إعلانات المنتدى


من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
السلام عليكم و رحمة الله

"زهور الامل"


لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي الأمل فلا يبخل به على الناس

ولو كان يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش

بلا أمل . لا بد لشعلة الأمل أن تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر

أن تطرح ثمار الأمل. من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل .

لن تغرق سفينة الحياة في بحر من اليأس طالما هناك مجد أسمه الأمل.


"زهـور الابتسامـة"

إن أجمل شيء في الوجود هي الابتسامة التي تشقّ طرقها وسط الدموع .

إن مفتاح القلوب هي الابتسامة وسلاح الحياة العقل.

الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة .

إذا الحزن وقف في طريقك مرة فالفرح سيقف في طريقك مرات .

إذا ابتسم صديقك فعليه أن يذكر لك السبب وإذا بكى فمن واجبك أن تبحث عن السبب .

الابتسامة لا تكلّف شيئاً ولكن تعود بالخير الكثير إنها تستغرق أكثر من لمحة .

السعداء تبتسم شفاهم والمحبون تخفق قلوبهم .

من الصعب أن تبتسم في بيت مليء بالدموع .


"زهور الألم والدموع"

العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الانهيار.

ما أعظم القلب الحزين عندما لا يشغله حزنه من أن يعزف

عنوانها المحبة والأمل للجميع .

إذا كان وجود الشوك في الورود يحزننا فإن

وجود الورود وسط الشوك يفرحنا .

قد تنسى من يشاركك الضحك ولكنك لا تنسى من يشاركك البكاء.

الذكرى دمعة في عيون الحياة يمسحها من يشاء

ويذرفها من يشاء فنبحث حولنا فلا

نجد إلا الذكرى التي هي عزاء لقلوبنا الحزينة .

شمس المغيب تُعزف دائماً عند لحظات الوداع على نبض أوتار قلوبنا الحزينة .

كفكف دموعك وإن هاجت هوائجها... فكل ثغر مع الأيام يبتسم


"زهور السعادة"


اليوم السعيد هو الذي تسعد فيه غيرك .

السعادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقدّمه بدون أن تملكه.

السعادة هي أضخم رصيد يملكه الإنسان ولا يفقده ما دام حيا .

السعادة هي أن تسعى جاهداً لإسعاد الآخرين المعذبين.

بعضهم ينشر السعادة أينما ذهب والبعض الآخر يخلّفها وراءه إذا ذهب.

حتى اليوم ما عرفت في الأرض ثرياً استطاع أن يبتاع السعادة بثروته.

لو جئتني بالسعادة على طبق لا من فضة ولا من ذهب بل الياقوت والمال وقلت لي

بأنك اشتريتها بدم إنسان من الناس لرفضتها .

لقد تمتعت بسعادة الدنيا لأنني عشت فيها وأحببت .

السعادة شعاع ينطلق من النفس ليلتقي شعاعاً من نفوس الآخرين وتتولّد السعادة .

السعادة أن تسعى لإسعاد من حولك .

السعادة أثمن المال والدليل أنك لا تجد من يقرضك إياها
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

كلمات رائعة بارك الله فيك وجزاك خيرا
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك

ولست أرى السعادة جمع مال
ولكن التقي هو السعيد

وتقوى الله خير الزاد ذخرا
وعند الله للأتقى مزيد
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

نسأل الله عزّ وجل أن يجعل أيامنا كلها سعادة وهناء بطاعته وتقواه وذكره وشكره وحسن عبادته آمين

شرح الله صدرك للإيمان وطاعة الرحمان أختي الكريمة
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك اختنا الفاضله
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

كلمات رائعة بارك الله فيك وجزاك خيرا

السلام عليكم و رحمة الله
بوركت اخيتي الغالية ام ريان
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك

ولست أرى السعادة جمع مال
ولكن التقي هو السعيد

وتقوى الله خير الزاد ذخرا
وعند الله للأتقى مزيد

السلام عليكم و رحمة الله
و فيك بارك الله اخي الفاضل الخزاعي و حشرك الله في زمرة المتقين
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

نسأل الله عزّ وجل أن يجعل أيامنا كلها سعادة وهناء بطاعته وتقواه وذكره وشكره وحسن عبادته آمين

شرح الله صدرك للإيمان وطاعة الرحمان أختي الكريمة

السلام عليكم و رحمة الله

جزاك الله خيرا اخي و جعلك الله من السعداء الاتقياء
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك اختنا الفاضله

السلام عليكم و رحمة الله
و فيك بارك الله اخي الكريم و بوركت على المرور الطيب
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

كلمات جد جد رائعة تصاغ بالذهب يا غالية بارك الله فيك و في مواضيعك الرائعة و يسر الله لك جميع امورك و جزاك الله خيرا كثيرا
 
التعديل الأخير:

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك اختي الكريمة... كلمات اكثر من رائعة ما شاء الله
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بسم الله الرحمن الرحيم

أجزل الله لك أختي الفاضلة من خيري الدنيا والآخرة
كلمات رائعة تبعث على الأمل
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

كلمات جد جد رائعة تصاغ بالذهب يا غالية بارك الله فيك و في مواضيعك الرائعة و يسر الله لك جميع امورك و جزاك الله خيرا كثيرا

السلام عليكم و رحمة الله
تحسا الله اليك اخيتي و لا حرمنا الله من ردودك الطيبة
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بارك الله فيك اختي الكريمة... كلمات اكثر من رائعة ما شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله
و فيك بارك الله اخي الفاضل و يسر الله امرك
 

romaysaa

مزمار فضي
12 مايو 2006
611
0
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل

بسم الله الرحمن الرحيم

أجزل الله لك أختي الفاضلة من خيري الدنيا والآخرة
كلمات رائعة تبعث على الأمل

السلام عليكم و رحمة الله
و جزاك الله الف خير على الرد الطيب ووفقك الله لما تحب و ترضى
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع