- 17 أبريل 2007
- 681
- 0
- 0
*** * صرخة مسلمة****
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
لو أدخلت يدي إلى صدري ونزعت قلبي من مكانه ورميت به على الأرض فمن يلومني
ولو أني قطّعت أوردتي وشراييني وسكبت دمي ورويت به الأرض فمن بربكم يلومني
ولو أني نزعت عينيّ بإصبعيّ وألقيت بهما على قارعة الطريق فمن سيلومني
ولو أني إنتزعت شعري شعرة شعرة وجعل يتطاير في مهب الريح فلا تلوموني
سأفعل كل ذلك صدقوني سأفعله ولا أبالي
سأنزع القلب والعيون والشعر وأسكب الدم ولكن ............
أن أنزع الحجاب ، أن تراني أعين الأغراب
أن أخرج مع الأصحاب،
أن أكون صديقة ولي ذئاب .... عفوا قصدت أحباب في مكر ذئاب
ولهم قلوب سوداء كسواد الغراب، فإذا ابتسموا فهم كشروا الأنياب
وإذا تكلموا فكلامهم السم المذاب !!!!
أن أنزع حجابي فذاك محال ، أن أُخرج إيماني من قلبي فذاك خيال
يادعاة الانحلال لن أنزع عباءتي السوداء فهي عندي كل الجمال !!!
أنا حقا وردة ولكن .........
وردة لاتعبث بها أيدي الصغار ولا تشمها أنوف مرضى الزكام
وردة محاطة بسياج العفة والطهارة والحياء فلا تدوسها الأقدام
سياج لاتخترقه أعين الأوغاد
ولا تهزه كلماتكم أيها الحساد
يامن أفنيتم أعماركم في طينة الأجساد
وتمرغتم في أوحال الشهوات والملذات
وتشبعتم من حثالة الملهيات وصنوف المغريات ......... أين أنتم والمكرمات ؟؟؟
بل أين أنتم إذا سمت الأرواح؟؟؟؟؟؟؟؟
أين أنتم إذا شذى الجنة فاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يامن ترون في حجابنا عودة للوراء يامن تنظرون إلينا نظرة ازدراء
إننا في ارتفاعنا نحو العلياء لاننظر نحوكم أيها الجبناء
يا أذناب الأعداء بل أنتم ألد الأعداء !!!!!!!!
افرحوا بشقوتكم أيها الأشقياء واشربوا من مخلفات الأعداء
وتذوقو طعام الأغبياء
ودعونا نطير في الهواء ونصعد في السماء وننهل من إسلامنا فهو الرواء
وتغتذي أرواحنا بشرعنا بقرآننا بسنة الأنبياء
يادعاة التحرر وياجند حرب الحجاب
من جنّدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهذا والله الإرهاب
أنا بحجابي أعز منكم يا أهل الدنية
ولن أنزعه حتى لو أسقيتموني خمر المنية
موتوا بغيظكم فنعيقكم يصم الآذان، وتقشعر له الأبدان
وتركله أرواحنا والوجدان
وهيهات لكم هيهات هيهات
فقد غمرنا الإيمان ، وأعزنا بحجابنا وإسلامنا الكريم المنان
هيهات أن نستمع لهرائكم أيها المجانين
هيهات أن نسقط في شباككم أيها الحاقدين
هيهات أن نلتفت نحوكم أيها المخادعين
هنتم على أعدائكم فسخروا منكم وسخروكم لتحقيق أغراضهم
ووالله لأنتم علينا أهون ولأنتم على الله هينون ذليلون حقيرون
ربي يأمرني بالحجاب وأنت تدعوني لخلعه !!!!
تبا لك ولضعفك أيها الضعيف العاجز ... فمن تعاند ؟
ومن تناقض ؟ ومن تحارب ؟ ومن تجادل ؟
وإذا مرضت فمن يشفيك ؟
وإذا أصابتك مصيبة فلمن تشكو ؟
وإذا نالك هم فلمن تلجأ ومن تدعو ؟
أإلى اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فالله ربي وربكم والله شرع الحجاب
وأنتم تسخرون يا أذلاء ، فسحقا لكم من أغبياء
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
لو أدخلت يدي إلى صدري ونزعت قلبي من مكانه ورميت به على الأرض فمن يلومني
ولو أني قطّعت أوردتي وشراييني وسكبت دمي ورويت به الأرض فمن بربكم يلومني
ولو أني نزعت عينيّ بإصبعيّ وألقيت بهما على قارعة الطريق فمن سيلومني
ولو أني إنتزعت شعري شعرة شعرة وجعل يتطاير في مهب الريح فلا تلوموني
سأفعل كل ذلك صدقوني سأفعله ولا أبالي
سأنزع القلب والعيون والشعر وأسكب الدم ولكن ............
أن أنزع الحجاب ، أن تراني أعين الأغراب
أن أخرج مع الأصحاب،
أن أكون صديقة ولي ذئاب .... عفوا قصدت أحباب في مكر ذئاب
ولهم قلوب سوداء كسواد الغراب، فإذا ابتسموا فهم كشروا الأنياب
وإذا تكلموا فكلامهم السم المذاب !!!!
أن أنزع حجابي فذاك محال ، أن أُخرج إيماني من قلبي فذاك خيال
يادعاة الانحلال لن أنزع عباءتي السوداء فهي عندي كل الجمال !!!
أنا حقا وردة ولكن .........
وردة لاتعبث بها أيدي الصغار ولا تشمها أنوف مرضى الزكام
وردة محاطة بسياج العفة والطهارة والحياء فلا تدوسها الأقدام
سياج لاتخترقه أعين الأوغاد
ولا تهزه كلماتكم أيها الحساد
يامن أفنيتم أعماركم في طينة الأجساد
وتمرغتم في أوحال الشهوات والملذات
وتشبعتم من حثالة الملهيات وصنوف المغريات ......... أين أنتم والمكرمات ؟؟؟
بل أين أنتم إذا سمت الأرواح؟؟؟؟؟؟؟؟
أين أنتم إذا شذى الجنة فاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يامن ترون في حجابنا عودة للوراء يامن تنظرون إلينا نظرة ازدراء
إننا في ارتفاعنا نحو العلياء لاننظر نحوكم أيها الجبناء
يا أذناب الأعداء بل أنتم ألد الأعداء !!!!!!!!
افرحوا بشقوتكم أيها الأشقياء واشربوا من مخلفات الأعداء
وتذوقو طعام الأغبياء
ودعونا نطير في الهواء ونصعد في السماء وننهل من إسلامنا فهو الرواء
وتغتذي أرواحنا بشرعنا بقرآننا بسنة الأنبياء
يادعاة التحرر وياجند حرب الحجاب
من جنّدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهذا والله الإرهاب
أنا بحجابي أعز منكم يا أهل الدنية
ولن أنزعه حتى لو أسقيتموني خمر المنية
موتوا بغيظكم فنعيقكم يصم الآذان، وتقشعر له الأبدان
وتركله أرواحنا والوجدان
وهيهات لكم هيهات هيهات
فقد غمرنا الإيمان ، وأعزنا بحجابنا وإسلامنا الكريم المنان
هيهات أن نستمع لهرائكم أيها المجانين
هيهات أن نسقط في شباككم أيها الحاقدين
هيهات أن نلتفت نحوكم أيها المخادعين
هنتم على أعدائكم فسخروا منكم وسخروكم لتحقيق أغراضهم
ووالله لأنتم علينا أهون ولأنتم على الله هينون ذليلون حقيرون
ربي يأمرني بالحجاب وأنت تدعوني لخلعه !!!!
تبا لك ولضعفك أيها الضعيف العاجز ... فمن تعاند ؟
ومن تناقض ؟ ومن تحارب ؟ ومن تجادل ؟
وإذا مرضت فمن يشفيك ؟
وإذا أصابتك مصيبة فلمن تشكو ؟
وإذا نالك هم فلمن تلجأ ومن تدعو ؟
أإلى اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فالله ربي وربكم والله شرع الحجاب
وأنتم تسخرون يا أذلاء ، فسحقا لكم من أغبياء

