رد: إعلان خبيث لروتانا ... لا حول ولا قوة الا بالله
أخي الخزاعي بارك الله فيك على التنبيه ... اعتقدناه من القناة و من المسؤولين عليها و لكن هما قلته عن جرئتهم (بأنها لا يمكن أن تصل الى هذا الحد ) غير صحيح ولو كان جائزا مطالعة برامج تلك القنوات لقلت لك اطلع عليها حثى ترى ما لم يخطر لك على بال
أما أخونا الغيور الذي صمم هذا الشعار فأحسن الله له و سدده فقد أخطأ بهذا التصميم ... فتصميمه كقول القائل ويل للمصلين ... كان عليه أن يجعل صورته gif ويتبع الصورة الأولى بصورة تبين المغزى من إنشائها .. و الله الموفق
سأجعل تنبيهك في الأعلى حثى ينتبه الإخوة له ..بارك الله فيك