إعلانات المنتدى


][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

geant

مزمار ألماسي
7 أغسطس 2006
1,943
0
0
الجنس
ذكر
2.gif


لنتأمل جيدا هذه الفقرات

نقرأها بعقلنا الواعي وبعقلنا اللاواعي

واخبروني عن النتائج

1. لو أن شخصا ما سرق منك 100 درهم ألا تغضب ؟ فما بالك فى حديث هاتفى ، وقد

سُـرق منك أكثر من آلاف الحسنات ؟ فإذا حاول محدثك أن ينال من فلان ، فامنعه

أوغير مجرى الحديث حفاظا على الحسـنات ...

2. لو أن سياسة المصارف البنكية ، أن تسحب الأموال من أصحاب الغيبة ،

ووضـعها فى حسـاب من تحدثوا عنهم .. ألا يصمتون بعد ذلك فى مجالسهم ،

حفاظا على أموالهم من الضياع ؟.

3. إن معرفتك بأن جهازا يسـجل عليك كل كلـمة تصدر عنك , تجعلك ممسـكا

عن الكلام .. أفلا تجعل معرفتك أن ملكين يسجلان عليك ومترصدين لكل كلمة تقولها او تقولينها

موجبا لأن تكون أكثر إمسـاكا وصمتا ؟!!

4. لو أن إبنك يشتم أبناء جيرانك كلما خرج للـعب معهم وتكرر نصحك له دون

جدوى ، ألا تحبسه وتحرمه من اللعب ؟ فما أشبه اللسان بالطفل ، فأطبق على كل

كلمة بشـفتيك ، قبل أن تخرج فنندم …

5. لماذا لا تختصر الكلام كما نختصره فى المكالمـات الدولية , ونحن نعلم بأن كل

كلمة تخرج منا نحاسب عليها حسابا عسيرا كما تحاسب او تحاسبين على أموالك!!.. والحال أن

المفاجأة بفـاتورة الهاتف يمكن تداركها بعدم العودة لمثل ذلك ، ولكن كيف حالك عندما

نرى الخسارة الكبرى فى القيامة من دون قدرة على التعويض ؟؟؟؟؟؟؟؟

عسى الله أن يطهر ألسنتنا من الغيبة و يجعلنا من عباده الذاكرين الشاكرين ...


0.12797011591683.gif
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

احسنت بارك الله فيك واحسن اليك
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

اللهم طهر السنتنا من الكذب والغيبة والنميمة وأعيننا من الخيانة ..
بارك الله فيك اخي الحبيب جزاك الله الفردوس الأعلى
 

أمة ربها الضعيفة

مزمار فعّال
4 فبراير 2007
154
0
0
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرالله لك هذا العمل وجعله في ميزان حسناتكم
والله اسال ان يقينا واياكم من جميع الآفات .انه ولي ذلك والقادر عليه.
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

بارك الله فيك
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

يرحمك الله طرق رائعة
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

بارك الله فيك
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ][§¤°~^ طرق اعجبتني لعلاج الغيبة ^~°¤§][

جزاك الله خيرا اخي الكريم حسن
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع