- 17 أبريل 2007
- 681
- 0
- 0
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم اخوتى فى الله صفة الوضوء والصلاه مع الآخطاء والصوره ابلغ من العباره لعلنا نطيق السنه[/align]
[align=center]صفة الصلاه[/align]
[size=5][align=center]بعض الاخطاء الشائعه فى الصلاه[/align]
[/size]
اليكم اخوتى فى الله صفة الوضوء والصلاه مع الآخطاء والصوره ابلغ من العباره لعلنا نطيق السنه[/align]
[align=center]صفة الصلاه[/align]
[size=5][align=center]بعض الاخطاء الشائعه فى الصلاه[/align]
[/size]

