- 6 ديسمبر 2006
- 401
- 1
- 0
- الجنس
- ذكر
(شجره منتدى(مزامير) )
الفكرة ان نقوم بتكوين شجرة منتدى (مزامير)
وذلك بان يقوم كل عضو بنسخ الشجرة من العضو الذي سبقه وان يكتب اسم عضويته
في اي مكان يعجبه في الشجرة مع الحفاض على جماليتها
واحد تلو الاخر حتى تنمو الشجرة بحول الله و عونه --------------------------------
الهدف من هذه الفكرة هو اعطاء فكرة لكل الاعضاء اننا نكون شجرة واحدة تجمع كل الاطياف
وكل الالوان بعيدا عن العصبية التي تفشى بيننا هذه الايام
فيدا في يد حتى تنموا هذه الشجرة و التي نريدها أضخم شجرة بمشاركاتكم
----------------------------
اتمنى ان تروقكم الفكرة كما اتمنى ان تعود الروح المرحة لكل الاعضاء
بسم الله على بركة الله نبدا
(كابو بمبوتشا)
(.......)(.....)
(.. .. ..)(.......)(.........)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.......)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)(.. .. ..)
_____________________________________________
ملحوظه :خد الشجره copyوحطها فى الرد


: