رد: امانه عليكم كل من يدخل يكتب ويقوول حسبى الله ونعم الوكيل
كابو بمبوتشا
الله يسامحك أخوي كابو بمبوتشا .. ليش كده .. أنا زعلان منك .. تدري ليش ..؟!!!
أخشى إن الحيوان اللي ركبت وجه الخنزير عليه .. أخشى إنو يزعل علينا ..
لأن الحيوان ده أشرف وأكرم من هذا الخنزير .. كان جبت أخوه الكبير -الخنزير-
وركبت وجهه عليه .. عشان تطلع الصورة 100% ..
وأحاول أبعتها هدية لموقع الصحيفة إن شاء الله .. بس إنت إعمل المعروف ده ..
شاهت الوجوه ..
ـــ سلمت يمينك أخي كابو بمبوتشا .. وجزيت خيراً .. وورينا إبداعاتك .. ــــ
ملاحظة بدون زعل : إسمك مدري كيف ؟!.. غريب شوي .. ولا أدري إيش معناه ..
ممكن تترجم معنى ( كابو بمبوتشا ) .
صلى عليك يا علم الهدى .. يا حبيبي يا محمد المجتبى
عليك مني الصلاة والسلام .. عدد أوراق الشجر .. وعدد حبات الرمل ..