إعلانات المنتدى


ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

اهلا وسهلا بك اخي ايمن وانت ابن الدار طبعا يا مبدع المنتدى وان شاء الله لنا عودة بالاسئلة قريبا والف مليون مرحبا مرة اخرى

الف مليون الله يبارك فيك اختي على مرورك الطيب...

اما عن مبدع فأظن أنك بالغتي... blushing: blushing: blushing: :chair:


انا بانتظار الاسئلة...:rant: :rant: :rant:
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

أهلا وسهلا...... والف مرحبا.......بأخينا وحبيبنا .....أيمن......مع التاخري في الترحيب بك.....
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

أهلا وسهلا...... والف مرحبا.......بأخينا وحبيبنا .....أيمن......مع التاخري في الترحيب بك.....

اهلا اهلا اهلا ... حياك الله وبياك وانا جاهز للأسئلة......... هلا خويا
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

مرحبا بك اخي في بيتك و سط اخوتك و كان الله في عونك للاجابة على الاسئلة نتمنى لك قضاء افضل الاوقات خلال فترة استضافتك
[align=center]مرحبا بالضيف الكريم [/align]
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

مرحبا بك اخي في بيتك و سط اخوتك و كان الله في عونك للاجابة على الاسئلة نتمنى لك قضاء افضل الاوقات خلال فترة استضافتك
[align=center]مرحبا بالضيف الكريم [/align]

اهلا اختي الكريمة.. ولكن كلما ادخل الموضوع اشوف واحد يقول الله يعينكم على الأسئلة والمشكلة انه ما في حد يسأل ؟؟؟

ههههههههههه امزح فقط:blush:
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

السلام عليكم مره اخرى
اخي الحبيب ايمن
من هو قأرئك المفضل وهل تحب الاستماع الى القرأن المرتل ام المجود؟
بارك الله فيك
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

السلام عليكم مره اخرى
اخي الحبيب ايمن
من هو قأرئك المفضل وهل تحب الاستماع الى القرأن المرتل ام المجود؟
بارك الله فيك

القارئ المفضل من الرعيل الأول الشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه الله
والمفضل من أئمة المساجد الشيخ عبد الله عواد الجهني حفظه الله

احب سماع المرتل والمجود الا انني استمع كثيرا للمرتل لأنه يعينني على الحفظ..

وبارك الله فيك
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

طيب تريد أسئلة؟؟ :sly:

طيب:

ما هي أكلتك المفضلة، ربما تقول شاورما :tooth2:

ما هي أحب الاسماء إليك؟ من الذكور و الإناث.. :)

كم تنوي أن تتزوج من امرأة ههههههههههه :sly:

كم تنوي إن شاء الله أن تنجب من طفل ... :)

ما هي أغلى أمنية عندك تطمح أن تحققها.. :)

طيب جاوب على هذه الأسئلة و أتيك بغيرها..:yes:

t7 :x3: :wave:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

طيب تريد أسئلة؟؟ :sly:

طيب:

ما هي أكلتك المفضلة، ربما تقول شاورما :tooth2:

ما هي أحب الاسماء إليك؟ من الذكور و الإناث.. :)

كم تنوي أن تتزوج من امرأة ههههههههههه :sly:

كم تنوي إن شاء الله أن تنجب من طفل ... :)

ما هي أغلى أمنية عندك تطمح أن تحققها.. :)

طيب جاوب على هذه الأسئلة و أتيك بغيرها..:yes:

t7 :x3: :wave:


أكلتي المفضلي هي الشنيتسل :kiss: (يعني دجاج مقلي وعليه طحين) شهية..
احب الاسماء من الذكور:book: (محمد وعبد) ومن الإناث (سما ومنى)
انوي الزواج بواحدة :thumbsup: (شو بدك بالثنتين يا ابو قليطة منتي بوحدة مزنر بشريطة)
انوي ان انجب الكثير الكثير الكثير ان شاء الله (كم اقدر):w00t:
اكثر شئ اتمناه كثيرا ان احفظ القرآن الكريم كاملا ودخول الجنة



بارك الله فيك اخي ابو الياس وفي انتظار الاسئلة!!
:blush:
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و ها أنا عدت و معي الأسئلة
ماهي اصعب اللحظات التي مرت بك اخي و ارجو من الله ان لا يريك صعبا انشاء الله
و ماهي اسعد اللحظات التي مرت بحياتك و من كثر حبك لها لم تستطع ان تنساها
و ماهو الشيء الذي تحبه و تحب فعله و ماهو الشيء الذي تكرهه و تكره ان تقوم به
و جزاك الله خيرا[/align]
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

