إعلانات المنتدى


تشفير ركن شقائق الرجال

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ما هو الحل في رأيك؟

  • انا مع تشفيره

    الأصوات: 12 66.7%
  • انا ضد تشفيره

    الأصوات: 5 27.8%
  • انا مع الغاءه

    الأصوات: 1 5.6%
  • انا ضد الغاءه

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    18
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فاطمه الزهراء

مزمار فضي
17 أبريل 2007
681
0
0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ايها الاخوه والاخوات

كان الموضوع للمناقشه وابداء الرأى

فلماذا بدأ يأخذ هذا الشكل ارجو من كل اخ وكل اخت

ان يتفهموا الامر جيدا حتى لا تحدث فتنه بينكم

والله المستعان
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
عضو شرف
27 أغسطس 2005
11,537
84
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: تشفير ركن شقائق الرجال

أعتقد أن الإدارة قد حكمت ببقاء الركن على وضعه الحالي والجميع قد أتيحت له الفرصة لإبداء رأيه واسمحوا لي بغلق الموضوع منعا لانحرافه عن هدفه الأساسي والمعذرة من الجميع وشكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع