من فلسطين مزمار فعّال 3 نوفمبر 2006 226 0 0 الجنس ذكر 24 فبراير 2007 #1 اليوم يقام في هذه الاثناء مهرجان ضخم جدا .. مليئ بالمعاني الصادقة .. بعنوان ( نفير الاقصى 2) لهذا السبب احببت ان اخبركم واطلعكم على اخر المستجدات طبعا المكان ( حرم جامعة النجاح الوطنية ) /نابلس /فلسطين
اليوم يقام في هذه الاثناء مهرجان ضخم جدا .. مليئ بالمعاني الصادقة .. بعنوان ( نفير الاقصى 2) لهذا السبب احببت ان اخبركم واطلعكم على اخر المستجدات طبعا المكان ( حرم جامعة النجاح الوطنية ) /نابلس /فلسطين
أبو يحيى مزمار كرواني 26 أكتوبر 2006 2,323 0 0 الجنس ذكر 24 فبراير 2007 #2 رد: نفير الاقصى 2 بارك الله فيك اخي الكريم الله افوقكم الى ما يحبه ويرضاه لكم
الحميدي مزمار ألماسي 20 أكتوبر 2006 1,627 0 0 الجنس ذكر 25 فبراير 2007 #3 رد: نفير الاقصى 2 جزاك الله خيرا يا اخي الكريم...اسال الله ان يرزقكم الصبر والسلوان........
*رضا* إداري قدير سابق وعضو شرف عضو شرف 4 يونيو 2006 41,911 118 63 الجنس ذكر 25 فبراير 2007 #4 رد: نفير الاقصى 2 بارك الله فيك أخي الكريم وكان الله في عونكمt7