رد: تصاميمي الخاصة بمزامير ولأول مرة تعرض فقط لأحلى أعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
تصاميم فعلا رائعة من معلمي و استاذي الذي منه تعلمت ما أدعي أني أصممه، فما رقيت لهذا المستوى، زادك الله حرصا على الخير و نفعا به..
سأنسخها عندي في flickr إن شاء الله تعالى حتى يضطلع عليها أكبر عدد ممكن من الناس...
و قد كنت اقترحت على الإخوة أن نعمل مسابقة في التصميم، و أن يكون موضوعها موحدا، و أن تكون باسم مزامير، و أن يكون غرضها دعويا خالصا.. فالآن ربما جاء من ينشطها بل و سيفوز بها غن شاء الله تعالى..
اقترح أخي أيمن أنت المسابقة و موضوعها و إن شاء الله نبدأ فيها قريبا جدا.. شرطا أن تحدد زمن عمل اللوحة و أبعادها.. ثم من بعد يضع العضو المشارك عدد الشفافات التي استعملها و بعض التقنيات حتى تعم الفائدة على الجميع و يتم التعاون بيننا على الخير..
و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان..