رد: كتاب (بن لادن والجزيرة وانا)؟؟؟
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على النقل
كتاب جيد لكن عسى أن يفهم كما يجب ، رغم وضوحية ما يقول الصحفي إلا ان هناك مقاصد يجب ان تفهم من وراء الكلمات المسطرة... هناك ما يحتاج لتحليل و رؤية عميقة[/align]