فاطمه الزهراء
مزمار فضي
- 17 أبريل 2007
- 681
- 0
- 0
رد: .::: بمناسبة : ارتقائي مزمارا داوديا . فهل من مجيب . وهل من مبارك ::: .
ما رأينا منك غير كل ود واحترام واخلاق حميده
أسال الله لك راحه تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك
[glint]وعملا يرضى ربك[/glint]
ما رأينا منك غير كل ود واحترام واخلاق حميده
أسال الله لك راحه تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك
[glint]وعملا يرضى ربك[/glint]

