إعلانات المنتدى


محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأسبوع الثالث من مسابقة الأعضاء المجندون

فكرة المسابقة


نقسم الأركان إلى أربع مجموعات

الأركان القرآنية
الأركان العلمية
الأركان الصوتية
الأركان العامة

وكل أسبوع نختار أربع أعضاء وكل عضو يكلف بمجموعة أسبوعا كاملا على الشكل التالي

1- يطلب منه كتابة ست موضوعات جديدة في أركان المجموعة - لا أقصد ست موضوعات في كل ركن لا بل ست موضوعات في كل أركان المجموعة - ويفضل ألا تكون منقولة

2- الرد على أكبر قدر من مشاركات الأعضاء في أركان مجموعته

3- هناك تقدير خاص للأفكار الجديدة والمتميزة

4- ألا يشغله ذلك عن التواجد في باقي الأركان

5- تبدأ المسابقة من فجر السبت وحتى مغرب الخميس

6- يطرح تصويت من مغرب الخميس وحتى عشاء الجمعة بتوقيت مكة يشارك فيه الأعضاء والمشرفون والمراقبون وإن حصل تساو في الأصوات يفصل المراقبون في المسألة

7- كل متسابق يرشح بديلا له للمسابقة التالية في الأسبوع الذي يليه بشرط ألا يكون قد تم اختياره من قبل أو مضى على اختياره شهر على الأقل وألا يكون مراقبا

8- لا يقبل الاعتذار عنها


وقد فاز بوسام التميز للأسبوع الأول الأخ أيمن أقصى والثاني الأخت الطيبة وبانتظار الفائز الثالث

الأعضاء المجندون لهذا الأسبوع تم اختيارهم بترشيح من المتسابقين السابقين والمراقبين وهم

عبد ربه في المنتديات القرآنية

أم عائشة في المنتديات الصوتية والبرامج

مزون بشرى في المنتديات العامة

محمد أبو يحيى في المنتديات العلمية

نتمنى منهم شد الهمة وأن يجتهدوا قدر المستطاع

أسبوع موفق للمتسابقين وممتع ومفيد لنا كقراء وبانتظار إبداعاتكم
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

نتمنى لكم اخواني واخواتي اسبوعا موفقا باذن الله ومشكور اخونا فالح على هذه المسابقه
 

سي العفاسي

مزمار ألماسي
3 مارس 2007
1,205
1
0
الجنس
ذكر
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

جزاك الله خيرا اخي الفاضل الخزاعي على رسالتك الطيبة
ونتمنى التوفيق للجيمع
 

عزيزي

مزمار كرواني
3 أكتوبر 2006
2,321
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عمر أحمد القزابري
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

نتمنى لكم اخواني واخواتي اسبوعا موفقا باذن الله ومشكور اخونا فالح على هذه المسابقه
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

أين ردود المتسابقين فقد أرسلت لهم رسائل على الخاص ولم يردوا أتمنى أن يدخلوا هنا لنعلم أنهم علموا بترشيحهم
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

[align=center](بسم الل)




:x18:




أسبوع موفق إن شاء الله





والله ولي التوفيق


t7


(مزامير) [/align]
 

ام عائشة

مزمار ذهبي
9 أبريل 2006
1,101
0
36
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اعتذر بارك الله فيكم كان عندي مشكل في التصفح
جزاكم ربي خير الجزاء اخواني الكرام على التشجيع
وفقنا الله جميعا


على فكرة لم تصلني بارك الله فيكم اية رسالة ممكن المشكل من عندي
خير ان شاء الله
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاكم ربي خير الجزاء اخواني الكرام على التشجيع
وفقنا الله جميعا
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
28 نوفمبر 2005
2,415
11
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

بوركت أخي الخزاعي على هذه الفكرة الراقية

و نسال الله التوفيق و السداد للجميع فهو نعم المولى و نعم النصير
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

[align=center][all1=000066][align=center]


تمنياتنا بالتوفيق للجميع

ولكل مجتهد نصيب

قلوبنا معكِ أم عائشة :) [/align]
[/all1][/align]
 

ام الشهيد

مزمار فعّال
6 أكتوبر 2006
252
1
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
بارك الله فيك أخي الكريم الخزاعي ولا حرمك الفردوس الأعلى لهذه الفكرة الرائعة،،،

أسبوع موفق للمرشحين ومع أطيب التماني بالفوز لكل مجتهد،،،
ننتظر مواضيعكم وإبداعاتكم،،،
وفقكم الباري،،،

قلوبنا معاكِ يا أم عائشة[/align]
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

وفقكم الرحمان لما يحبّه ويرضاه إخواني أخواتي وأسبوع مميّز إن شاء الله
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

اسبوع مميز والله يوفق الجميع ولو اني لا ازال في طور فهم المسابقة ههه
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

بارك الله فيكم جميعا ووفقنا وإياكم لكل خير
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

الله أكبر الدورة الثالثة من المسابقة

نسل الله لكم التوفيق
 

ام عائشة

مزمار ذهبي
9 أبريل 2006
1,101
0
36
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيكم و جزاكم الله خير الجزاء على تشجيعاتكم
وفقنا الله و اياكم لما يحبه و يرضاه
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

[mark=FFFFFF]بارك الله فيكم
جميعآ ونفع الله بكم[/mark]
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!

إخواني محمد وعبد الرحمان أخواتي أم عائشة وبشرى أنتم مدعوون من فضلكم لوضع روابط مشاراكاتكم الستة هنا حتى يستطيع الأعضاء الإطلاع عليها بسهولة ولا تنسوا أن ترشحوا عضوا أو عضوة مكانكم للأسبوع الجديد وشكرا لكم مسبّقا
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!




مرّ الأسبوع سريعا

بالتوفيق للجميع

جزى الله المشاركين في المسابقة كل خير

والفوز الحقيقي كما قلنا سابقا هو تواجدنا في هذا المنتدى الطيّب



 

ام عائشة

مزمار ذهبي
9 أبريل 2006
1,101
0
36
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!


5e49059dad0fi.gif


4701451c063vp.gif




هذه مشاركاتي في المسابقة بارك الله فيكم


ركـن الحُـــداء والأناشيـــــد


اهدي انشودة لمن تحب


ركن المقامات وحُسن الأداء


اجب عن المقام و اكشف الصورة



ركن الإستديو والهندسة الصوتية


مجموعة من الفلاتر الصوتية



ركن الرسوم و التصاميم والجرافيكس


ضع بصمتك على الهدية



ركن الــبرامج والجرافيـــكس


برنامج مرح يجعل الويندوز يقرأ القرآن ويسمى بالله



طريقة وضع مادة صوتية في المنتدى



جعل الله اعمالنا خالصة لوجهه
وفقنا الله جميعا لما يحبه و يرضاه

بارك الله فيكم جميعا
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع