إعلانات المنتدى


. ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
[INDEN[/INDENT]

بسم الله الرحمن الرحيم





من أخوكم : الداعي للخير





إلى كل أعضاء منتدى مزامير آل داوود





إن الحمد لله نستعينه ونستغفره ، ونعود بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا . من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له . وأشهد أن لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .





أما وبعد ، فإن أصدق الحديث كتاب الله ، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم ، وشر الأمور محدثاتها ، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.





بمناسبة : قفل 4000 مشاركة في هدا المنتدى المتواضع .


منتدى الخير


منتدى مزامير آل داوود





أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة الكريمة على مجهوداتها المتواضعة والمكافحة بغية إرضاء جميع الأعضاء .




وأشكر كل الأعضاء على مشاركا تهم الطيبة والكريمة في هدا المنتدى الكبير.





وأطلب من كل الأعضاء المتواجدون بهدا المنتدى الغالي المسامحة لي إن أخطأت في حقهم .





وليكن هدا اليوم يوم قيوم نسامح فيه بعضنا البعض وندعوا لبعضنا البعض بالخير والاحسان .لان الدعاء مفتاح الرحمة ، فاستفتحوا أعمالكم بالدعاء ، فمن سره أن يستجيب الله له عند الشدائد والكرب فليكثر من الدعاء في الرخاء وليكثر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .




اللهم إني أسألك إيمانا ودينا قيما وقلبا خاشعا وعلما نافعا ويقينا صادقا ودينا قيما وأسألك دوام النجاة من كل بلية وأسألك دوام العافية يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وأصحابه وسلم .




الله ولي التوفيق





أخوكم : معاد

 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

(بسم الله)





وبعد :




في انتظار ردكم



مع التحية
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي معاذ ونحن اول المتسامحين والمتحابين في الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي معاذ ونحن اول المتسامحين والمتحابين في الله

بارك الله فيك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي معاذ
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي معاذ

ولم نجد منك الا كل خير احسن الله اليك
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .



وأنت اخي الحبيب

هل نتسامح ؟


بارك الله فيك اخي وجعلنا دائما متسامحين متناصحين على الخير وسامحنا الله جميعا0
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي معاذ

ولم نجد منك الا كل خير احسن الله اليك

الله يحفظك أخي الكريم
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك اخي وجعلنا دائما متسامحين متناصحين على الخير وسامحنا الله جميعا0

بارك الله فيك


تسامحنا ...
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك
بأذن الله من المتسامحين المتأخين في الله
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك
بأذن الله من المتسامحين المتأخين في الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .

بارك الله فيك
بأذن الله من المتسامحين المتأخين في الله

بارك الله فيك أخي عمر الدب
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: . ::: مشاركتي 4000 . دعوة للتسامح . هل من مجيب ::: .


انها دعوة للتسامح ويالها من دعـوة


***التســـامح ***

سامحتك من غير علمك ...
فسامحني حتى لو لم تعرفني ...
سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ...
فقط سامحني...
أريد منك الدعاء الخالص من القلب ..
قل: اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني ،
اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو.
اللهم اني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرج أن يعفو عبادك عني.
اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي.
اللهم اني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين.
هل ترغب في يوم الحساب بأن لا يأتي أحد ويأخذ من حسناتك أو يرمي عليك
سيئاته؟
هل دعوت الله من صميم قلبك وبإخلاص النية بأنك عفوت عن كل من أساء إليك أو
ظلمك
أو مسك بأي مكروه؟
فكر وجرب وانظر كيف أن الله سوف يرحمك بالدنيا والآخرة
أسأل من الله الاستجابة بإخلاص النية فأنت لن تخسر مع الله أي شيء وهو
القادر
على كل شيء.
فقط جرب....
أرحم لكي تُرحم
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع