إعلانات المنتدى


قصة حزينة???

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
[mark=FFFFFF]يارب لا تغضب علينا
في الأسابيع الماضية اجتمع مجلس الإدارة بالكلية كالعادة :: ومن ضمن القرارات والتوصيات التي خرج بها المجلس أن يكون هناك تفتيش مفاجئ للبنات داخل القاعات :: وبالفعل تكونت لجنة للتفتيش وبدا العمل :: طبعا كان التفتيش عن كل ممنوع يدخل إلى حرم الكلية :: كجوالات الكاميرا والصور ورسائل الحب ......وغيرها

كان الأمن مستتب :: والوضع يسيطر عليه الهدوء :: والبنات يتقبلن هذا الأمر بكل سرور:: وأخذت اللجنة تجوب المرافق والقاعات بكل ثقة :: وتخرج من قاعة لتدخل الأخرى :: وحقائب الطالبات مفتحة أمامهن ::. وكانت خالية إلا من بعض الكتب والأقلام والأدوات اللازمة للكلية
انتهى التفتيش من كل القاعات :: ولم يبقى إلا قاعة واحدة حيث كانت هي موقع الحدث .. وحديث الموقع فماذا حصل ؟؟؟! دخلت اللجنة إلى هذه القاعة بكل ثقة كما هي العادة :: استأذنّ الطالبات في تفتيش حقائبهن بدا التفتيش...

كان في طرف من أطراف القاعة طالبة جالسة :: وكانت تنظر للجنة التفتيش بطرف كسير :: وعين حارة :: وكانت يدها على حقيبتها :: وكان نظرها يشتد كلما قرب منها الدور :: يا ترى ماذا كانت تخبئ داخل الحقيبة ؟؟؟
وماهي إلا لحظات وإذا باللجنة تفتش الطالبة التي أمامها

أمسكت بحقيبتها جيدا:: وكأنها تقول والله لن تفتحوها

وصل دورها

بدأت القصة
أزيح الستار عن المشهد

افتحي الحقيبة يا بنت:: نظرت إلى المفتشة وهي صامته :: وقد ضمّت الحقيبة إلى صدرها

هات الحقيبة يا طالبه ... صرخت بقوة ...لا...لا...لا

اجتمعت اللجنة على هذه الفتاة :: وبدا النقاش الحاد ..هات ..لا..هات..لا..

يا ترى ماهو السر ... وماهي الحقيقة ؟؟؟

بدأ العراك وتشابكت الأيادي .. والحقيبة لازالت تحت الحصار

دهش الطالبات اتسعت الأعين :: وقفت المحاضرة ويدها على فمها

ساد القاعة صمت عجيب :: يا إلهي ماذا يحدث وماهو الشيء الذي داخل الحقيبة وهل حقاً أن فلانه .....! وبعد مداولات اتفقت اللجنة على اخذ الطالبة وحقيبتها إلى إدارة الكلية :: لاستئناف التحقيق الذي سوف

يطول ...

دخلت الطالبة إلى مقر الإدارة :: ودموعها تتصبب كالمطر:: أخذت تنظر في أعين الحاضرات نظرات مليئة

بالحقد والغضب :: لأنهن سيفضحنها أمام الملأ :: أجلستها رئيسة اللجنة وهدأت الموقف وقد هدأت هذه

الطالبة المسكينة قالت المديرة ماذا تخبئين يا بنتي..؟
وهنا وفي لحظة مره :: لحظة عصيبة :: فتحت الطالبة حقيبتها

يا إلهي ..ما هذا ؟؟؟

ماذا تتوقعون ... ؟؟؟

انه لم يكن في تلك الشنطة أي ممنوعات :: أو محرمات :: أو جوالات :: أو صور :: لا والله

انه لم يكن فيها إلا بقايا من الخبز ( السندوتشات )

نعم هذا هو الموجود

وبعد سؤال الطالبة عن هذا الخبز

قالت : بعد أن تنهدت

هذا بقايا الخبز الذي بعد فطور الطالبات:: حيث يبقى من السندوتش نصفه :: أو ربعه :: فاجمعه وافطر ببعضه :: واحمل الباقي إلى أهلي ...

نعم إلى أمي وأخواتي في البيت ليكون لهم الغداء والعشاء

لأننا أسرة فقيرة :: ومعدمه :: وليس لنا احد ولم يسال عنا احد :: وكان سبب منعي من فتح الحقيبة لكي لا

أحرج أمام زميلاتي في القاعة .. فعذرا على سوء الأدب معكن

في هذه الأثناء انفجر الجميع بالبكاء :: بل وطال البكاء أمام هذه الطالبة الموقرة ::

وأسدل الستار على هذا المشهد المؤلم الذي نتمنى جميعا ألا نشاهده

لذا إخواني وأخواتي هذه حاله واحدة من المآسي التي ربما تكون بجوارنا في الأحياء وفي القرى ونحن لا

ندري وربما نتجاهل أحيانا عن هؤلاء

فيا أيها الأحباب أبواب الجمعيات الخيرية وهيئات الإغاثة وأئمة المساجد مفتوحة أمام أهل الخير الذين

يريدون سد حاجات إخوانهم أمثال هؤلاء

نسأل الله أن يغني الجميع من فضله

لاحول ولاقوة الا بالله ) [/mark]
[/color] (منقول)
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: قصة حزينة???

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أعنا أن نكون المتصدقين
بارك الله فيك أبو عمر
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

[mark=FFFFFF]بارك الله فيك اخي الكريم ونفع بك..[/mark]
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: قصة حزينة???

بارك الله فيك اخي الكريم احسنت
انا لله وانا اليه راجعون هذا هو حال الدول الاسلاميه ومع شديد الاسف هذه الدول الغنيه اصبحت وللاسف كالبعير الذي اكله حطب وحمله ذهب
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

[mark=FFFFFF]بارك الله فيك اخي الجنابي على المرورونفع بك اخي الكريم.[/mark]
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

لاحول ولاقوة الا بالله!
والله قصة مؤثرة للغاية!
نسأل الله أن يغني الجميع من فضله وأن يرزقنا من الطيّبات آمين


بارك الله فيك أخي الكريم
 

عابدالحرمين

مزمار جديد
8 مارس 2007
14
0
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

[COLOR="Blue"]بارك الله فيك اخونا الفاضل وندعوا الله لنا ولكم ان يكفينا
ويكفي هذه الامة العوز والمرض والفتن ..
فوالله انها لعبرة لكل من انعم الله عليهم ان ينظروا لمن حولهم ويتمعنوا النظر
حت يشكروا نعمة الله عليهم اولا ثم ليتقوا الله في من ابتلاهم الله من هذه الامة
بالفقر.[/COLOR]
 

بلال الفتحي

عضو شرف
عضو شرف
6 يونيو 2006
1,783
22
38
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

القصة مؤثرة
ولو أني أشعر بأن القصة مبالغ فيها ..
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

لاحول ولاقوة الا بالله!
بارك الله فيك أخي الكريم على هده القصة المؤترة
ونسأل الله عز وجل أن يغني الجميع من فضله وأن يرزقنا من الطيّبات آمين
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

[mark=FFFFFF]بارك الله فيكم اخواني على مروركم الطيب وبارك الله فيكم ونفع بكم[/mark]
 

محب الفاروق

مزمار ذهبي
1 مارس 2007
943
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمود خليل الحصري
رد: قصة حزينة???

أين المسلمون من كل هذا ؟
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: قصة حزينة???

[mark=FFFFFF]بارك الله فيكم ونفع بكم[/mark]
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع