إعلانات المنتدى


أسألكم الدعاء

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
(بسم الل)

إخوتي و أخواتي الكرام أعضاء مزامير :x18:

أمر بمرحلة لا أحسد عليها، أسألكم الدعاؤ أن يفرج الله عني ما بي.. و أن يعينني على أمر مقدم عليه إن كان فيه خير..

ففقط المطلوب منكم ترديد هذه العبارة :

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

و بارك الله فيكم :sad:

و السلام عليكم و رحمة الله
 

سي العفاسي

مزمار ألماسي
3 مارس 2007
1,205
1
0
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

السلام عليكم و رحمة الله
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

تقي الدين الهلالي

عضو كالشعلة
10 فبراير 2007
488
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
ياسر الدوسري
رد: أسألكم الدعاء

(بسم الل)


اللهم فرج ما بأخينا ياسين و اقض له الخير أين وجد و ارضه به
امين امين
 

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: أسألكم الدعاء

السلام عليكم و رحمة و بركاته
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

شمس

مزمار ذهبي
11 فبراير 2007
1,041
3
0
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به وطهر قلبه وأزاح همه واغفر ذنبه وفرج كربه اللهم آمين
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما بأخينا ياسين و اقض له الخير أين وجد و ارضه به
امين امين
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..


:console: :console: :friends: :friends: :sad:
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
28 نوفمبر 2005
2,415
11
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: أسألكم الدعاء

اللهم ذلل له الصعاب و يسر له الخير حيث تشاء ثم بارك له فيه و ارضه به يا رب الأرباب
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: أسألكم الدعاء

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان الله معكم أخي بن تاشفين

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
[/align]
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

كان الله في عونك أخي ياسين
 

مزون بشرى

مزمار فعّال
22 نوفمبر 2006
257
0
0
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

السلام عليكم و رحمة و بركاته
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

متأمّلة

مزمار فعّال
2 مايو 2007
259
0
0
رد: أسألكم الدعاء

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


اللهم فرج ما بـ أخانا ابن تاشفين و اقض له الخير أين وجد و ارضه به،
اللهم فرج ما بـ أخانا ابن تاشفين و اقض له الخير أين وجد و ارضه به،
اللهم آمين..


.
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

(بسم الل)

:cry: :cry: و الذي نفسي بيده، كتبت الموضوع و خرجت من المنزل مباشرة، و لم يتغير ما بي.. غير أني و الله أحسست أن همي زال وزدت يقينا و اطمئنانا .. فعلمت أن الأمر غير عادي، فكان الفضل بعد الله لكم إخوتي الأعزاء.. و ما طننت و الله أن يكون الدعاء لي بهذه الوفرة :blush:

جزاكم الله خيرا على الدعاء لي m: أدعتم أعيننا و الله m: m: :eek:

إليكم أحبتي.. طبعا :tooth2: من غير الأخوات :flowers: :friends: :group:

أما أخوتي فدعاء لكن عن ظهر غيب ... و فقكن الله و جزاكن الله خيرا..

جزاكم الله خيرا إخوتي
 

مؤيد الجنابي

مزمار فعّال
8 سبتمبر 2006
162
0
0
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: أسألكم الدعاء

اللهم ياالله يامن له ملكوت السموات والارض ومن فيهن 00يا سامع لكل شكوى 0ويامجيب كل نجوى

00نسألك بأسمك الاعظم ان تستجيب لنا هذا الدعاء اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و

ارضه به، اللهم آمين..
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به وطهر قلبه وأزاح همه واغفر ذنبه وفرج كربه اللهم آمين
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به وطهر قلبه وأزاح همه واغفر ذنبه وفرج كربه اللهم آمين
اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به وطهر قلبه وأزاح همه واغفر ذنبه وفرج كربه اللهم آمين
اعانك الله
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: أسألكم الدعاء

اللهم فرج ما به و اقض له الخير أين وجد و ارضه به، اللهم آمين..
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع