إعلانات المنتدى


ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تقي الدين الهلالي

عضو كالشعلة
10 فبراير 2007
488
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
ياسر الدوسري
(بسم الل)
(ص)
:x18:

نواصل مسيرتنا المباركة مسيرة الحب والأخوة في الله بين اعضاء منتدانا الطيب المبارك.

وهذه المرة من بلاد الرافدين الى بلد لا تكاد تقل قداسة عن طيبة أم القرى ..هي أيضا سليبة ,
هي ايضا جريحة , بيدأ أن أهلها لا يعرفون للذل والخضوع سبيلا .
وكيف وهم يتكلمون لغة الشهادة ولكم رسموا بدمائهم أجمل لوحات العزة والكرامة.

نستضيف اليوم ابنا من ابناء الانتفاضة وعضوا نشطا بين اروقة المنتدى تجد لقب العضو المميز
لسيقا باسمه ...أحب الأصوات اليه صوتان الشيخ المنشاوي رحمه الله والشيخ عواد الجهني حفظه الله

اخواني واخواتي يسعد الركن العام ان يتقبل الأخ " أيمن أقصى" ضيفا كريما علينا
:clap2: :clap2: :bravo: :bravo: :thumbsup: :wave: :clap2:

وعلى الرحب والسعة نستقبل هذا القادم من أولا القبلتين ونسأل الله ان يجمعنا مع اهلنا في هذه الأرض الغالية والعزيزة على انفسنا .
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

مرحبا بأخينا الحبيب أيمن أقصى نسأل الله جل وعلا أن يكون أسبوعا موفقا لنا عودة باذن الرحمان
لطرح بعض الأسئلة على حبيبنا نسأل المولى جل وعلا أن لا نكون ثقلين عليه .
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

ياحيا الله من استضفنا اخي في الله ايمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ولي عوده ومحمل بالاسئله
واعلم اني احبك في الله
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

ان الحمد لله نحمده تعالى ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا من يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه واله وسلم تسليما كثيرا
وبعد:

اللهم لا تؤاخذني بما يقولون
واغفر لي مالا يعلمون
واجعلني خيرا مما يظنون

اشكركم كثيرا لاستضافتكم لي في هذا الصرح المبارك وانا جاهز للأسئلة...


وبطاقتي الشخصية تجدونها هنا ... http://www.mazameer.com/vb/showthread.php?t=1012&page=4

استاذنكم اعود بعد الصلاة
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

حياك الله
وأعانك الله على الأسئلة
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

السلام عليكم

جزاك الله خيرا اخى تقى الدين


او ما قرأت:rant:


ابن من ابناء الانتفاضه

فهمت قصدك
وفعلا ظنه فى محله:yes:


مرحبا بك اخى ايمن:thumbsup:

يسعدنا استضافتك:friends:

واعانك الله على الاسئله

اسأل الله ان يثبك على الصراط
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههه أول ما قرأت ابن من أبناء الإنتفاضة ظننت أن الأخ تقي الدين سيأتي بإرهابي من حماس أو الجهاد يسأله ههههههههههه :tooth2:

أهلا أهلا بحبيبنا أيمن :friends:

سأقتلك أسئلة فلا تخف :sly:

t7 :x3: :wave:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

مرحبا بأخينا الحبيب أيمن أقصى نسأل الله جل وعلا أن يكون أسبوعا موفقا لنا عودة باذن الرحمان
لطرح بعض الأسئلة على حبيبنا نسأل المولى جل وعلا أن لا نكون ثقلين عليه .


حياك الله اخي ابو يحيى.. تفضلو اسألو ما يحلو لكم

:am1:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

ياحيا الله من استضفنا اخي في الله ايمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ولي عوده ومحمل بالاسئله
واعلم اني احبك في الله

أحبك الله الذي أحببتني في الله وانا والله احبكم جميعا في الله...
:friends:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

حياك الله
وأعانك الله على الأسئلة

هلا اختي الكريمة ... تفضلي مشكورة :yes:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

السلام عليكم

جزاك الله خيرا اخى تقى الدين


او ما قرأت:rant:


ابن من ابناء الانتفاضه

فهمت قصدك
وفعلا ظنه فى محله:yes:


مرحبا بك اخى ايمن:thumbsup:

يسعدنا استضافتك:friends:

واعانك الله على الاسئله

اسأل الله ان يثبك على الصراط

امين يا رب ... نسأل الله ان يثبتنا جميعا
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههه أول ما قرأت ابن من أبناء الإنتفاضة ظننت أن الأخ تقي الدين سيأتي بإرهابي من حماس أو الجهاد يسأله ههههههههههه :tooth2:

أهلا أهلا بحبيبنا أيمن :friends:

سأقتلك أسئلة فلا تخف :sly:

t7 :x3: :wave:

اهلا اهلا اخي ابو الياس ... لا بأس اقتلني في الأسئلة... بس لا تقول ارهابي من حماس والجهاد... كلمة ارهابي هذه لا تعجبني ابدا...

:rant:
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههه طيب من عيوني ..:friends:

أنا قضدت بها أن من يجاهد في سبيل الله الآن يلقب بهذا الإسم.. و غنما هو عز لنا أخي العزيز أن نكون إرهابيين، نرهب أعداء الله من اليهود الغاصبين و أمثالهم من النصارى الحاقدين..

خلينا من هذا الكلام الآن الحيطان لها ودان هههههههههههه

المهم

أول سؤال قبل أن اذهب للعشاء ثم للنوووووووووووووووووم ههههههههههه :yes:

أتزوجت أم ليس بعد؟؟ :sly:

سؤال صعب..:sly:

أعرف عنك الكثير لذلك أترك الإخوة يسألو حتى لا أنهي الأسئلة ههههههههه :tooth2:

t7 :x3: :wave:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههه طيب من عيوني ..:friends:

أنا قضدت بها أن من يجاهد في سبيل الله الآن يلقب بهذا الإسم.. و غنما هو عز لنا أخي العزيز أن نكون إرهابيين، نرهب أعداء الله من اليهود الغاصبين و أمثالهم من النصارى الحاقدين..

خلينا من هذا الكلام الآن الحيطان لها ودان هههههههههههه

المهم

أول سؤال قبل أن اذهب للعشاء ثم للنوووووووووووووووووم ههههههههههه :yes:

أتزوجت أم ليس بعد؟؟ :sly:

سؤال صعب..:sly:

أعرف عنك الكثير لذلك أترك الإخوة يسألو حتى لا أنهي الأسئلة ههههههههه :tooth2:

t7 :x3: :wave:



ولكنك ايضا اظن انك تعرف اجابتي على سؤالك هذا... ههههههه :blush:

ادعيلي القى بنت الحلال اللي تعينني على طاعة الله عز وجل....

فش تلاك عروسسسسسسسسسسسسسس ههههههههههههههههه :console:
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل) و(ص)
:x18:

اخي الكريم ايمن اعانكم الله واعاننا واعان الامه الاسلاميه على ماهم فيه نود ان نطمئن على احوال اهلنا عندكم وهل توجد صعوبه بالصلاه في المسجد الاقصى حرره الله
ولي عوده
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل) و(ص)
:x18:

اخي الكريم ايمن اعانكم الله واعاننا واعان الامه الاسلاميه على ماهم فيه نود ان نطمئن على احوال اهلنا عندكم وهل توجد صعوبه بالصلاه في المسجد الاقصى حرره الله
ولي عوده

حياك الله اخي الحبيب محمد..
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد:
لا بد من توضيح بعض الأمور قبل الاجابة على السؤال.. الأمر الذي ربما اكثركم لا يعرفه انني من عرب الداخل في فلسطين يعني (عرب 48) احمل بطاقة اسرائيلية (الله المستعان) :blush: ... بس اكيد فلسطيني ورافع راسي والحمد لله... اذا لتعرفوا ان اخوانكم هنا في فلسطين مقسومين الى قسمين وهما:
1- الضفة والقطاع
2- عرب الداخل (48)

احوال اخواننا في الضفة والقطاع اعانهم الله وكان في عونهم ونصرهم كل يوم مشاكل وحجوزات وتعذيب ومواجهات مع العدو الصهيوني... نسأل الله لهم الثبات والنصر...

احوالنا نحن في عرب الداخل ونحن نعتبر من سكان التي تسمى اسرائيل عليهم من الله ما يستحقون احوالنا (تجويع... حرب اقتصادي لم ارى مثله من قبل... حرمان من الحقوق.. مضاعفة الواجبات... عدم المساواة بين العرب واليهود.. والكثير اعاننا الله جل وعلا) :sad:

وبالنسبة للصلاة في المسجد الأقصى فالكل يعرف أن القدس المحتل ايضا مقسوم لقسمين وهما القديمة والحديثة... القديمة التي يسكن فيها المسلمون والحديثة التي يسكن فيها المتطرفين اليهود (الجراثيم)...
سكان عرب الداخل (48) وسكان القدس القديمة سهل عليهم والحمد لله الصلاة في المسجد الأقصى وذلك كما ذكرت انفا انهم يحملون بطاقات اسرائيلية.. أما سكان الضفة والقطاع فصعب عليهم جدا الوصول للصلاة في المسجد الأقصى إلا القليل منهم نسأل الله أن ينصرهم ويوحد صفوفهم ويهدهم بهدي محمد (ص)

ان شاء الله اكون وفيت في الاجابة ومنتظر اسئلتكم!!!
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

حياك الله اخي الحبيب محمد..
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد:
لا بد من توضيح بعض الأمور قبل الاجابة على السؤال.. الأمر الذي ربما اكثركم لا يعرفه انني من عرب الداخل في فلسطين يعني (عرب 48) احمل بطاقة اسرائيلية (الله المستعان) :blush: ... بس اكيد فلسطيني ورافع راسي والحمد لله... اذا لتعرفوا ان اخوانكم هنا في فلسطين مقسومين الى قسمين وهما:
1- الضفة والقطاع
2- عرب الداخل (48)

احوال اخواننا في الضفة والقطاع اعانهم الله وكان في عونهم ونصرهم كل يوم مشاكل وحجوزات وتعذيب ومواجهات مع العدو الصهيوني... نسأل الله لهم الثبات والنصر...

احوالنا نحن في عرب الداخل ونحن نعتبر من سكان التي تسمى اسرائيل عليهم من الله ما يستحقون احوالنا (تجويع... حرب اقتصادي لم ارى مثله من قبل... حرمان من الحقوق.. مضاعفة الواجبات... عدم المساواة بين العرب واليهود.. والكثير اعاننا الله جل وعلا) :sad:

وبالنسبة للصلاة في المسجد الأقصى فالكل يعرف أن القدس المحتل ايضا مقسوم لقسمين وهما القديمة والحديثة... القديمة التي يسكن فيها المسلمون والحديثة التي يسكن فيها المتطرفين اليهود (الجراثيم)...
سكان عرب الداخل (48) وسكان القدس القديمة سهل عليهم والحمد لله الصلاة في المسجد الأقصى وذلك كما ذكرت انفا انهم يحملون بطاقات اسرائيلية.. أما سكان الضفة والقطاع فصعب عليهم جدا الوصول للصلاة في المسجد الأقصى إلا القليل منهم نسأل الله أن ينصرهم ويوحد صفوفهم ويهدهم بهدي محمد (ص)

ان شاء الله اكون وفيت في الاجابة ومنتظر اسئلتكم!!!


بارك الله فيك اخي ايمن قلت ووفيت جزاك الله واعان اخواننا من المسلمين على ذالك وانه لامر تدمع له القلوب قبل العيون
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

أعانكم الله أخونا الكريم أيمن، حفظك الله تعالى، و نصركم على اعدائكم..:sad:

عزيزي، لو تريد عروسة نشوف لك أحسن ما في المغرب دينا و جمالا، بس إنت تشاور..:yes:

لو كان عندي بنت للزواج لأهديتها لك و الله..:friends:
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

اهلا وسهلا بك اخي ايمن وانت ابن الدار طبعا يا مبدع المنتدى وان شاء الله لنا عودة بالاسئلة قريبا والف مليون مرحبا مرة اخرى
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

أعانكم الله أخونا الكريم أيمن، حفظك الله تعالى، و نصركم على اعدائكم..:sad:

عزيزي، لو تريد عروسة نشوف لك أحسن ما في المغرب دينا و جمالا، بس إنت تشاور..:yes:

لو كان عندي بنت للزواج لأهديتها لك و الله..:friends:

والله كنت عارف يا ياسين هتقوللي هذا الكلام الله يبارك فيك يا رب ويسعدك انت على كدها اخي والله .. الله يحفظك من كل سوء ويخليك لينا يا رب....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع