إعلانات المنتدى


مكافأة مزامير ال داوود

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم مايقدمّه منتدى مزامير من مكافآت لاتقدّر بثمن


,

,

,

,

,

,

,


نعم ونعم ونعم




ولكن ليست مكافأة مادية باهتة



بل هي من نوع آخر



مكافأة معنوية أستلمها من بدء تسجيلي


وحتى هذه اللحظات


تلك المكافأة التي أستشعرها عندما


أعطي من جهدي .. من و قتي


عندما أعطي بكل أريحية وبروح محبة ومعطاءه


عندما أسطر تلك المواضيع على صفحات المنتدى


وأبذل جهد في كتابتها وفي صياغة أفكارها


وترتيبها


عندما أبذل جهد في تنسيقها وزخرفتها


عندما أبذل جهد في اختيار العبارات


و العناوين


عندما أحرص عند نقلي للمواضيع باختيار


الأفضل دائماً


عندما أبحث واستزيد من المعلومات في


الموضوع الذي أود نقله


ناتج هذا الجهد لايصب في مصلحة المنتدى فقط


ولا في مصلحة الآخرين الذين سيطلعون عليه


بل قسم كبير يرجع بالفائدة لي قبلهم


اذ أن قراءتي ومشاركتي وبحثي يرجع مردود


ذلك لي


من هنا قد استلمت جزء كبير من المكافأة


وعندما يشاركني الآخرون آرائهم ويناقشونني


ويحاورنني


وعندما يوجهونني بالنقد أو بالشكر


أكون قد اكتشفت نفسي من خلال نظرتهم لي


وطورت من ذاتي ومهاراتي في الحوار والنقاش


ومن خلال اختلافي معهم في النقاش


يكونون قد سلطوا الضوء على محاور لم


أكن لأدركها إلا بعد نقاشهم


فكان اختلافهم معي ثراء في المعلومات


المكتسبة منهم


واتساع في دائرة الأفق الذي سأنظر من


خلاله لما يدور حولي فيما بعد


وهنا أكون قد استلمت جزء آخر من المكافأة


عندما أشارك الآخرين مواضيعهم وأحاورهم


عندما تتوطد العلاقات بيننا


نسأل عن غائبهم ... وندعو لمريضهم


ونهنئ متميزهم .. ونمسح دموع متألمهم


عندما نشاركهم لحظاتهم بمافيها


من مرح وسعادة وحزن


أكون قد اكتسبت محبتهم لي ومحبتي لهم


وهنا قد استلمت جزء آخر من المكافأة


أستلمت مكافأتي كاملة من منتداي الغالي مزامير ال داوود


1- بتطوير ذاتي وقدراتي واكتشاف امكانياتي


من خلال احتكاكي بالآخرين


2- زيادة معلوماتي الثقافية وإطلاعي على


وجهات نظر لم أكن لأطلع عليها لولا تواجدي بينهم


3- محبة الآخرين لي ومحبتي لهم


4- الشعور بالإنتماء للمكان الذي جمعنا


كأخوة لم يضمهم رحم ولا جنسية واحده


ولكن ضمهم حب المكان والشعور بالإنتماء إليه



مكافأتي التي استلمها ثمينة جداً ولا تقدر بثمن


وكما أنها لا تسعها مصارف العالم بأجمع


اذ أن مصرفها الوحيد هو ذاك القلب المعطاء



متى ستستلم مثل مكافأتي ؟؟



عندما تعطي دون أن تنظر لمقابل ذاك العطاء


عندما تعطي للعطاء نفسه


عندما تعطي من قلب نقي صادق محب لمشاركة الآخرين



عندها ستستشعر قيمة المكافأة التي تصرف لك


منقول للفائده



تقبلوا مني أصدق الود وأعذبه
 
التعديل الأخير:

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

موضوع رائع والله ...
جزاكِ الله عنّا خير الجزاء أختي الكريمة
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مكافأة مزامير ال داوود

كلام جميل جدا

جزاك الله خيرا
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: مكافأة مزامير ال داوود

الحمد لله تسلمت مكافأتي بل اكثر من المكافأة
1 -بتواجدي معكم
2- بمحبتي لكم ومحبتكم لي
3- باكتساب اخوة واخوات حقيقيين يعرفون مشاكلنا وافراحنا ويسهرون من أجل راحتنا
4-بمجرد انتسابي لمنتدى مزامير اي من 2005-11-11- / يوم الجمعة 9شوال 1426

جزاك الله خيرا اختي وغاليتي الطيبة وانت من بين المكافآت طبعا لاحرمني الله تواجدك
 

سلمى نوري

مزمار جديد
1 مارس 2007
6
0
0
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كلام جميل بارك الله فيك أختي الطيبة الطيبة

و بإذن الله تعالى تكون المكافأة أعظم من عند رب العالمين الذي جمع هذه القلوب على مائدة القرآن
نسأله تبارك و تعالى أن يشفي المريض و يفرج عن المكروب و يرد الغائب و يحفظ الحاضر و يجمعنا في مستقر رحمته...إنه ولي ذلك و القادر عليه
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

على كلماتكم الطيّبة

وردودكم من أغلى المكافآت وأجملها

حفظكم الله ووفقنا الله جميعا لما فيه الخير
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود

غاليتي الطيبة وانت من بين المكافآت طبعا لاحرمني الله تواجدك

ولاحرمني الله منكِ ياغالية

وفقكِ الله وأسعدكِ في الدنيا والآخرة :console:

 

عزيزي

مزمار كرواني
3 أكتوبر 2006
2,321
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عمر أحمد القزابري
رد: مكافأة مزامير ال داوود

بارك الله فيك أختي الطيبة الطيبة
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
مشاركة: مكافأة مزامير ال داوود

(بسم الل)

:)




بارك الله فيك
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفيكم كل الخير والبركة إن شاء الله

جزاكم الله خيراً أخوتي
 

أبو خالد

مزمار ألماسي
10 مارس 2006
1,265
1
0
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

رائع رائع رائع

ما شاء الله

كلام سديد
وجميل
ولطيف


أكبر مكافأة هي الأخوة في الله عز وجل
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود

أكبر مكافأة هي الأخوة في الله عز وجل

نعم اخي هذه أكبر مكافاة

بارك الله فيكم

ووفقكم لكل خير

 

سيّد مُسلِم

مراقب سابق
31 مارس 2006
2,132
5
0
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم





وبعد :


أجمل بها من مكافأة أن يكون لي إخوة في الله أحبهم ويحبونني

أعظم بها من مكافأة لما أحسن بالدفئ والحنو والاهتمام وأنا بينكم

أكرم من مكافأة أن أكون واحدا منكم مزامير آل داود



أستلمت مكافأتي كاملة من منتداي الغالي مزامير ال داوود


1- بتطوير ذاتي وقدراتي واكتشاف امكانياتي


من خلال احتكاكي بالآخرين


2- زيادة معلوماتي الثقافية وإطلاعي على


وجهات نظر لم أكن لأطلع عليها لولا تواجدي بينهم


3- محبة الآخرين لي ومحبتي لهم


4- الشعور بالإنتماء للمكان الذي جمعنا


كأخوة لم يضمهم رحم ولا جنسية واحده


ولكن ضمهم حب المكان والشعور بالإنتماء إليه


كلمات غاية في الروعة وقمة في العذوبة

كلمات مفعمة بالصدق والإخلاص

حقا ما أجملها من كلمات !



لكم الأجر والتواب والقبول أختي في الله الطيّبة

شكر الله لكم انتقائكم ونقلكم الطيب الكريم

لا حرمتم الفردوس الأعلى من الجنة








والله ولي التوفيق [/align]
 

التامسلمتي

مزمار فعّال
19 أغسطس 2006
211
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مكافأة مزامير ال داوود

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا , ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا , ربنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به , واعف عنا واغفر لنا وارحمنا , أنت مولانا فانتصرنا على القوم الكافرين
 

التامسلمتي

مزمار فعّال
19 أغسطس 2006
211
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: مكافأة مزامير ال داوود

لا إله إلا أنــت , ســبــحــانــك إنــي كــنــت من الــظــالــمــيــن
 

الشامخة20

مزمار جديد
10 مارس 2007
2
0
0
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

الله يبارك سعيكم ، وجهدكم ودعوتكم
وكان سعيكم مشكوووووورا
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: مكافأة مزامير ال داوود

صدقت يا أختي الكريمة.....موضوع جميلة جزاك الله خيرا...
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود



وفيكم كل الخير والبركة ان شاء الله

بوركتم على المرور الطيّب
 

ام الشهيد

مزمار فعّال
6 أكتوبر 2006
252
1
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: مكافأة مزامير ال داوود

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

رائعــة في حضورك،،،

رائعة في اختيارك،،،

رائعة في نقلك،،،

مكافأتنا الحقيقية هي وجود أمثالك الطيبين فيما بيننا،،،

نرتشف عطر حروفهـم،،،

وجمال وروعة ابداعهم،،،

بوركتِ يا غاليه على ما نقلتي وأنا أكبر فائده قدمها لي المنتدى:
أني تعلمت أشياء ماكنت أعرفها
وعرفني على أخوات هم أغلى عليّ من نفسي
ورزقني محبتهم الوفية وللنصح بكل خير
فتقبلي مني أختي الطيّبة خالص الود الوفاء..،،،

وبوركتِ لما قدمت لي وللمنتدى

كل شكر والتقدير لكل الأخوات الي جعلوني أستفيد من صداقتهم ومحبتهم ونصحهم،،،

أختك أم الشهيد[/align]
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع