- 17 أبريل 2007
- 681
- 0
- 0
(بسم الل)
(وما تدرى نفس ماذا تكسب غدا وما تدرى نفس باى ارض تموت)
اخوانى واخواتى
ان كنت قد أسئت الى احد
ارجو ان يسامحنى
سأسافر فجر الخميس ان شاء الله تبارك وتعالى
فربما لا أعود
فوالله الذى لا اله غيره
انى احبكم فى الله
ولا احب ان اغيب عنكم ساعه واحده
فإن وافتنى المنيه فإنا لله وإنا إليه راجعون
فلا تنسوننى من صالح الدعاء
استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
(وما تدرى نفس ماذا تكسب غدا وما تدرى نفس باى ارض تموت)
اخوانى واخواتى
ان كنت قد أسئت الى احد
ارجو ان يسامحنى
سأسافر فجر الخميس ان شاء الله تبارك وتعالى
فربما لا أعود
فوالله الذى لا اله غيره
انى احبكم فى الله
ولا احب ان اغيب عنكم ساعه واحده
فإن وافتنى المنيه فإنا لله وإنا إليه راجعون
فلا تنسوننى من صالح الدعاء
استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
التعديل الأخير:

