![]() |
|
![]() |
|
:yes:سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
نسأل الله لكم النجاح والفلاح والتوفيق والسداد.. اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
يسر الله أمرك وفتح عليك وأعانك وجعلك من الناجحين الفائزين إن شاء الله وكل الطلاب والطالبات ولا تنسى ( الزردة ) رغم أني لا أعرف ما هي لكن واضح أنها أكلة لذيذة ههه فاقسموا لي معكم بسهم وأرسلوها مغلفة بصورة من شهادة النجاح مع حمام الأخوة والمحبة وبالتوفيق إن شاء الله

