إعلانات المنتدى


كن كالماء.......

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبدالسلام وليد

مزمار ألماسي
24 يوليو 2006
1,575
0
0
الجنس
ذكر
------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل تستطيع ان تكون مثل الماء ؟؟؟



نعم كالماء ؟؟؟




واسع الصدر والأفق .....


ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين قصور الأغنياء


وأكواخ الفقراء ..!


بين حدائق الأعنياء وحقول الفقراء..!





ليناً كالماء....


يسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان


فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..!





نقيّاً كالماء .....


ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء


لو رميت حجرا.. سيتكدر سطحه لبرهات ..


لمن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه ..!





حكيماً كالماء....


ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء


وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر..!





صبوراً كالماء.....


ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى


يوما تلو اليوم .. اسبوعا تلو اسبووع و قرناً بعد قرن


حتى تترك آثارها في الصخر الأصم..!




ودوداً كالماء ....


ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح


يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفه ..!





ومتواضعاً كالماء.....


ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب


ويختبئ في أعماق الأرض..!


هل تستطيييييييييييييييييييع ذلك ؟؟؟
!!!
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كن كالماء.......

بارك الله فيك عبد السلام كلمات مؤثره
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كن كالماء.......

جزاك الله اخير أخي عبد السلام على الطرح الرائع
 

سي العفاسي

مزمار ألماسي
3 مارس 2007
1,205
1
0
الجنس
ذكر
رد: كن كالماء.......

بارك الله فيك عبد السلام كلمات مؤثره
 

عبدالسلام وليد

مزمار ألماسي
24 يوليو 2006
1,575
0
0
الجنس
ذكر
رد: كن كالماء.......

وفيكم بارك الله اخوانى الاحبة عمر وسي العفاسي
الله يحفظكم
 

عبدالسلام وليد

مزمار ألماسي
24 يوليو 2006
1,575
0
0
الجنس
ذكر
رد: كن كالماء.......

وفيكم بارك الله اخوانى الاحبة عمر وسي العفاسي
الله يحفظكم
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: كن كالماء.......

ما شاء الله عليك اخي الكريم احسنت بارك الله فيك وجزاك ربي خير الجزاء
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: كن كالماء.......

بارك الله فيك على الموضوع المفيد
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: كن كالماء.......



مشاركة مميّزة جدا

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا



 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: كن كالماء.......

ماشاء الله تبارك الله

احسنت اخي احسن الله اليك
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: كن كالماء.......

بارك الله فيك اخي عبدالسلام واحسن الله اليك
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع