إعلانات المنتدى


أتدري متى تبكي على نفسك ؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
هنا الحياه

واسجد واقترب ...هنا الحياة

--------------------------------------------------------------------------------


كم نعانى فى حياتنا من متغيرات ونوازل
وكم تداهمنا احيانا بعض المنغصات فتفرق شمل نفوسنا الضعيفة
وكم نمر فى رحلة حياتنا بظروف واحوال كل يوم غير اليوم الذى مضى
فى بعضها سرورا وحبورا قد تلهينا ..وفى جلها انكادا ومكدرات تتعبنا وتشقينا
وكم نصادف فى حياتنا اناسا
منهم من تسعد بصحبته ومنهم من تشقيك مجرد طلعته
وكم وكم ..مااكثر ما نلاقى !!
وكم وكم..ما اكثر مانعانى!!
فاين يستطيع المرء ان يجد له مخرجا
وكيف له فى حالة النكد ان يعلو بنفسه ويرتقى
عندما يستشعر المرء "واسجد واقترب"
يعلم ان لحياته معنى مختلف
يعلم ان هنا الحياة
تتلاشى مع سجدته كل الهموم
عند محكة جبينه فى الارض متوجها بقلبه نحو الحى القيوم
مستجمعا كل شتات نفسه
طارحها بين يدى من ملك صفوه وانسه

أى راحة يجدها الانسان؟
أى ارتقاء يشعره؟
سبحان الله هو فى الارض طارح جبينه
وتعلو ذاته ونفسه الى عرش ربه الرحمن

فيالها من منزلة لو منحناها بعض التفكر
ولو سجد القلب قبل الجبين وتدبر

أعلم ان الانسان ان اراد ان يرتفع ينبغى عليه ان يصعد الدرج
اما هنا
فان اردت ان تسمو روحك
وترتقى ذاتك
فانزل
وانزل
حتى تخر ساجدا
عندها فقط ستعلو وتقترب
 
التعديل الأخير:

أم ياسر

مزمار ذهبي
10 يناير 2007
981
1
0
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

موضوع جد جد رائع أخيتي جعله الله في ميزان حسناتك ووفقك لما يحب و يرضى و لا حرمت الجنة و نعيمها و لا حرمنا الله منك و لا من مواضيعك
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

بارك الله فيكي اختي الكريمة واحسن الله اليكي00
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

بارك الله فيك اختي الكريمة على هذا الطرح
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

بارك الله فيكم
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

ماشاء الله بارك الله فيك اختنا الفاضله احسنت
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

جعلنا الله واياكم من الساجدين العابدين القانتين الناجين الي جنات الخلد في الفردوس الاعلي آمين

جزاكِ الله خير الجزاء أختي الكريمة ومتعكِ بالنظر الى وجهه الكريم يوم الفزع الأكبر
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

اللهم آمين
واياك اخى رضا

اشكر مرورك العطر
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

بارك الله فيك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

بارك الله فيك وجزاك الله خير
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

(بسم الل)



حقا هو كثرة السجود بوركتي اختي و جعلك في زمرة الاخيار
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

اللهم آمين

وجزاك الله خيرا
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

جزاك الله عنّا خير الجزاء والإحسان اختي الفاضلة وجعل هذا العمل الطيّب فى ميزان حسناتك
 

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: أتدري متى تبكي على نفسك ؟

واياك اخى بارك الله فيك
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع