بدأت أرى بعض التصاميم و أتساءل كيف يمكن للإنسان أن يصنعها..

حتى بدأت أسأل و أتعلم شيئا فشيئا.. و كان الفضل بعد الله سبحانه لأخي الحبيب أيمن :friends:
و هذكا أحببنا التصاميم و شغفنا بها..

أتمنى أني أجبتك عن أسئلتك أخي الحبيب :friends:
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

هههههههههههه والله وقعت وماحد دس عليك يا حبيب

يالله

الأسئلة على الطريقة
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

هههههههههههه والله وقعت وماحد دس عليك يا حبيب

يالله

الأسئلة على الطريقة

(بسم الل)

حياك الله تعالى أخي الحبيب من البلد العزيز :friends:

لكن اين الأسئلة؟ :sly:
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي الحبيب
كيداير بخير ؟
هل تحبذ الإستماع إلى التلاوات المجودة أو المرتلة ؟ وما هو الشيخ الذي تستمع له كثيرا بخلاف القزابري ؟
لو اقترحت عليك الإدارة الإشراف على ركن آخر فمذا ستختار ؟
هل تشارك في منتديات أخرى ؟
وجزاك الله بخير مقدّما على الإجابة أخي
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي الحبيب
كيداير بخير ؟
هل تحبذ الإستماع إلى التلاوات المجودة أو المرتلة ؟ وما هو الشيخ الذي تستمع له كثيرا بخلاف القزابري ؟
لو اقترحت عليك الإدارة الإشراف على ركن آخر فمذا ستختار ؟
هل تشارك في منتديات أخرى ؟
وجزاك الله بخير مقدّما على الإجابة أخي

(بسم الل)

حياك الله أخي الحبيب :friends:

أما عن سؤالك الأول:

لاباس الحمد لله :tooth2:

و الثاني:

أحب أكثر القرآن مرتلا أكثر منه مجودا..

و الثالث:

لا أستمع إلى أحد بخصة، كما نقول، اللي رشقات ليا عليه :tooth2: يعني ممكن شهور أستمع فقط للمعصراوي، ثم أستمع للعجمي أو للعفاسي، و ربما أعرج على الشيخ عشيش.. ثم توفيق الصائغ.. و هكذا، تبعا لنفسيتي و أحوال الطقس :tooth2:

لو اقترحت علي الإدارة الإشراف على ركن آخر..

لاخترت ركن البرامج أو ركن برامج الصوتيات.. لأني أحب كل ما هو جديد و تقني :yes:

أما عن سؤالك عن مشاركتي في منتديات أخرى.. كان زماااااااااااااااان :tooth2: كنت أشارك في منتدى التاريخ، و أيضا الملتقى المغربي و أيضا منتدى الاشراف.. لكن لم أعد أشارك إلا قليلا جدا.. اللهم في مزامير الحبيب إلى القلب :yes:

انتظرنا أسئلة الإخوة لكن غاااااااااااااابو :sly:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

ما هي احب بلد الى قلبك بعد المغرب
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

ما هي احب بلد الى قلبك بعد المغرب

(بسم الل)

سأجيبك و اذهب للصلاة :yes:

أحب البلاد إلي بعد المغرب هي سورية :yes:

t7 :wave:

راجع بعد الصلاة إن شاء الله لأكمل معكم المشوار :wave:
 

الراحلة

مزمار ألماسي
18 يناير 2006
1,524
9
38
الجنس
أنثى
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاسئلة

1هل التزامك الديني له قصة ام انه من الصغر والاهل؟

2هل شدة الورع والاهتمام بابسط تعاليم الدين في نظرك نوع من التزمت والغلو؟ علل جوابك

3ماهو البيت الشعري المفضل لديك؟

عندك خمس دقائق للاجابة ولي عودة لوضع التنقيط :clap2:

بارك الله فيك وحفضك من كل سوء اخي الفاضل
 

أحمد ممدوح

مزمار فضي
8 أبريل 2007
565
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي الحبيب سلام الله علبكم ورحمته وبركاته وبعد

