- 11 نوفمبر 2005
- 19,977
- 75
- 48
- الجنس
- أنثى
الله ,,,,,
ما أعظم الكلمة وما أجمل ترديدها ...
الله ,,,,,
الرحمن الرحيم
رحمن السموات والأرض ورحيمهما
الله ,,,,,
من ينادي كل ليلة جميع عباده دون استثناء
بَرّهم وفاجرهم مسلمهم وكافرهم
يناديهم ليتوبوا وهو غني عنهم
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
سبقت رحمتك عذابك ورحمتك قريبة من عبادك
فهذا جبريل الأمين يحثوا الماء والطين
في فم فرعون اللعين قبل
غرقه لئلا تدركه رحمتك
رغم ادعائه الذي يهدّ الجبال
لأنك أنتالله ,,,,
أرحم الراحمين
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
نعمه علينا نازلة وذنوبنا إليه صاعدة ومع ذلك يكرمنا
ويتفضل علينا ومن كل خير يعطينا
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
يقبل توبتنا على شدة
معصيتنا ... والبهائم والطيور
تتأذى من معصيتنا
ورغم ذلك يقول لنا { لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً }
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
حبيب القلوب وطِبها ودواؤها
حبيب الأرواح وبَردها وسلامها
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
وجهك أكرم الوجوه واسمك أعظم الأسماء
وعطيتك أفضل العطايا وأجزلها
تُطاع فتشكر وتُعصى فتغفر
مبتديء النعم قبل استحقاقها
قوت القلوب ونعيم الأرواح
تفضّلت على عبادك ببشارة { يحبهم ويحبونه }
فقدّمت محبتك لهم على محبتهم لك
والمُحِبُ لا يُعذِبُ حبيبه
فهامت القلوب بك لكرمك وعظيم حلمك وواسع مغفرتك
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
خلقتنا بيدك وربيتنا بنعمتك
ونحن نخالفك ونعصى أمرك
فإذا رجعنا إليك تبت علينا !!
فمن أين نجد إله مثلك وأنت الغفور الرحيم
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
أضع جبيني على الأرض ذلاً وخضوعاً لك
فأشعر بسعادة التذلل بين يديك
وحلاوة الانكسار لعظمتك ,,,
وأعفّر وجهي بالتراب من أجلك
فأحس بطمأنينة القرب من جنابك
وعظمة الانطراح على بابك
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,
من أنا لأثني عليك
ومن أنا لأتكلم فيك
ومن أنا لأذكر جودك
آلائك تتحدث عنك
وقدرتك تخبر بك
والكون كله صنع يدك
فكيف لي أنسى عظمتك
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
الله ,,,,,
أكبر من البحر جودك
وأوسع من الفضاء حلمك
وأسرع من البرق أمرك
سبحانك وبحمدك
ماعبدناك حق عبادتك
ولا شكرناك حق شكرك
ولكن حسبنا سعة رحمتك
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
إلهي ما عصيتك استخفافاً بك ولا جهلاً
بعقابك !!
ولكن سوّلت لي نفسي أمراً
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
اللهم إن لم أكن أهلاً لئن أبلغ رحمتك
فإن رحمتك أهلاً أن تبلغني ,,
ورحمتك وسعت كل شيء
وأنا شيء فلتسعني رحمتك
يا أرحم الراحمين ,,,,
ஐ..●◦° °◦●..ஐ
دعوني أناجي مولاً جليلاً ,,,, إذا الليل أرخى عليّ السدولَ
نظرت إليك بقلبٍ ذليلٍ ,,,, لأرجو به يا إلهي القبــــــولَ
لك الحمد والمجد والكبرياء ,,,, وأنت الإله الذي لن يــزولَ
وأنت الإلـــــه الذي لم يزل ,,,, حميدا كريما عظيما
جــليلا
حبيب القلوب غفور الذنوب ,,,, تواري العيوب تُقيل
الجـهولَ
وتعطي الجزيل وتولي الجميل ,,,, وتأخذ من ذا وذا وذاك
القليلَ
خزائن جودك لا تنقضي ,,,, تـــــعم الجواد بها والبخـــيلَ
دعوني أناجي مولاً جليلاً ,,,, إذا الليل أرخى عليّ السدولَ
التعديل الأخير:

