إعلانات المنتدى


وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

geant

مزمار ألماسي
7 أغسطس 2006
1,943
0
0
الجنس
ذكر
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
وصلتني هذه الرسالة عبر البريد واحببت ان انقلها لكم

لماذا يصعب علينا قول الحقيقة بينما
لا يوجد أسهل من قول الباطل؟؟؟؟؟

لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي . . .
ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟

لماذا نسهر الليل كل يوم من اجل مباراة في كرة قدم او مشاهدة فيلم او مجالسة صديق
ولا نسهر بقراءة القران او الصلاة

لماذا نستيقظ مبكرا من من اجل العمل
ولا نستيقظ من اجل صلاة الفجر

لماذا نخشي مراقبة الناس
و لا نخشي مراقبة الله

لماذا ننفق الاموال الكثيرة للمتع و الرحلات مع انها زائلة
ونبخل بالصدقات علي الفقراء مع انها باقية

لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين . .
ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء ؟؟؟؟؟

لماذا نقول أننا نحب الله
ونحن نعصيه . . ؟؟
ونقول أننا نكره الشيطان
ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤسنا لجنده

لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال . . . ديني
ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟

لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية . . . التي تتحدث عن الأمور الدينية . . .
ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية ؟؟؟؟؟

لماذا نحب سماع الأغاني بسياراتنا. . . . . . . ؟؟
! ! ! ونكره سماع القرآن فيها . . .

لماذا نرى أن المساجد أصبحت مهجورة
وأن المقاهي والإستراحات والملاهي أصبحت عامرة ؟؟؟؟؟

! لماذا لا نحب الذي ينصحنا ويريد لنا الجنة. . ! ؟؟؟ ونبتعد عنه
ونحب الذي يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا فقدناه نبحث عنه ؟؟؟

لماذا نذكر عيوب الناس
وننسى عيوبنا

لماذا نبكي من اغنية صد وهجر ولوعة
ولا نبكي من خشية الله

لماذا نغضب إذا أنتهكت حرماتنا ولو بكلمة. . ؟؟
! ! ! ولا نغضب من إنتهاكنا لحرمات الله . . . . . . . . ! !


فكر بالأمر
هل ستفكر فيما قرأت ملياً ؟؟
هل ستحاول أن تغيّر حالك . . ؟؟
أم ستكون إمعة وتقف ببغاءاً تردد وتتبع غيرك ولا تعرف ان تقود أحداً حتى نفسك


ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن
الله يراقبك
وستموت وحدك
وسوف تسأل وحدك
وستبعث وحدك
وستدخل الجنة أو النار وحـــــــــــدك
فمالك ومال للناس ماذا يفعلون
إنج بنفسك

فطالما حرصت فيما فات أن تلبي رغبات نفسك
فمؤكد لو ان نفسك تتحدث لقالت
أرجوك لا تلقيني في النار


( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب
اليه

إذاضاقت بك الدنيا فلا تقل: يارب عندي هم كبير
ولكن قل: ياهم لي رب كبيــــــــــر

قل هذه الكلمات الحلوة

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

صدقت اخي الفاضل جو جزاك الله خيرا على هده الرسالة الطيبة
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

بارك الله فيك اخي على هذه الكلمات المؤثرة حقا و هي ضرب من واقعنا المر و هذه هي حقيقتنا و للاسف نسال الله ان يرد بنا اليه عاجلا غير اجل
و جزاك الله خيرا و يسر الله لك كل عسير و لا حرمت الجنة اخي و نعيمها
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

[mark=FFFFFF]بارك الله فيك ونفع بك على الطرح الجيد.[/mark]
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

بارك الله فيك اخي الكريم احسنت
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

اللهم لاتواخذنا بما فعلنا وما نفعل اللهم تجاوز عنا ظلمان انفسنا وان لم تفغر لنا لنكونن من الظالمين
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

هذا هو حالنا للأسف
نسأل الله تعالى أن يتجاوز عنا وأن يغفر لنا خطايانا آمين
أحسن الله إليك أخي حسن
 

البراء بن مالك

مدير قناة مزامير على YouTube
المشرفون
مشرف تسجيلات الموقع
24 فبراير 2006
9,482
60
48
الجنس
ذكر

أبا الدحداح1

عضو كالشعلة
19 يناير 2007
368
0
0
الجنس
ذكر
رد: وصلتني هذه الرسالة عبر البريد

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الجميل جدا و أسأل الله سبحانه و تعالى ان يتجاوز عنا و أن يهدينا الى اتباع كتابه و سنة نبه عليه الصلاة و السلام.
جزاك الله خيرا
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع