إعلانات المنتدى


~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
[align=right]([align=center]بسم الل) t7 (مزامير) :x3: :x18:



انها دعوة للتسامح ويالها من دعـوة


***التســـامح ***

سامحتك من غير علمك ...
فسامحني حتى لو لم تعرفني ...
سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ...
فقط سامحني...
أريد منك الدعاء الخالص من القلب ..
قل: اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني ،
اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو.
اللهم اني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرج أن يعفو عبادك عني.
اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي.
اللهم اني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين.
هل ترغب في يوم الحساب بأن لا يأتي أحد ويأخذ من حسناتك أو يرمي عليك
سيئاته؟
هل دعوت الله من صميم قلبك وبإخلاص النية بأنك عفوت عن كل من أساء إليك أو
ظلمك
أو مسك بأي مكروه؟
فكر وجرب وانظر كيف أن الله سوف يرحمك بالدنيا والآخرة
أسأل من الله الاستجابة بإخلاص النية فأنت لن تخسر مع الله أي شيء وهو
القادر
على كل شيء.
فقط جرب....
أرحم لكي تُرحم
*********************************[/align][/align]
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

بارك الله فيك
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

احسنت اخي غفر الله لك
 

الماسة الزرقاء

مزمار ذهبي
21 مايو 2006
1,022
0
0
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

سامحتك من غير علمك ...
فسامحني حتى لو لم تعرفني ...
سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ...
فقط سامحني...
أريد منك الدعاء الخالص من القلب ..


بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الدعوة التي نامل ان تسود وتنبع من كل عضو في هذا المنتدى الطيب

فدعونا نعيش فن التسامح
ودعونا نجعله شعارا لنا

وسامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح


شكرا مرة اخر اخي
موضوع يستحق التثبيت
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

كلمات جميلة اخي الكريم وتفعيلها اجمل جزاك الله خيرا اخي الفاضل عبد ربه وجزاك الله خيرا على المواضيع المفيدة والهادفة
 

أم ريان

مزمار ذهبي
22 مارس 2007
872
1
0
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

بارك الله فيك وجزاك خيرا
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

جزاكم الله خيرا عن هذا المرور الطيب و كما قال عضو ماسة الزرقاء نامل ان تسود وتنبع من كل عضو في هذا المنتدى الطيب
جزاكم الرحمن الفردوس

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

بارك الله فيك
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

و أنت كذلك أخي محمد

d18.gif
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

بارك الله فيك
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني
اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو
اللهم اني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرج أن يعفو عبادك عني
اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي
اللهم اني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين .


جزاك الله خير الجزاء والإحسان أخي الكريم وغفر لك وأثابك خير الثواب
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ~.~ دعـــوة للتســـــــــامح ~.~

جزاك الرحمن يا رضا
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع