![]() |
|
![]() |
|
لقد انتهيت ولله الحمد من الامتحانات .......والله قضيت ثلاثة أيام ممتعة مع اخواي ابو يحيى والشرقي......ولم اضحك كضحكي في هده الايام .......خصوصا مع الاخ الشرقي ......والله شأنه عجيب ..........عندما اتدكره ......أضحك كالمجنون......ههههههههه.......:tooth2: :tooth2: :tooth2:
ولقد وقعت بعض الطرائف المضحكة .....وعلني أحكي بعضها في ركن ساعة وساعة......هههههههه
ولكن الاخ أبو يحيى والاخ الشرقي ......لم ينتهيا بعد من الامتحانات.......والله مساكن......أسال الله ييسر لهم الامتحانات......![]()
:wave:
(بسم الل)
و الله نتوما عااااااااااااااااااااااالم بوحدو :hysterical: :hysterical:
يحسن عواننا شي نهار إلى مشينا للبحر جميع :sly: غادي يهرب منا البحر مسكين :hysterical: :hysterical:
ما دام الدفع على حواس ادعوا من شئتم وحياكم الله :sly:
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اخي نور الدين انا سمعت ان نص الامتحان في اللغة العربية كان عبارة مقالة
وانت قلت هو قصيدة لشوقي
يلا فك هذ الحريرة؟ واقيلة مدوزتيش امتحان العربية ههههه
على العموم الله يوفق الجميع ونسال الله النجاح لطلبة البكالوريا خاصة ولجميع طلبة وطالبات المسلمين عامة.

