رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
و فيكم بارك الله اخي الفاضل
اعتذر نسيت اخباركم اني ارشح بعدي اختي الغالية المعتزة بدينها
وفقها الله و اياكم لما يحبه و يرضاه
رد: محمد أبو يحيى وأم عائشة وعبدربه ومزون بشرى أنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة !!
[align=center]بوركتم أجمعين و أتمنى التوفيق و السداد لكل المشاركين و المشاركات فهم يستحقون كل الخير و التقدير و الإمتنان .
هذه هي المواضيع الست المخصصة للأركان العلمية و قد كتبتها على عجل نظرا لظروف السفر و كذلك لشدة كثرة انقطاع النت في إحدى شركات المملكة السعودية حفظها الله و حفظ جميع بلاد الإسلام .
أرشح بعدي أخي و صديقي الحميم أبو سليم وسام الإسافيني حفظه الله
و بوركتم أجمعين و جعلنا الله و إياكم من عباده المخلصين الصادقين و صلى الله و سلم على النبي المصطفى الأمين و على آله و صحبه و التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين و الحمد لله رب العالمين . [/align]