إعلانات المنتدى


الى اخي ابن ماجة........

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

نعم بأمكاننا دلك اخي الساهل والله فكرة رائعة جزاك الله خيرا
أنت من سيقوم بفتح الغرفة وستقوم باختيار أخ حافظ يقوم بالتحفيظ
وسنقوم بانشاء مجموعات من عشر أفراد وكل مجموعة نحدد لها وقتا معينا للاستظهار
ما رأيك اخي؟؟؟؟؟
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: الى اخي ابن ماجة........

فكرة طيبة وممتازة
أعانكم الله وجعلكم من ختمة كتابه الكريم
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذن أنت موافق أخي ربيع القلوب ؟؟ جيد جدا . طيب ننتظر من الاخوة الآخرين الرد لكي نقوم بفتح

غرفة خاصة أولا على البالتوك , يدخلها فقط عشرة أشخاص حتى تفتح لنا غرفة مزامير آل داوود ان

شاء الله قريبا باذن الله تعالى .


يالله يا ابن تاشفين اين أنت أخي ؟؟ نريد رأيك أنت والأخ حواس السمع وكذلك أيمن أقصى

وأنا بصراحة ارشح أخانا أيمن أقصى لكي يقوم بتحفيظنا فقد كان يحفظ الصغار في فلسطين الحبيبة


هيا تحركوا يا شباب نريد ردود وآراء والا سأفتحها فقط أنا والأخ ربيع القلوب .
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: الى اخي ابن ماجة........

بسم الله الرحمن الرحيم

فكرة جيدة جدا ونحن في حاجة كبيرة لها
أسجل اسمي ضمن العشرة الأوائل
يسر الله لنا من يحفظنا ويتابعنا
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: الى اخي ابن ماجة........

فكرة جيدة جدا ونحن في حاجة كبيرة لها
بارك الله فيكم
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

نعم أخي الساهل جزاك الله خيرا على فكرتك الطيبة
فلنا موافقة مبدئية في انتظار اراء ومشاركات باقي الاخوان و الأخ أيمن أقصى هل سيقبل بترشيحك له كمحفظ للأخوة والأخوات ام لا نسأل الله ان يشرح قلبه وينير صدره....
أرى اخي الساهل أن تقوم بانشاء الغرفة وتضع للاخوة اسم الغرفة هنا على ان ننتظر ترشيحات الاخوة العشر الأوائل على ان نبدأمشروعنا هدا ان شاء الله يوم الجمعة
والله الموفق والهادي لكل بر وخير
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: الى اخي ابن ماجة........

بارك الله فيك اخي الكريم ربيع القلوب على هاته الفكرة المباركة.. اسأل الله ان يتقبل منا ومنكم.. ونسأله تعالى ان يرزقنا الاخلاص في القول والعمل.. مبدئيا اكيد ان شاء الله انا موافق على ترشيحي ولكن لن استلم الامر الا اذا رأيت ان الجميع موافق على ترشيحي وليس فقط انت اخي الحبيب الساهل .. حتى لا يكون اي اشكال لدى اي عضو... وعلى العموم الفكرة ممتازة (اقصد البالتوك).. وارجو الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ويجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم وان لم اكن انا المشرف عليها فاضم صوتي في العشر الاوائل ... بارك الله فيكم
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

جزاك الله خيرا أخي أيمن وبارك الله لك في وقتك حتى تقوم خير القيام بهده المهمة
لكن أين الاخوة الأخرين تحركوا ايها الأخوة أين الهمم ألا تريدون حفظ كتاب الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب يا اخوان أنا سأحدد وقتا ان شاء الله من عندي كي نبدأ بسرعة ان شاء الله تعالى

يوم البدء سيكون هو يوم الجمعة بعد صلاة العشاء بالتوقيت المغربي .فهل أنتم موافقون ؟؟؟؟؟؟

ولكي تسهل عملية دخول الاخوة للغرفة حاولوا بسرعة أن تكتبوا لي أسماءكم على البالتوك


مثلا :محسن الساهل . اسمي في البالتوك :essahle1985

وهذا لكي أدخلكم عندي في قائمة الأسماء وبالتالي ندخل جميعا للغرفة الخاصة, ونبدأ الحفظ كما قال أخونا ربيع القلوب من سورة :الكهف


واذا تم فتح غرفة مزامير آل داوود بعد ذلك فسنتخلى على طريقة الغرفة الخاصة ونكمل مشوارنا باذن الله تعالى في غرفة مزامير على البالتوك. ((والله الموفق.))


لا تنسوا اخواني كتابة أسمائكم أو أرسلوها الي في رسائل خاصة على المنتدى

أنتظر باذن الله آراءكم وموافقتكم جميعا
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

جزاك الله خيرا أخي الساهل والله فكرة طيبة ان شاء الله تلقى القبول عند الأخوة
اسمي على البالتوك aniss_111
موعدنا ان شاء الله يوم الجمعة بعد صلاة العشاء
في غرفة التحفيظ مع اخينا أيمن و اخينا الساهل
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: الى اخي ابن ماجة........

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمي على البالتوك ibnoumaja ولكن البالتوك غير شغال أظن
أرجو منكم سرعة الإجابة
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: الى اخي ابن ماجة........

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخي الساهل ، أرجو أن تدلني على رابطها
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

نحن معكم ان شاء الله يأأهل مزامير بارك الله في جهودكم
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: الى اخي ابن ماجة........

النسخة الشغالة هي 9.1
و هدا رابط التحميل أسأل الله أن يجعلنا من حملة كتابه الكريم
http://www.paltalk.com/en/start_chatting.shtml
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع