الماسة الزرقاء
مزمار ذهبي
- 21 مايو 2006
- 1,022
- 0
- 0
رد: رحبو معي بعودة مدير المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بعودة مديرنا الفاضل حواس السمع
اول ما لاحظت عند عودتي للمنتدى هو غيابك وسالت عن السبب
فحمدا لله على سلامتك والبيت بيتك ونحن ضيوفك
عاش المنتدى في ازدهار وعاش معه اهله ومحبيه
ونسال الله العظيم ان يجازي كل عضو منه خير الجزاء على مجهوده من اجل اعلاء كلمة الحق
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بعودة مديرنا الفاضل حواس السمع
اول ما لاحظت عند عودتي للمنتدى هو غيابك وسالت عن السبب
فحمدا لله على سلامتك والبيت بيتك ونحن ضيوفك
عاش المنتدى في ازدهار وعاش معه اهله ومحبيه
ونسال الله العظيم ان يجازي كل عضو منه خير الجزاء على مجهوده من اجل اعلاء كلمة الحق