[align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و ها أنا عدت و معي الأسئلة
ماهي اصعب اللحظات التي مرت بك اخي و ارجو من الله ان لا يريك صعبا انشاء الله
و ماهي اسعد اللحظات التي مرت بحياتك و من كثر حبك لها لم تستطع ان تنساها
و ماهو الشيء الذي تحبه و تحب فعله و ماهو الشيء الذي تكرهه و تكره ان تقوم به
و جزاك الله خيرا[/align]

أصعب اللحظات التي مرت بي عندما سجن صديق لي (حتى اليوم في السجن) فك الله اسره.. :sad:
اسعد اللحظات التي مرت بي عندما هداني الله عز وجل للصلاة (فشعرت ايامها بفرح شديد) :yes:
الشئ الذي احبه واحب فعله كثيرا تلاوة القرآن الكريم فلقد من الله تعالى علي بعلم بالمقامات ولا احب تضييع هذه الفرصة والحمد لله... :bravo:
الشئ الذي اكرهه واكره القيام به العصيان... اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن!!

بارك الله فيك اختي الكريمة وبانتظار باقي الاخوة والاخوات!!!!

:bravo: :bravo: :bravo:
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

اخي أيمن نبدا بالأسئلة..........



اما السؤال الاول فلا مفر منه لجميع الضيوف...


هل تجيد فن الطبخ.......؟؟؟؟...


ما هي الرياضة المفضلة لديك......؟؟؟؟.....وهل تمارسها......؟؟؟؟


هل هناك فلسطنيون يعيشون داخل المستوطنات الاسرئيلية...؟؟؟......إن كانوا.....هل يوجد من يضايقهم.....او شئ من هدا القبيل...؟؟؟


اكتفي بهدا القدر......وهناك المزيد...
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

سلام الله عليك ورحمته وبركاته أخي الحبيب ايمن وأجدد لك إعتذاري عن التأخر فالترحيب بك فأنت قد لا تعلمه لكني لست بالبيت من أيام ولا أستطيع الدخول للمنتدى كما أشاء المهم لي سؤالين أخي لو سمحت :
لو خُيّرت في أن تعيش في فترة معيّنة من تاريخ الأمة الإسلامية فأي فترة ستختار ؟
هل تجد الوقت لمطالعة بعض الكتب الدينية وما هو الكتاب الذي نال إعجابك حتى الآن والكتاب الذي لم تقرأه بعد وتتمنى قرائته ؟ شكرا لك مسبّقا
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

اخي أيمن نبدا بالأسئلة..........



اما السؤال الاول فلا مفر منه لجميع الضيوف...


هل تجيد فن الطبخ.......؟؟؟؟...


ما هي الرياضة المفضلة لديك......؟؟؟؟.....وهل تمارسها......؟؟؟؟


هل هناك فلسطنيون يعيشون داخل المستوطنات الاسرئيلية...؟؟؟......إن كانوا.....هل يوجد من يضايقهم.....او شئ من هدا القبيل...؟؟؟


اكتفي بهدا القدر......وهناك المزيد...

اهلا هلا اخي الكريم الحميدي... بارك الله فيك
للأسف لا أجيد الطبخ أبدا... إلا بعد المأكولات الخفيفة.. مثل سلق او قلي البيض او البطاطا او اللحمة اما الطبخ لا ... :sad:
.............................................................................................................................
الرياضة المفضلة لدي هي السباحة ... بالطبع امارسها كثيرا وانتظر الصيف كل عام بشغف كبير ...... :sly:
.............................................................................................................................
بالنسبة للفلسطينيون فكما قلت آنفا اننا مقسومون الى قسمين الاول عرب الداخل (48) ويوجد البعض منهم يسكنون ليس في مستوطنات وانما مدن يهودية وذلك لظروف العمل والقسم الثاني من أهلنا في الضفة وقطاع غزة فالقليل منهم يسكن في مدن متفرقة في اسرائيل وذلك أيضا ظروف للعمل..
.............................................................................................................................
اما من يضايقهم فطبيعي أخي الكريم ولتعلم أنه لا يوجد في الدنيا يهودي ولو واحد يحب العرب والمسلمين.. ولذا فإن كان البعض يسكنون عندهم فيعاملونهم بسوء واحتقار لأنهم يظنون انهم اعلى منهم عليهم من الله ما يستحقون.. فمضايقات وعنصرية لا تتخيلها أخي...
...............................
....................................
..........................................
اخي الكريم لو بدأت أشرح لك المعاناة التي نعانيها هنا في فلسطين لكنت محتاجا الى مضاعفة خادم السيرفر (web server domain) عند موقع مزامير وذلك لأنه لن يكفي للوصف والصفحات التي سأكتبها بدمع عيني.. لكن لعله خيرا اخي ....

نحن فقط نحتاج منكم الدعاء .. فهذا حالنا والحمد لله وان الله مع الصابرين
:friends:
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

سلام الله عليك ورحمته وبركاته أخي الحبيب ايمن وأجدد لك إعتذاري عن التأخر فالترحيب بك فأنت قد لا تعلمه لكني لست بالبيت من أيام ولا أستطيع الدخول للمنتدى كما أشاء المهم لي سؤالين أخي لو سمحت :
لو خُيّرت في أن تعيش في فترة معيّنة من تاريخ الأمة الإسلامية فأي فترة ستختار ؟
هل تجد الوقت لمطالعة بعض الكتب الدينية وما هو الكتاب الذي نال إعجابك حتى الآن والكتاب الذي لم تقرأه بعد وتتمنى قرائته ؟ شكرا لك مسبّقا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعذرني انت اخي الكريم لأني سأجيب على أسئلتك بسرعة فائقة ... ههههههههه لأن صلاة المغرب على الباب واريد اللحاق بالجماعة...
..........................................................................
الجواب الأول : أكيد سأختار زمن الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم... !!!
..............................................
الجواب الثاني: نعم اجد الوقت وان لم اجد اغصب نفسي على ذلك.. :) الكتاب الذي نال اعجابي كثيرا كتاب البداية والنهاية لابن كثير !!! اما الكتاب الذي لم اقرأه بعد وأتمنى قرائته كتاب اسمه المستخلص في تزكية الأنفس لسعيد حوى!!!

هل تنصحني بقراءته؟؟
...............................................


هيا يا اخوان اريد اسئلة اكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:bravo: :bravo: :bravo:
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

طبعا انا لااريد ان اسئل ولكن اريد ان ابارك بلاشراف يامشرفنا الغالي





وغدا ان شاء الله اعود بالاسئله
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

طبعا انا لااريد ان اسئل ولكن اريد ان ابارك بلاشراف يامشرفنا الغالي





وغدا ان شاء الله اعود بالاسئله

الله يبارك فيك اخي الكريم ومشكور كثير كثير كثير اخي ومبروك عليك انت ايضا الاشراف يا باشا... الله يوفقنا يا رب.........................
....................................................................

لا تنسى الاسئلة ترى انا احب الاسئلة كثير :bravo: :bravo:
 

تقي الدين الهلالي

عضو كالشعلة
10 فبراير 2007
488
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
ياسر الدوسري
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

أولا مبروك الاشراف ضيفنا العزيز أيمن أقصى

وبما أنك تحب الأسئلة
لدي سؤال ...... نوعا ما غريب

هل سبق وأن رشقت بالحجارة الجنود الصهاينة؟؟
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ايمن مبروك الف الف مبروك الاشراف
لي بعض الاسئلة وطبعا هذه البداية ان شاء الله :
1- كيف هي نظرة أيمن للمنتدى والاشراف قبل تولي الاشراف وبعده؟
2- ماهي مشاريعك لركن البرامج والجرافيكس ؟
3-أحب الاركان الى قلبك وهل كنت تتمنى تولية ركن ما غير ركن البرامج؟؟
4- قصتك مع التصاميم كيف بدأت وكيف أبدعت ؟
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ابن من ابناء الانتفاضة .. هو ضيف الأسبوع . فهلموا

(بسم الل)

أولا مبروك الاشراف ضيفنا العزيز أيمن أقصى

وبما أنك تحب الأسئلة
لدي سؤال ...... نوعا ما غريب

هل سبق وأن رشقت بالحجارة الجنود الصهاينة؟؟

الله يبارك فيك... اما سؤالك انت عايز تحبسني اخي؟؟؟ ههههههههههه امزح فقط :sly:
.................................................................................
طبعا أكيد وعورت عين واحد كمان ولو شوي قتلوني لكن الله ستر... .....:yes:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع