إعلانات المنتدى


أعشقها !!

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهادة، ففي نظري معناها
أن تكون لنفسي مقابلة الرب غاية رضاها
كل نبضة في قلبي تقول أحبها
لا و الله قليل الحب لها
أأقول أعشقها؟
لأن مقابلة الرحمن بعدها
أأقول تهت بحبها؟
لأن القلب يفيق معها
أأقول قد تيمت بها؟
لأن بها حياتي و معناها
إن خلقت يا جنة الخلد فخسئت الدنيا عساها!
إن خلق ربي مثلك فحق للشهادة أن أذوب بحماها!
يا شهادة يا جنة كلمة مني خذاها
إن الدنيا لا تسوى بكما ذرة و لا أدناها
هل المسافة بيني و بينكما طويلة لأن حياتي عفتها
و المعاصي عدمت إن عدت لها
و اللذائذ ما عشت إن عدت لأكبل بسجنها
يا ربي يا حبيبي يا خالق هذه العاصية فداك دماها
يا رحمن أخبر الجنة أن تنتظر فهناك من تيم بحبها
و دعها تحدث آرائكها عن شوقي لأضجع بها
و لتهمس لأنهارها بأني سأصطبر لأرتشف العذب منها
فظنوني بك ربي ما أجملها
و في ختام سطوري و آخرها
يا رب هو دعاء و العاصية سترضى بما تقدمه لها

م
ن
ق
و
ل[/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: أعشقها !!

جزاك الله خيرا اختي المعتزة على كلماتك بحق الشهادة رزقناها الله واياكم وان كان الاجمل تعديل العنوان والله اعلم
اسفة اختي سيتم نقل الموضوع الى ركن الشعر والادب
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
28 نوفمبر 2005
2,415
11
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: أعشقها !!

الأولى هو قولك ( أحبها ) و بوركت أختي الكريمة و زادك الله هدى و رشدا و توفيقا
 

المعتزة بدينها

عضو كالشعلة
31 مايو 2006
406
0
0
رد: أعشقها !!

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتم كان لدي تحفظ على العنوان لكن لم أستطع تغييره للامانة فانا مجرد ناقلة و كذلك أعجبتني الكلمات لذلك غامرت في نقله لكم كامل الحرية في التغيير أو الحذف
أرجو من الله أن لا تؤاخذونا
[/align]
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: أعشقها !!

بارك الله فيكم اجمعين
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: أعشقها !!

احسنتي احسن الله اليك اختنا المعتزة بدينها
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: أعشقها !!

[align=center](بسم الل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهادة، ففي نظري معناها
أن تكون لنفسي مقابلة الرب غاية رضاها
كل نبضة في قلبي تقول أحبها
لا و الله قليل الحب لها
أأقول أعشقها؟
لأن مقابلة الرحمن بعدها
أأقول تهت بحبها؟
لأن القلب يفيق معها
أأقول قد تيمت بها؟
لأن بها حياتي و معناها
إن خلقت يا جنة الخلد فخسئت الدنيا عساها!
إن خلق ربي مثلك فحق للشهادة أن أذوب بحماها!
يا شهادة يا جنة كلمة مني خذاها
إن الدنيا لا تسوى بكما ذرة و لا أدناها
هل المسافة بيني و بينكما طويلة لأن حياتي عفتها
و المعاصي عدمت إن عدت لها
و اللذائذ ما عشت إن عدت لأكبل بسجنها
يا ربي يا حبيبي يا خالق هذه العاصية فداك دماها
يا رحمن أخبر الجنة أن تنتظر فهناك من تيم بحبها
و دعها تحدث آرائكها عن شوقي لأضجع بها
و لتهمس لأنهارها بأني سأصطبر لأرتشف العذب منها
فظنوني بك ربي ما أجملها
و في ختام سطوري و آخرها
يا رب هو دعاء و العاصية سترضى بما تقدمه لها

م
ن
ق
و
ل[/align]

بارك الله فيك على النقل الطيب
 

عزيزي

مزمار كرواني
3 أكتوبر 2006
2,321
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عمر أحمد القزابري
رد: أعشقها !!

3losh11mr8.gif
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع