سمحان المري
مزمار فضي
- 30 مايو 2007
- 774
- 1
- 0
- الجنس
- ذكر
- القارئ المفضل
- محمد المحيسني
![]() |
|
![]() |
|
مرحبا ومسهلا يابن تاشفين
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي بن تاشفين وحياك الله وأهلا بك ضيفا كريما
سأعود إن شاء الله للأسئلة غير وجد راسك :clap2:
ولو انك لم تجب على اسئلتي الاولى ولكن معليش
السؤال
مالذي ينقص مزامير ؟
ماهي علاقتك بمزامير ؟
ماذا يعني لك مزامير؟
أخي الحبيب أبو إلياس هل مازلت تريد زيارتنا في الشام
مارأيك أن تأتي إلينا واازوجك إمرأة شامية فكرة جميلة ما
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا فيك بالاخ ابن تاشفين
وانا بحيي جميع المراقبين ومشرفين
والمدير العام للمنتدىحواس السمع وجميع المشاركين واتمنى انو اكون اختكم بالله
وشكرا
اخي ابو الياس اجب والا !!!!!!!
هل ستلتقي معي في بيت الله الحرام في العام المقبل ان شاء الله تعالى (اقصد العمرة)؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
اجوبة موجزة مختصرة :sly: لكن لابأس مادامت خمس دقائق فقط :clap2:
لي سؤال واحد
ماهي اقصى امانيك في الدنيا؟
اسال الله ان يحيطك ونحن بالصحبة الصالحة التي تعين على الخير