كم تحفظ أخي الكريم من كتاب الله

وما هي احب الموضوعات إلى قلبك وترغب في مناقشتها

ومن أحب البشر إلى قلبك

ومن تحبه حبا شديدا أشد من حبك إلى نفسك

وبماذا تنصح الشباب من أمة الإسلام

وفقك الله ، وفقك الله وانتظر المزيد من الأسئلة
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاسئلة

1هل التزامك الديني له قصة ام انه من الصغر والاهل؟

2هل شدة الورع والاهتمام بابسط تعاليم الدين في نظرك نوع من التزمت والغلو؟ علل جوابك

3ماهو البيت الشعري المفضل لديك؟

عندك خمس دقائق للاجابة ولي عودة لوضع التنقيط :clap2:

بارك الله فيك وحفضك من كل سوء اخي الفاضل

(بسم الل)

أضحك الله أسنانك أختنا الكريمة :tooth2: أهو اختبار؟؟ :tooth2:

سأجيب عن أسئلتك واحدا واحد:

هل التزامك الديني له قصة ام انه من الصغر والاهل؟

لم يكن السبب لا هذا و لا ذاك و لا ذلك :tooth2: و إنما هي الصحبة الصالحة من أيام الثانوية :friends:

هل شدة الورع والاهتمام بابسط تعاليم الدين في نظرك نوع من التزمت والغلو؟ علل جوابك

أبدا أبدا ليس بغلو لا تشدد في الدين، فمثلا الأكل باليد اليمنى، أو الخروج من البيت بالرجل اليسرى، أو الأكل بثلاث اصابع أو غيرها من السنن.. إنما هو تعلق بهذا الدين العظيم.. و زيادة في الحسنات.. و هو بعيد كل البعد عن الغلو..

أرجو أن يكون الجواب صحيحا :tooth2: حتى آخذ النقطة كاملة :yes:

ماهو البيت الشعري المفضل لديك؟

ممممممممممم و الله محتار بين العديد من الأبيات الرائعة لكن البيت الذي يعجبني كثيرا هو الذي يضعه الأخ أبو الوليد كتوقيع له:
خلق الله للحروب رجالا -------- ورجالا لقصعة و ثريد

خمس دقائق لم أتجاوزها :sly:

فأين النقطة؟
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

أخي الحبيب سلام الله علبكم ورحمته وبركاته وبعد

كم تحفظ أخي الكريم من كتاب الله

وما هي احب الموضوعات إلى قلبك وترغب في مناقشتها

ومن أحب البشر إلى قلبك

ومن تحبه حبا شديدا أشد من حبك إلى نفسك

وبماذا تنصح الشباب من أمة الإسلام

وفقك الله ، وفقك الله وانتظر المزيد من الأسئلة

(بسم الل)

حياك الله أخي الكريم :wave:

أحفظ من كتاب الله ما يربو عن الإثنى عشر جزءا بقليل.. أسأل الله أن يتجاوز عنا..

احب الموضوعات إلى قلبي، التعدد :tooth2: لا أمزح، و إنما مناقشة دور الفرد بالنهوض بالأمة، كل من مكانه، و كل على حسب استطاعته و قدراته..

أحب البشر إلى قلبي هو جدي سيد البشر محمد (ص)

من أحب أكثر من نفسي؟ زوجتي بالطبع :yes:

أنصح شباب الأمة بالتمسك بسنة النبي (ص) و بسنة السلف الصالح.. و انصحهم بتبية أنفسهم على الأخلاق الحميدة فهي مرآة المرء، و هي انعكاس للتزامه، فإن كان في التزامه عوج، كان ذلك في أخلاقه أيضا، و إن صلح التزامه صلحت أخلاقه أيضا..

و فقك الله تعالى إلى ما يحب و يرضى..

و ننتظر المزيد من الأسئلة :yes:
 

محمد عبد الباسط

مزمار داوُدي
7 يونيو 2006
3,240
9
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

اهلا بيك اخى الحبيب ابن تاشفين

منور الموضوع ياغالى وإستضافة موفقة بمشيئة الله
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع: المشرف...

اهلا بيك اخى الحبيب ابن تاشفين

منور الموضوع ياغالى وإستضافة موفقة بمشيئة الله

(بسم الل)

الله يخليك يا غالي :wave:

نورت الصفحة بمرورك :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع