إعلانات المنتدى


هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0


هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك


يفهمك في كل أحــــوالك ،، يحس بكل ماتحس فيه


يتفهمك ويتفهم كلماتك وأسلوبك على حقيقتها وبصدقها


دون ان يفهمها ويأخذها بالظن السيئ ،،،،


هل صادفت وقابلت الشخص الذي يفهمك دون أن تتكلم

يترجم أحساسيك ومشاعرك إلى كلمات ليعرف مابك وماذا تريد ..


يقدر ظروفك عندما تمر بمنحنيات صعبه في الحياهـ


وتشعر بأنك في حاله غير مستقرهـ فيقف جنبك


بإحساســــــــــه الصادق


ومشاعــــــــــرهـ النبيله


يشاطرك أحـــزانك ،، و أفــــراحك


يسعى لينزع ويزيل عنك الدمعـــــه


حتى لو تطلب الأمر أن يأخذها عنكـ


يزرع على شفاتك البسمه


يتجاوب معك دون أن تتكلم


أو تطلب منه ،،،


ياله من شعـــــــــــــور رائع


وإحســــــاس جميل


لو وجدت مثل هذا الشخص


فستشعر معه بطعم الحياهـ وجمالها


كنز ثمين دائماً مانبحث عنه


ونـتمنى ان نجدهـ ،، ونحتاج ان يكون بجانبنا دوماً


فنظل


نبحث


نبحــث


ونبحــــث


فقد نجـــدهـ ،، وقد لا نجــــدهـ


:،،: فتساؤلي لكم:،،:


هل وجدت هذا الشخص وشعرت معه بهذهـ المشــــــاعر ؟؟


هل هو قريب أم صديق أم من عموم الناس ؟؟
 

mouslime

مزمار فضي
14 أبريل 2006
792
1
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

(بسم الل)
السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك أخيتي على موضوعك القيم و جزاك ربي جنة الخلد .

و ردا على سؤالك و أصدقني القول لقد و جدت الشخص الّذي تتحدثين عنه يفهمني الاّ أن هذا لا يدوم فحتما ما لا نتوافق في شيىء ما نتخالف و يعارص بعضنا البعض .

الاّ شخص واحد عرفته في حياتي لم أجد بديلا عنه يروقني يونسني في وحدتي ينير بصيرتي ألتجئ اليه في جميع أمري أخلو به وحدي في الفرح نعم الخليل و في الشدائد و النوائب تهون و تلين كما يلين الحديد مع النار .

هو صديقي و رفيق دربي هو أخي بل هو المحجة البيضاء الفرقان الحق لعلكم عرفتم من مونسي و يشعر بأحسيسي انه القران الكريم .

جعلنا الله من حملته حروف و حدودا .
و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين .
و الحمد لله رب العالمين .
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

نعم اختي الكريمة شخصيا وجدته واتمنى ان يديم الله بيننا هذا الشعور والاحساس الصادق وفقنا الله واياك لكل خير والحمد لله رب العالمين
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أختي الفاضلة ، موضوعك أعجبني وإن حرك في جراح تلازمني
غفر الله لنا ولك
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بارك الله فيك أختي الكريمة على طرح هذا الموضوع الجميل وبخلاصة ردا على سؤالك أقول أني ولله الحمد وجدت هذا الشخص الذي طالما نبحث عنه ونادرا مانجده لكن الله استجاب لدعائي ووجدت في هذا الشخص أكثر من الأخ فجزاه الله عني خير الجزاء وجمعني به وإياكم في جنات النعيم آمين
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

(بسم الل)
السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك أخيتي على موضوعك القيم و جزاك ربي جنة الخلد .

و ردا على سؤالك و أصدقني القول لقد و جدت الشخص الّذي تتحدثين عنه يفهمني الاّ أن هذا لا يدوم فحتما ما لا نتوافق في شيىء ما نتخالف و يعارص بعضنا البعض .

الاّ شخص واحد عرفته في حياتي لم أجد بديلا عنه يروقني يونسني في وحدتي ينير بصيرتي ألتجئ اليه في جميع أمري أخلو به وحدي في الفرح نعم الخليل و في الشدائد و النوائب تهون و تلين كما يلين الحديد مع النار .

هو صديقي و رفيق دربي هو أخي بل هو المحجة البيضاء الفرقان الحق لعلكم عرفتم من مونسي و يشعر بأحسيسي انه القران الكريم .

جعلنا الله من حملته حروف و حدودا .
و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين .
و الحمد لله رب العالمين .

اسأل الله ان يجعل القرآن شفيعا لك يوم القيامه
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

نعم اختي الكريمة شخصيا وجدته واتمنى ان يديم الله بيننا هذا الشعور والاحساس الصادق وفقنا الله واياك لكل خير والحمد لله رب العالمين

جزاكى الله خيرا على المرور والله يديم عليكى فضله
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أختي الفاضلة ، موضوعك أعجبني وإن حرك في جراح تلازمني
غفر الله لنا ولك

سامحنى اخى ما كنت اقصد اذكرك


اشكر مرورك الطيب
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بارك الله فيك أختي الكريمة على طرح هذا الموضوع الجميل وبخلاصة ردا على سؤالك أقول أني ولله الحمد وجدت هذا الشخص الذي طالما نبحث عنه ونادرا مانجده لكن الله استجاب لدعائي ووجدت في هذا الشخص أكثر من الأخ فجزاه الله عني خير الجزاء وجمعني به وإياكم في جنات النعيم آمين

آمين

اسأل الله ان يظلك بظله يوم لا ظل الا ظله
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بارك الله فيك اختنا الفاضله والحمد لله هناك كثيرون منهم جمعنا الله واياهم تحت ظل عرشه يوم لاظل الا ظله
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

بارك الله فيك اختنا الفاضله والحمد لله هناك كثيرون منهم جمعنا الله واياهم تحت ظل عرشه يوم لاظل الا ظله

اللهم آمين

جزاك الله خيرا

الله يدوم عليك فضله
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

جزاك الله خيرا و بارك الله فيك على هذا الطرح الطيب
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

الحمد لله هم كثر ولله الفضل والحمد... بارك الله فيك اختي الكريمة على طرحك هذا
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك .؟؟ الكل يشارك

الحمد لله هم كثر ولله الفضل والحمد... بارك الله فيك اختي الكريمة على طرحك هذا

جزاك الله خيرا اخى ايمن
الله يديم عليك فضله
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع