فاطمه الزهراء
مزمار فضي
- 17 أبريل 2007
- 681
- 0
- 0
رد: تشفير ركن شقائق الرجال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الاخوه والاخوات
كان الموضوع للمناقشه وابداء الرأى
فلماذا بدأ يأخذ هذا الشكل ارجو من كل اخ وكل اخت
ان يتفهموا الامر جيدا حتى لا تحدث فتنه بينكم
والله المستعان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الاخوه والاخوات
كان الموضوع للمناقشه وابداء الرأى
فلماذا بدأ يأخذ هذا الشكل ارجو من كل اخ وكل اخت
ان يتفهموا الامر جيدا حتى لا تحدث فتنه بينكم
والله المستعان

