إعلانات المنتدى


ضيف الاسبوع مع ...

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اختكم في الله

مزمار فعّال
2 أغسطس 2006
53
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حي الله اخانا الكريم الساهل
سؤال
لديك تدكرة سفر الى الحج لمن تهديها ؟؟؟؟؟؟؟
وفق الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)



وبعد :


والأن ستبدأ الأسئلة الجيدة التي بعقلهااااااا


هههههههههههه


تفضل :


- إدا كنت تسير في المدينة ورأيت مسكينا نائما في الشااارع . ماهو رد فعلك ؟

- إدا أعطيناك ورقة بيضاء وطلبنا منك رسم وجهك . هل ستتمكن من دلك ؟




مع التحية
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الل)

يعني قفلت الموضوع؟؟ لا تريد مناقشته؟؟ :sly: :sly:

طيب نعطيك شوية أسئلة :sly:

1 - هل تلعب كرة القدم؟؟

2 - هل تعرف السباحة؟

هذيت سؤالين قبل أن أبدا رحلة العذاب إلى محل الدراسة مع طوبيس 90 :sad:

كان الله في عونك مع المدعوين :tooth2: :wave:

(بسم الل)

أهلا :x3: حياك الله يامراكشي :thumbsup:

** السؤال الأول سؤال غريب يا بن تاشفين :blush: أنت تعرف أخي الكريم أني ألعبها

** أما السباحة فكل الشباب يعرفون السباحة , خصوصا أني كنت ساكن في حي الألفة وهو حي قريب من البحر , والحمد لله المغرب تمتد شواطئه من البحر الأبيض المتوسط الى المحيط الأطلنتي على يفوق 3500 كلمتر , فكيف لا يكون الشعب المغربي يجيد السباحة .


وكان الله في عونك أخي الحبيب ياسين :x20:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

سؤال:: بارك الله فيك

لو حصلت على مبلغ كبير جدا من المال فماذا تفعل به؟؟

(بسم الل)

:x3: أيمن أقصى بارك الله فيك على مجهوداتك التي تبذلها لتطوير المنتدى وكان الله في عونك :)

** بصراحة أخي الحبيب لوحصلت على مبلغ كبير جدا من المال _وفكرتي قد تعجبكم وقد لا تعجبكم _ لبنيت مجموعة من الاقامات الخيرية للاخوة والأخوات المتزوجين حديثا أو قديما, وهم في حاجة ماسة الى السكن وليست لديهم امكانيات . المهم , نخفض لهم ثمن شراء السكن داخل اقامة سكنية أو مجموعة من الاقامات ونسميها مجموعة اقامات مزامير آل داوود .واحميهم بذلك باذن ربي تعالى من الربا ومعصية الله تعالى , والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه. هذا هو حلمي لاعانة اخواني وأخواتي المسلمين في هذا البلد السعيد :friends: :friends: :friends:
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله


عدنا والعود احمد

اسمح لي اخي محسن ان اثقل عليك بهذه الاسئلة

1- ماهو الحدث المهم الذي اثر في حياتك

2- ماهي تطلعاتك للمستقبل

3- ماهو الشيء الذي تحب ان يلتزم به الجميع في المنتدى

4- مارايك بركن الشقائق ؟ وهل ترى ان تشفيره افضل ام لا



بارك الله فيك اخي الكريم ونشهد الله اننا نحترمك ونحسبك من الصالحين والله حسيبك

بالتوفيق ان شاء الله


(بسم الل)

أختي الكريمة الماسة الزرقاء حياك الله تعالى , ولا تخافي ان شاء الله أسئلتك ساهلة ماهلة :) .

**الحدث المهم الذي أثر في حياتي لحد الآن هناك حدثان :
_أولهما :وفاة أغلى الناس عندي الصيف الماضي
_وثانيهما: هو القيام بتوقيف الشيخ عمر القزابري من الامامة داخل مسجد باب الريان ودام لمدة سنتين, ثم ارجاعه بعد ذلك للامامة في مسجد الحسن الثاني .

** تطلعاتي جزء منها متفائل والآخر خائف : متفائل لأن بشائر ازدياد سواد المسلمين تلوح في الأفق والجميع يراها جلية وواضحة وأحد الادلة هو منتدانا الحبيب هذا الذي يضم أحسن وخيرة الناس دينا وخلقا وأدبا. وخائف لأني يوميا لما أكون راجع من العمل أرى فتيات صغيرات , وربما بريئات من خلال السن , ويجلسن في المقاهي لاحتساء ما يسمى °°بالشيشا°° وهذا يؤدي الى افساد جيل المستقبل الذي نريده أن يحرر ويفتح الأراضي المسلمة كفلسطين والعراق , وخائف أيضا , بسبب السياسة الممنهجة لكي تستفيد المغرب من عشرة ملايين سائح في أفق 2010 , والدولة لا تعمل كل ما في وسعها لكي تعتقل وتنفي وتزيل ملامح السنة النبوية لأنها في اعتقادها تعرقل مشروع 2010 اللعين .

**الشئ الذي احب أن يلتزم به الجميع في منتدانا الحبيب هو أولا :
أن يعمل الجميع ذكورا واناثا على التقدم والرقي بهذا الصرح الجميل الذي جمعنا ولم شعثنا , وان نعمل بالآية التي تقول °° وشاورهم في الأمر °° أي المشاورة خصوصا بين المشرفين والمراقبين, وكذلك وأن نحاول الاستفادة من سورة الحجرات الآية التي تعلمنا الأخلاق بيننا نحن معشر المسلمين .

وأختم هذا السؤال بأهم فعل وهو النصيحة بيننا واذا أخطأ أحدنا ننصحه في رسالة خاصة كي لا تصبح النصيحة فضيحة °° ولا ننسى قول النبي (ص) لاخير في قوم لا يتناصحون ولا يقبلون النصيحة°°.

**رأيي في ركن الشقائق : بصراحة لا أدخله الا قليلا , هو ركن جميل أحسنتم عندما غيرتم له الشكل والألوان ,واتمنى الأخوات أن يجتهدن في طرح المواضيع في ركنهن ويطورنه لأنه جزء من المنتدى ككل وتطوره في تطور منتدى مزامير . وبصراحة تشفيره أو اغلاقه أمام الذكور أمر ضروري هذا هو رأيي .والله أعلم وأحكم .

أستسمح على الاطالة لأن أسئلتك أختي الماسة أسئلة مقالية وليست مباشرة
هههههه:)
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حي الله اخانا الكريم الساهل
سؤال
لديك تدكرة سفر الى الحج لمن تهديها ؟؟؟؟؟؟؟
وفق الله

(بسم الل)

:x18: أتمنى لو كانت هذه التذكرة تمكنني من أن أبعث جميع من في المنتدى الى الحج لكن للأسف التذكرة فقط لشخص واحد وأهديها لأحد الأخوات كانت دائما تطلب مني هذا الطلب وهي من المزمارات المحبوبات لدى أخواتنا في مزامير ردها الله لنا بسلام .
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)



وبعد :


والأن ستبدأ الأسئلة الجيدة التي بعقلهااااااا


هههههههههههه


تفضل :


- إدا كنت تسير في المدينة ورأيت مسكينا نائما في الشااارع . ماهو رد فعلك ؟

- إدا أعطيناك ورقة بيضاء وطلبنا منك رسم وجهك . هل ستتمكن من دلك ؟




مع التحية

(بسم الل)

:x3: :hysterical: وأخيرا الأسئلة المعقولة ستبدأ

**رد فعلي سيكون طبعا التأسف له ولكنه وسأقول الحمد لله الذي عافانا :)

**أصلا لا أحب الرسم ولا أعرف كيفية الرسم ولن أتمكن طبعا من ذلك .
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

بغيتي غير الزردة أسي الساهل ......؟؟؟؟؟؟.......مرحبا ...مرحبا


:)
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله


ماشاء الله اخي اجوبة سديدة سددك الله في اعلاء كلمة الحق

جزاك الله كل خير وجعلك من القربين

لي عودة ان شاء الله لطرح الاسئلة

حفظك الله ورعاك
بالتوفيق ان شاء الله

اختكم الماسة
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله


ماشاء الله اخي اجوبة سديدة سددك الله في اعلاء كلمة الحق

جزاك الله كل خير وجعلك من القربين

لي عودة ان شاء الله لطرح الاسئلة

حفظك الله ورعاك
بالتوفيق ان شاء الله

اختكم الماسة

نعم بارك الله فيكي
 

المحب للإسلام

مزمار جديد
5 يونيو 2007
26
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

أخي العزيز أريد أن أسألك بعض الأسئلة:
كم جزءا تحفظ من كتاب الله ؟ وما أحب السور إلى قلبك؟ ومن مثلك الأعلى؟ ومن أحب الصحابة إليك ؟ ومن أحب التابعين إليك؟ وما أحب العمل إلى قلبك؟
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

أخي العزيز أريد أن أسألك بعض الأسئلة:
كم جزءا تحفظ من كتاب الله ؟ وما أحب السور إلى قلبك؟ ومن مثلك الأعلى؟ ومن أحب الصحابة إليك ؟ ومن أحب التابعين إليك؟ وما أحب العمل إلى قلبك؟

(بسم الل)

:x3: المحب للاسلام حياك الله .

**لا أحفظ الا القليل القليل من القرآن الكريم

**وأحب السور القرآنية لي هي : سورة الحجرات

**مثلي الأعلى هو قدوتنا وحبيبنا النبي (ص)

**أحب الصحابة الي أبو بكر الصديق

**أحب التابعين الي سعيد بن جبير

** أحب العمل الى قلبي هوفريضة الحج وزيارة البيت الحرام
t7
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)



وبعد :


إن طلبوا منك في المنتدى أن تغادره . يعني لا تدخل له مرة أخرى ولو باسم آخر . ستفعل ؟



بصراااااااااااااااحة .


ادا طلب منك الأخ المدير العام حوااااااااااااااس :


من هو المشرف الدي تحب أن تطرده من المنتدى أي من الاشراف ؟ ما هو ردك ؟





والله ولي التوفيق
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)



وبعد :


إن طلبوا منك في المنتدى أن تغادره . يعني لا تدخل له مرة أخرى ولو باسم آخر . ستفعل ؟



بصراااااااااااااااحة .


ادا طلب منك الأخ المدير العام حوااااااااااااااس :


من هو المشرف الدي تحب أن تطرده من المنتدى أي من الاشراف ؟ ما هو ردك ؟





والله ولي التوفيق

(بسم الل)

:x3: الداعي للخير كيف حالك يا صغير المنتدى هههههه

** يبدو انك تريد طردي من المنتدى بسرعة يا حبيبي . سأبقى رغما عنك وعن الجميع في المنتدى وان طلبوا مني المغادرة :tooth2: :tooth2: :clap2: .

** ان طلب مني الأخ المدير حواس أن أطرد مشرفا ما من الاشراف فساقوم بطردك أنت يا حبيبي الداعي للخير السي معاذ نيهاهاهاااااااااااااااا:hysterical: :thumbsup:

أمازحك :x3: t7
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: ضيف الاسبوع مع ...

اسئلة:
ما هو أكثر لون تحبه؟؟؟
ما هي أكثر جملة تحبها وتحب ان تراها دائما؟؟؟
ماذا حبب اليك من الدنيا؟
اكتفي بهاته الاسئلة ولنا عودة اخونا الكريم
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله

عدنا مرة اخرى ومع الاسئلة


اخي محسن
ماهي المقولة التي قراتها وظلت عالقة بذهنك
ماهي الاية التي كلما قراتها يزيد ايمانك وتوقظك من غفلة الدنيا ومشاغلها
من اقرب الناس اليك
ذكرى لن تنساها ابدا ما حييت سعيدة واخرى مؤلمة

نصيحة لكل لاه عن ذكر الله
نصيحة لكل مبتلى
نصيحة لكل من مر على صفحات موضوعك

اكتفي الان بهذه الاسئلة الطويلة
واسفة:blush:


لي عودة ان شاء الله:thumbsup:
ان لم تطرد اسمي من هنا لاني اثقل عليك ههههههههه

بالتوفيق :bravo:
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
26 أكتوبر 2006
2,323
0
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الساهل أسف على التاخر خوك امريض بالحلاقم دعي معاه
أسألتي كتالي ياحبيبي اسمع:sly:





























اسمع :sad:
















اسمع:blush: :rant:
















وات سمع:rant:














اسمع هذه التلاوة واخة خوك مريض بالحلاقم قراها وقل لي رأيك :tooth2: :hysterical:

http://www.4shared.com/file/17901855/c44adbba/___.html


الى اللقاء مع أسئلة قادمة بذن الله :wave: :wave: أحبك في الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)
الداعي للخير كيف حالك يا صغير المنتدى هههههه

** يبدو انك تريد طردي من المنتدى بسرعة يا حبيبي . سأبقى رغما عنك وعن الجميع في المنتدى وان طلبوا مني المغادرة :

** ان طلب مني الأخ المدير حواس أن أطرد مشرفا ما من الاشراف فساقوم بطردك أنت يا حبيبي الداعي للخير السي معاذ نيهاهاهاااااااااااااااا:
أمازحك :

ياك أمعلم

أنا بتطردني

هااااااااااااا :
واخاااااااااااا آسيدي



يالله ملك بيتي تضربني ولى هااااااااا

هاك شد أمعلم :

:wall: :wall: :evilmad: :guns: :guns: :jump: :chair: z: :dumbells: :eek: :confused: :p :boxing: :ninja: :pirate2:



هههههههههههههههههه




مع التحية
 

الساهل

عضو كالشعلة
26 أبريل 2006
494
1
0
الجنس
ذكر
رد: ضيف الاسبوع مع ...

اسئلة:
ما هو أكثر لون تحبه؟؟؟
ما هي أكثر جملة تحبها وتحب ان تراها دائما؟؟؟
ماذا حبب اليك من الدنيا؟
اكتفي بهاته الاسئلة ولنا عودة اخونا الكريم


(بسم الل)

:x3: أيمن أقصى بارك الله فيك :x5: الغالي على مرورك الطيب

** فيما يخص اللون الذي أحبه فهو :اللون الأخضر

** أكثر الجمل أو الكلمات التي أحب أن أراها دائما :هي كلمة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله .

** حبب الي من الدنيا : الصلاة وذكر الله والسيارات السريعة .

mofaq
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ضيف الاسبوع مع ...

(بسم الله)
الداعي للخير كيف حالك يا صغير المنتدى هههههه

** يبدو انك تريد طردي من المنتدى بسرعة يا حبيبي . سأبقى رغما عنك وعن الجميع في المنتدى وان طلبوا مني المغادرة :

** ان طلب مني الأخ المدير حواس أن أطرد مشرفا ما من الاشراف فساقوم بطردك أنت يا حبيبي الداعي للخير السي معاذ نيهاهاهاااااااااااااااا:
أمازحك :

ياك أمعلم

أنا بتطردني

هااااااااااااا :
واخاااااااااااا آسيدي



يالله ملك بيتي تضربني ولى هااااااااا

هاك شد أمعلم :

:wall: :wall: :evilmad: :guns: :guns: :jump: :chair: z: :dumbells: :eek: :confused: :p :boxing: :ninja: :pirate2:



هههههههههههههههههه




مع التحية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع