رد: قناة الرسالة ! ... ما هى الرسالة يا قناة .... الرسالة ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم ان للسان زلات فاغفر زلات السنتنا ... وللكلام سقطات فاغفر سقطات كلامنا ..
وانت المثبت فثبت قلوبنا على الطاعة , واعصمها عن المعصية واجعل لنا في سائر امورنا خيرا..
ياجماعة ((لحم العلماء مر)) والاستاذ عمرو خالد ان كان مخاطئا واخطأ في سيرة النبي (( الغزوات وشرحها )) في برنامجه ونلقى الاحبة اضافه الى غيرها من الاخطاء التي تحسب على الداعية لكن لابد ان ننصح ونوجه بدل ان نحارب ونقمع وعليه ان يقتدي بعمر الفاروق حين قال (( اصابت امرأة واخطأ عمر))....
والاستاذ طارق السويدان اجتهد وقدم للقناة بطريقة جديدة (( وانا لا احكم عليه او على الاستاذ عمرو لاني لست اهلا للحكم )) لربما كانت خاطئة فعلينا ان نبحث عن طريقة توصل وجهة نظرنا اليهم.....
وللعلم انا غير متابع للتلفاز خاصة هذه السنة نظرا لانها سنتي الاولي في الجامعة ولم اكن متفرغا..
هذا رأي والله اعلى واعلم ....