إعلانات المنتدى


***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت


السلام عليكم ورحمه الله وبركااااااااااااااااااااااااااااااته


اخواني اخواتي


لا تحزنوا إذا ما تم تجاهل مواضيعكم وعدم الرد عليها


عندمـــا تختفي آثـــار خطــوات أقـــلام الكتــاب في الصفــحات ..



هل نكســر الأقلام ..؟!


كثير من الأبطـــال ..


يغـــامر بحيــاته من أجـــل نجــاح مهمته .. وتخلــــيد اسمه في

صفحات التاريخ ..


فهو ..مات قبل أن يسمع كلمــة ... بطـــل ..



وهناك رساميــن عاشوا متسوليـــن .. وعنـــدما رحلوا عن الدنيا .. أنجـــذب الناس لرسوماتهم
وبيعت لوحاتهم بملايين الدولارات ..



حالهم كســاعي البريــد يوزع على الناس الرســـائل .. وصندوقه فارغ ..


أدبــــاء .. وكتاب .. اودعوا الســـجن وعاشــوا في المهانة ..

مع هذا ..
لم يستسلموا ويكســر أقلامـــهم ..


لانهم أيقنوا ..
أن التاريخ هو من سيدفع ثمن أوراقهم ..
وبــدأ عندهم... عهـــد الكتابة على الجدران ..
شأنهم كالأســـد الذي يجول في الميدان المقفل ..




وهنالك من يمسك القلم بكل جبروت ..يخوض به الحياة بطولها وعرضها ..ويصنع به المستحيل ..ويجسم به أعظم التصاوير ..


وهو لا يبحث بالرغم من كل ذلك إلى أن يشار له بالبنان ..

ولكن يبقى ذلك القلم الذي يخرج بعفوية ..وبدون أي تزييغ هو القلم المؤثر ..المحرر للفكر
من قيود الخوف ...



الصانع للفكر المستنير المعبر الصادق ...



بينما هناك طائفة ..



تعيش في الحرية ..
لكنها
تنكس أقلامها في كل المواقف ..
الحقيقة
هؤلاء ..ليس لهم وجـــود ..!!
لانهم كالجيف الصامتة في الصحــــراء ..




يجب ان نكتب لندافع عن كلمة حق او ان نوصل كلمة حق وتقديم فائدة لاخوان لنا في كل مكان
وبعد ذلك لايهم ان كانت النتيجة صفر او 4 اصفار ..


من كتب بسبب دافع داخلي لنشر الخير ونشر العلم المفيد لن يثنيه "صفر"


اما من كان همه وجوده هو فقط .. فهذا مصيره النسيان بدون شك...




خلاصــة الموضـــوع ..


لاتحزن عندما لا يرد على موضوع او عندمـا يحذف او عندما تجد عدد الزوار لموضوعك
قد تعدى المئة في حين ان الردود لا تتجاوز الخمسه ..



من أجل أن ننجح ... لابــد أن نعتاد طعم الفشل ..


فالإنسان الناجح عندما يتذوق مرارة الفشل يكون لديه رغبة وإصرار في تحقيق النجــاح ..

بل ان الفشــل يكون دافعــا لـه على الاستمــرار في المحاولــة ..

يرسم على الواح الخيال .. طيف النجاح ..

حتى لايصــاب بالجمود والدهشة........


تحيااااااااااتي لكم



اخوكم : معـــــــــــــــــــــاد
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

احسنت بارك الله فيك اخي الداعي للخير
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

بارك الله فيك
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

بارك الله فيك اخي معاذ
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

(بسم الله)




وبعد :



مرور طيب


بارك الله فيكم



مع التحية
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

بارك الله فيك أخي معاذ

علينا أن نتعامل مع الله سبحانه ولا ننتظر ثناء البشر وإن كانت النفس البشرية تفرح بذلك
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

نعم صدقت اخي الداعي للخير و الامر كما قال اخي الخزاعي لانلتفت الى عدد من شكر ومن جامل ومن نقد بعلم او بدون علم او حتى مر على الموضوع دون كتابة كلمة واحدة ومنهم العدييييد على الاقل احتراما لكاتبها كلمة قد تجد صداها في قلب هذا العضو او تلك العضوة فيبدأ القلم في الاستيقاظ من جديد وكتابة مخزون القلب والذاكرة و يبدا الدعوة الى الله لمجرد كلمة قد يكون لك نصيب من اجرها ولكننا نقول ما يضر النخلة وهي شامخة في عليائها فالنخل دائما يقدف بالحجارة ولا ترد الا بالتمر
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

نعم صدقت اخي الداعي للخير و الامر كما قال اخي الخزاعي لانلتفت الى عدد من شكر ومن جامل ومن نقد بعلم او بدون علم او حتى مر على الموضوع دون كتابة كلمة واحدة ومنهم العدييييد على الاقل احتراما لكاتبها كلمة قد تجد صداها في قلب هذا العضو او تلك العضوة فيبدأ القلم في الاستيقاظ من جديد وكتابة مخزون القلب والذاكرة و يبدا الدعوة الى الله لمجرد كلمة قد يكون لك نصيب من اجرها ولكننا نقول ما يضر النخلة وهي شامخة في عليائها فالنخل دائما يقدف بالحجارة ولا ترد الا بالتمر

ليس لي ماأضيف...
مشكور أخي معاذ
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

جزاك الله خيرا
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ***لا تحزن إذا ما تم تجاهل مواضيعك وعدم الرد عليها ***

بارك الله فيكم
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع