إعلانات المنتدى


منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محب الحرمين

مشرف سابق
25 مايو 2006
4,468
28
48
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
(بسم الل)
:x18:
أخواني ، كلنا نفتخر بهذا المنتدى الراااااااااااااااااااائع و بكل حق و بدون مجاملة هذا المنتدى هو أنفع المنتديات ، فإن الله يرفع بهذا القرآن أقوام و يضع به آخرين ، جعلنا الله ممن يقيم حدوده و حروفه و لا يجعلنا ممن يقيم حروفه و يضيع حدوده.
في كل يوم نستقبل عشرات الأعضاء الجدد من مختلف أرجاء الدنيا ،فما يكاد يعلن عن عضو جديد إلا و يتبعه عضو جديد آخر .
لكن إخواني ، هل أنتم راضون إلى ما وصل إليه هذا المنتدى؟
الحقيقة الكثير من الناس يجهلون اسم هذا المنتدى بل لا يعرفون بوجوده أصلا .
فلماذا يعرف الناس موقع طريق الإسلام و الإسلام اليوم أو حتى موقع الساحات و موقع كووورة و لا يعرفون هذا المنتدى؟
الحقيقة أن المنتدى يفتقر إلى الإعلانات حتى في المواقع الإسلامية المشهورة.
أنا شخصيا اكتشفت هذا المنتدى مصادفة عندما كنت أبحث عن التلاوات النادرة.
ألا ترون أنه حان الوقت لوضع خطة استراتيجية لرفع مستوى و شهرة هذا المنتدى .
و تقوم الخطط الاستراتيجية على وضع رؤية و هدف يتم الوصول إليه خلال سنوات عديدة ،بحيث تقسم الخطة إلى مراحل و كل مرحلة لها أهدافها و كل مرحلة مبرمجة بحيث تغطى في زمن معين.
إخواني منتدانا مليء بالعنصر البشري و الحمدلله ، فيوجد عندنا أطباء و مهندسين و معلمين و مترجمين ، ألا يمكن أن نستعين من هؤلاء بوضع خطة استراتيجية لرفع مستوى المنتدى.
لمذا لا يكون هناك هدف بحيث يكون هذا المنتدى هو الأشهر في العالم الإسلامي بحيث يقصده المسلمون من كل أنحاء العالم الإسلامي و يكون مترجما إلى عدة لغات بحيث يستفيد منه المسلم و غيره من تعاليم الدين الحنيف ؟
أليس كتاب الله أولى من المواقع الجنسية المنحرفة ؟
إخواني المسلم لا يقف عند حد معين و قد كانت سيرة النبي(ص) كلها مبنية على الخطط الاستراتيجية حتى استطاع أن ينشر الإسلام بفضل الله إلى الجزيرة العربية كلها خلال 23 سنة ، فنتعلم منه (ص) أن الخطط الاستراتيجية هي الأكثر نجاحا في الوصول إلى الهدف لكنها تحتاج إلى إنسان ذو عزيمة و صبر طويل .
الموضوع طويل و متشعب ولكن أتمنى أن أرى آراءكم و مقترحاتكم بل وخططتكم المبنية على أسس علمية لرفع مستوى هذا المنتدى، ثم تقوم الإدارة بعمل دراسة و تحويل الواقع للحقيقة ، و نحن الأعضاء نقوم على نجاح خطتنا .
و ما توفيقي إلا بالله
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

مشكور اخي الكريم ولحرصك وان شاء الله يكون لنا دور بنشر هذا العلم ونحن بانتظار التوجيهات
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

(بسم الل)
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الطرح الطيّب والأفكار والإقترحات الجميلة
نشكر لك إهتمامك بهذا الصّرح الطيّب جعل الله كلماتك في ميزان حسناتك
ومن ضمن الأفكار الي اقترحتها هو أن يكون المنتدى مترجما إلى عدة لغات ولعلمك أخي فتم ولله الحمد فتح نسخة للمنتدى بالفرنسية منذ أسابيع وإليكم الرابط :


http://www.mazameer.com/vb.fr/index.php

وإن شاء الله هناك خطوات أخرى فالطريق
t7
 

ذئب الإسلام

مزمار ألماسي
1 مارس 2007
1,888
2
0
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

والله كنت أفكر اليوم بنفس الموضوع.

وكل ما استطعت فعله هو التعريف به في مدرستي، لعل الله ينفعهم به.
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك أخي محب الحرمين وجزاك الله خيرا

ما تفضلت به هو همنا الشاغل - المراقبون والمشرفون والإدارة - ونتناقش حوله دائما في ركن المشرفين ووضعنا خططا وبدأنا نطبق بعضها والباقي في الطريق والمنتدى في بدايته وتطور كثيرا عن البداية قبل عامين
نتقبل اقتراحاتكم وأفكاركم ولا نستغني عن جهودكم في التعريف به فلا تترددوا
ولأهمية الموضوع سيتم تثبيته وشكرا لك
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

(بسم الل)
:x18:
أخواني ، كلنا نفتخر بهذا المنتدى الراااااااااااااااااااائع و بكل حق و بدون مجاملة هذا المنتدى هو أنفع المنتديات ، فإن الله يرفع بهذا القرآن أقوام و يضع به آخرين ، جعلنا الله ممن يقيم حدوده و حروفه و لا يجعلنا ممن يقيم حروفه و يضيع حدوده.
في كل يوم نستقبل عشرات الأعضاء الجدد من مختلف أرجاء الدنيا ،فما يكاد يعلن عن عضو جديد إلا و يتبعه عضو جديد آخر .
لكن إخواني ، هل أنتم راضون إلى ما وصل إليه هذا المنتدى؟
الحقيقة الكثير من الناس يجهلون اسم هذا المنتدى بل لا يعرفون بوجوده أصلا .
فلماذا يعرف الناس موقع طريق الإسلام و الإسلام اليوم أو حتى موقع الساحات و موقع كووورة و لا يعرفون هذا المنتدى؟
الحقيقة أن المنتدى يفتقر إلى الإعلانات حتى في المواقع الإسلامية المشهورة.
أنا شخصيا اكتشفت هذا المنتدى مصادفة عندما كنت أبحث عن التلاوات النادرة.
ألا ترون أنه حان الوقت لوضع خطة استراتيجية لرفع مستوى و شهرة هذا المنتدى .
و تقوم الخطط الاستراتيجية على وضع رؤية و هدف يتم الوصول إليه خلال سنوات عديدة ،بحيث تقسم الخطة إلى مراحل و كل مرحلة لها أهدافها و كل مرحلة مبرمجة بحيث تغطى في زمن معين.
إخواني منتدانا مليء بالعنصر البشري و الحمدلله ، فيوجد عندنا أطباء و مهندسين و معلمين و مترجمين ، ألا يمكن أن نستعين من هؤلاء بوضع خطة استراتيجية لرفع مستوى المنتدى.
لمذا لا يكون هناك هدف بحيث يكون هذا المنتدى هو الأشهر في العالم الإسلامي بحيث يقصده المسلمون من كل أنحاء العالم الإسلامي و يكون مترجما إلى عدة لغات بحيث يستفيد منه المسلم و غيره من تعاليم الدين الحنيف ؟
أليس كتاب الله أولى من المواقع الجنسية المنحرفة ؟
إخواني المسلم لا يقف عند حد معين و قد كانت سيرة النبي(ص) كلها مبنية على الخطط الاستراتيجية حتى استطاع أن ينشر الإسلام بفضل الله إلى الجزيرة العربية كلها خلال 23 سنة ، فنتعلم منه (ص) أن الخطط الاستراتيجية هي الأكثر نجاحا في الوصول إلى الهدف لكنها تحتاج إلى إنسان ذو عزيمة و صبر طويل .
الموضوع طويل و متشعب ولكن أتمنى أن أرى آراءكم و مقترحاتكم بل وخططتكم المبنية على أسس علمية لرفع مستوى هذا المنتدى، ثم تقوم الإدارة بعمل دراسة و تحويل الواقع للحقيقة ، و نحن الأعضاء نقوم على نجاح خطتنا .
و ما توفيقي إلا بالله

شكرا لك
 

محب الحرمين

مشرف سابق
25 مايو 2006
4,468
28
48
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

أشكركم
لكن العمل الناجح يجب أن ينطلق من وجهة علمية صحيحة و مدروسة بعناية ثم ينفذ العمل بشكل جيد و إذا كانت هناك نتائج غير متوقعة نبحث عن الأسباب و نعالجها
أنا سأكون مشغول بالاختبارات إلى يوم 13 يونيو و بعد ذلك أستطيع أن أعطيكم فكرة لمثل هذه المشاريع و كيفية تنفيذها و تقسيم اللجان و إعطاءكم نماذج لأعمال مماثلة.
و لكن إذا أحد عنده برنامج لخطة فليطرحه و للإدارة القرار الأخير.
و أهم شيء العمل الجماعي و تقديم المصلحة العامة على الخاصة
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك

بانتظار ما عندك من أفكار ولن نتردد في الأخذ بالمفيد منها كما ندعو الجميع للمشاركة بما عندهم

وبالتوفيق إن شاء الله
 

ذئب الإسلام

مزمار ألماسي
1 مارس 2007
1,888
2
0
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله في جهود جميع الإخوة
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي محب الحرمين على هذا الاقتراح البناء.. انا كان في نفسي والله وخطر على بالي نشر المنتدى في بلدي التي تبلغ 40000 نسمة وكانت الفكرة ان اكتب على قصاصات صغيرة من الورق اسم المنتدى وتوزيعها في المحلات العامة والمدارس والمساجد الا ان الظروف حالت بي ولكن ان شاء الله سأنفذ ذلك قريبا.. ان شاء الله

وانتظر منكم الاقتراحات وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي محب الحرمين على هذا الاقتراح البناء.. انا كان في نفسي والله وخطر على بالي نشر المنتدى في بلدي التي تبلغ 40000 نسمة وكانت الفكرة ان اكتب على قصاصات صغيرة من الورق اسم المنتدى وتوزيعها في المحلات العامة والمدارس والمساجد الا ان الظروف حالت بي ولكن ان شاء الله سأنفذ ذلك قريبا.. ان شاء الله

وانتظر منكم الاقتراحات وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا ومشكور على جهودك الطيبة أخي أيمن ونسأل الله أن يحفظك من كل سوء
 

ام عائشة

مزمار ذهبي
9 أبريل 2006
1,101
0
36
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاكم الله خير الجزاء على هذا الطرح
اضيف اقتراح لعله ينفع باذن الله
انشاء ركن الفتاوى و يجيب عليها شيخ موثوق من اي بلد ان شاء الله( مثلا كل اسبوع)
و ايضا انشاء غرفة صوتية للمنتدى يلقي فيها هذا الشيخ دروس ولا تفتح الغرفة الا لالقاء درس
وان شاء الله تعجبكم الفكرة والا نفكر في غيرها باذن الله
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟



بارك الله فيكم اخي الكريم على حرصكم واهتمامكم

وجزاكم الله خيرا

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير للمنتدى

الذي يستحق منا كل تقدير

ويستحق ان لانبخل عليه بما استطعنا من جهد واهتمام ومتابعة

بوركتم
 

متأمّلة

مزمار فعّال
2 مايو 2007
259
0
0
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

[align=center].

جزاكم الله خيرًا أخانا الكريم ..
أوافق بدوري الأخ في فكرته الطيّبة ..
فكما هي معروفة الكثير من المواقع الإسلامية الدعوية كان الأجدر أيضًا لهذا الموقع أن يكون معروفًا و مشهورًا لدى الجميع ..
و موقع مزامير آل داود و منتدياته المُباركة منابر دعوةٍ في حدّ ذاتها ..
و قد لا مستُ تميّزًا و رُقيًّا في كلّ أرجاء أركانها بما فيها أركان القرآن و الآذان و التّلاوات المعروضة ..

فـ بارك الله في الجميع و جعل كلّ أعمالهم في موازينِ حسناتهم ..
و نتمنّى أن يتمّ تطبيق هذه الفكرة المميزة إن شاء الله ..

و من الله العون و التوفيق ..

.
[/align]
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيكم جميعا ونحن نريد أفكارا واقتراحات فأرونا همتكم
 

البراء بن مالك

مدير قناة مزامير على YouTube
المشرفون
مشرف تسجيلات الموقع
24 فبراير 2006
9,482
60
48
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك أخي

يشهد الله تعالى أني كنت سأحرر موضوعا في هذا الصدد منذ مدة

فقد وضعت موضوعا باسم تقرير المصير في ركن المغرب الإسلامي .. كنت سأتبعه بهذا الموضوع الذي تفضلت به و لكن للأسف تأخرت الإدارة في الرد علينا .. فتأخرت بدوري في تحريره
لقد كنت فعلا أحمل خطوات عملية .. أجزم بأنها ستعطي أكلها و سيصبح المنتدى كما تفضلت أخي و لكن لله الأمر من قبل و من بعد

وصدقني أخي .. من خلال تجوالي بين المنتديات لم يرق لي منتدى .. كما حصل لي مع هذا المنتدى الطيب ... لذلك أخي فهو قريب مما تطمح اليه و نطمح اليه معك والله من وراء القصد

وفقك الله في امتحاناتك ... و إن شاء الله بعد عودتك ترى مايسرك
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

:x3: البراء لي تعليق بسيط

ليست هناك مشكلة في اقتراحكم في ركن مزامير المغرب الإشكالية في نقطتين :

1- أن يكون خاصا بذلك الركن فقط وهذا غير معقول

2- أن يكون التعامل مع الموضوعات الزائدة بالحذف المباشر من المشرف وهذا فيه تنفير من ناحية ومن ناحية أخرى لا يمكن ضبطه خاصة في ظل غياب الكثير من المشرفين مما يسبب حساسيات بين الأعضاء فيما لو لاحظ عضو حذفت له مشاركة زائدة وجود مشاركات زائدة لعضو آخر لم تحذف وكذلك مشكلة رفع المواضيع فبعض الأعضاء لا يدرك أن الموضوع قديم ولكنه ينظر لاسم الكاتب فيعتقد أن هناك تفضيل لعضو على آخر ومحاباة

لذلك كان كلامي هو رفع الموضوع للإدارة - حتى لو تأخر الرد - وبعد موافقتها نعمل التالي
1- يعمم النظام هذا على كل الأركان

2- ينفذ النظام تقنيا فعندما يريد عضو نشر موضوع ثالث تأتيه رسالة إدارية بالرفض وأنه تجاوز ما هو محدد له من موضوعات في ذلك اليوم

وبهذا نتجاوز كل المشاكل المحتملة
وأنا ليس لدي مانع منذ أن طرح لأول مرة وإن كان لي رأي آخر لكن إن اجتمعت الآراء على ذلك ووافقت الإدارة فلا مانع ونعم رأي الجماعة

بارك الله فيك ولي عودة لاستكمال الموضوع بحول الله
 

البراء بن مالك

مدير قناة مزامير على YouTube
المشرفون
مشرف تسجيلات الموقع
24 فبراير 2006
9,482
60
48
الجنس
ذكر
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك أخي الخزاعي...

كلامك جميل ... ونحن يا أخي لم نخصصه بركن المغرب الإسلامي الا لأن المشكل ظهر فيه ..
من جهة أخرى أنا لا أتفق البثة مع حذف الموضوع و لكن هناك حلين أنسب .. أحدهما تفضلت به و هي الرسالة الإدارية و الثاني هو تعطيل الموضوع الى اليوم الثالي بطريقة ما .. مع ترك رسالة للعضو لإخباره بالسبب وهنا نتفادى مشكل عدم تفهم العضو

وعلى العموم .. نشكر لكم تعاونكم .. و الله يعلم أن كل ما نقوله نابع من حبنا لهذا المنتدى


شكر الله لك أخي الخزاعي و في انتظار قرار الإدارة
:friends:
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

بارك الله فيك أخي الخزاعي...

كلامك جميل ... ونحن يا أخي لم نخصصه بركن المغرب الإسلامي الا لأن المشكل ظهر فيه ..
من جهة أخرى أنا لا أتفق البثة مع حذف الموضوع و لكن هناك حلين أنسب .. أحدهما تفضلت به و هي الرسالة الإدارية و الثاني هو تعطيل الموضوع الى اليوم الثالي بطريقة ما .. مع ترك رسالة للعضو لإخباره بالسبب وهنا نتفادى مشكل عدم تفهم العضو

وعلى العموم .. نشكر لكم تعاونكم .. و الله يعلم أن كل ما نقوله نابع من حبنا لهذا المنتدى


شكر الله لك أخي الخزاعي و في انتظار قرار الإدارة
:friends:

جزاك الله خيرا
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: منتدى مزامير آل داود إلى أين؟؟؟؟

مووضع مهم ويعد شغلنا الشاغل ولي اقتراح يارب يعجبكم وهو كالآتي:
كلنا نتصفح المنتدى وقد لانسجل باي منتدى فقط نمر مرور الكرام ولكن سنعدل من خطتنا الآن, كيف؟؟ اهل التصميم يضعوا لنا تصميم مناسب وبالوان جذابة وفاتحة ويكون بها اسم مزامير يمكن الضغط عليه والدخول مباشرة الى المنتدى او الموقع ،وعليه فكلما سجل احدهم الدخول الى اي منتدى كيفما كان ولو غير اسلامي يكون توقيعه هذا التصميم الذي سنتفق عليه جميعا من حيث الالوان والشكل وحجم الخط ولكي لاتحذف دعايتكم يكتب كل واحد موضوع مفيد بالمنتدى الجديد او يضع تلاوة جميلة ولا يقوم بالدعاية ابدا بوضع اسم مزامير بالموضوع يكفي ان يكون التوقيع هو اشارة الدخول لكل اعضاء المنتدى الجديد وعلى كل من سجل بمنتدى ما ان يخبر باقي الاعضاء انه تم التسجيل بالمنتدى الفلاني لنتفادى الدخول اليه مرة اخرى ونكسب اكبر عدد من المنتديات مع الاشارة انه يجب على كل فرد سجل بمنتدى او اثنين او حتى اربعة ان يتابع موضوعه ورفعه ليكون التوقيع بارزا لكل من دخل لقراءة الموضوع وياريت يكون الموضوع خفيف وجميل وبالوان جذابة مع فواصل جميلة لكي يلقى اقبالا كبيرا من لدن الاعضاء
ارجوا ان اكون قد اوضحت الفكرة ويارب تكون مانسبة ايضا وفي انتظار رأيكم اخواني الكرام
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع