إعلانات المنتدى


عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ام نعمة

مزمار فعّال
13 أبريل 2007
132
0
0
الجنس
ذكر
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

التوبة .. بدايةُ حياة !!

عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة!


ما رأيك أختنا الحبيبة، أن تطّلعي على عرضنا، علّكِ تجدين فيه ما يرضيكِ؟؟
عرضنا إليكِ هو .. التّوبة .. نعم فما زالت الفرصة أمامنا..
انتظري قليلا ولا تستعجلي.. لا تذهبي وأكملي قراءة عرضنا فقد جئنا به من أجلك..

شروط العرض

شرطين فقط لا ثالث لهما، بإذن الله لا يشكّلانِ عائقاً أمامك..
الشرط الأول أخبرنا به الرسول الكريم
" إن الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر "
نعم .. التوبة قبل الاحتضار... أطَال الله في عمرك وحفظكِ دائماً على طاعته..
والشّرط الثاني أخبرنا به ربّ العباد
فقال عزّ وجلّ { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً } [الأنعام:158]
إنه كذلك.. التوبة قبل أن تطلع الشمس من مغربها..
أفلا ترين أنّ شروط العرض – بإذن الله – لن تعيقك؟؟ ولكن انتبهي.. فليس هذا الأمر متاحاً دائماً.. فلا تؤخّريه حتى لا تصبحي على ما فعلتِ نادمة..
قال تعالى { حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ } [المؤمنون99]
ولكن .. ولكن ماذا؟؟ ماذا تقولين؟؟ التوبة صعبة؟ المعاصي كثيرة؟!!
لالالا.. لا يا أختنا.. لا تقنطي من رحمة الله، فإن الله غفورٌ رحيم.. وهذا نداء من الله لكلّ مذنبٍ أراد أن يتوب...
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } [الزمر:53].

مغريات العرض

أتحبِينَ أن تكوني من الذين آمنوا؟؟؟ ما رأيكِ؟؟ إنّها فرصتنا أن يخاطبنا الله في كتابه فيقول لنا: يا أيها الذين آمنوا.. فمن ذا يرفض مثل هذا العرض؟؟
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً } [التحريم:8]
نعم فلتكن توبتنا توبةُ نصوح، لنكون من الذين آمنوا...
حبيبتنا في الله..
ألا إن سلعة الله غالية، ألا إن سلعة الله الجنّة..
ألا تريدين الفوز بالجنّة؟؟؟
{ إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئاً } [مريم60]
التّوبة يا حبيبتنا... التوبة هي مفتاح الجنّة!!

حبيبتنا في الله، نرى على وجهكِ علامات القبول والرِّضا..
هل أعجبك العرض؟
أتعقدين الصفقة؟؟

إذن حبيبتنا، اسمحي لنا أن نزفّ لكِ هذه البشرى..
{ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ } [البقرة:222]
حبيبتنا في الله، افرحي فأنتِ الآن ممّن يحبّهم الله سبحانه وتعالى - بإذنه- ..
نعم .. أيحلو لنا في الدنيا شيءٌ بعد هذه البشرى؟؟؟

والآن .. هيّا لننفذ الصفقة...

اعتراف

اللهم إني قد غرّتني النّعم التي أغدقتها عليّ، فاتّخذتها لأعصيكَ بها، كذبتُ وشهدتُ زوراً واغتبتُ غيري، أطرقتُ أذني لأتجسّس وأسمع الفاحش من القول، أطلقتُ بصري لأرى بهِ ما حرّمتَ عليّ رؤيته...
غرّني جمال هيئتي، فبدلاً من أن أحفظه اتّخذته لأغوي بهِ الغير..
اللهم إنّي على كلّ ما فعلته نادمة، اللهم إني إليك تائبة، وعدتُ لأسير على صراطك المستقيم..
اللهم إني رأيتك أرحم الراحمين، رحمتني وأنا أعصيك أفلا ترحمني حينما إليك أعود؟؟!!يا الله، إنّي ظننتُ سعادتي في معصيتك، ولكنّي عرفتُ سعادتي حينما تُبت إليك ، يا الله إني أسرفتُ في حقّ نفسي فظلمتها، فسمعتُ نداءَك { وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ{ [آل عمران135].. فلجأتُ إليك...
اللهم إنّي كنتُ إن خَفتُ أحداً هربتُ منه، وحينما خفتُ منك هربتُ إليك..


نداء من قلوبٍ محبّةٍ

أختنا الحبيبة.. فلنتُب.. ولنبدأ حياة جديدة..

اليوم.. مهما كان تاريخه، هو يوم مولدنا الحقيقي، اليوم أدركنا الصراط المستقيم، اليوم عرفنا الطريق إلى الله..
بالأمس .. عصينا، أخطأنا، أذنبنا، نسينا، قصّرنا، واليوم على كل ما فعلنا ندمنا، تُبنا، وإلى الله عُدنا، اليوم سننسى الماضي ولن نجعل منه كابوساً يؤرّق نومنا، وشعارنا إن الله غفورٌ رحيم...

من اليوم.. لن أترك صلاتي، من اليوم.. لن أهجر القرآن، من اليوم.. لن أكذب، لن أغتاب، لن أشهد زوراً، من اليوم.. لن أتجسس، لن أسمع القول الفاحش، من اليوم.. لن أطلِقَ بصري، من اليوم لن أعصي ربّي، من اليوم.. بداية حياتي..

فلنبدأ اليوم...
.. حياة جديدة ..
فحبّنا لله.. أكبر من حبّنا لشهواتنا..
ما رأيكِ أختنا؟؟
ما زال عرض التوبةِ سارٍ..
هل نبدأ معاً حياة جديدة؟؟؟

..فلتكن هممنا أعلاماً ترفرف في السّماء..
[/align]
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

احسنتي بارك الله فيك
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

التوبة .. بدايةُ حياة !!

عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة!


ما رأيك أختنا الحبيبة، أن تطّلعي على عرضنا، علّكِ تجدين فيه ما يرضيكِ؟؟
عرضنا إليكِ هو .. التّوبة .. نعم فما زالت الفرصة أمامنا..
انتظري قليلا ولا تستعجلي.. لا تذهبي وأكملي قراءة عرضنا فقد جئنا به من أجلك..

شروط العرض

شرطين فقط لا ثالث لهما، بإذن الله لا يشكّلانِ عائقاً أمامك..
الشرط الأول أخبرنا به الرسول الكريم
" إن الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر "
نعم .. التوبة قبل الاحتضار... أطَال الله في عمرك وحفظكِ دائماً على طاعته..
والشّرط الثاني أخبرنا به ربّ العباد
فقال عزّ وجلّ { يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً } [الأنعام:158]
إنه كذلك.. التوبة قبل أن تطلع الشمس من مغربها..
أفلا ترين أنّ شروط العرض – بإذن الله – لن تعيقك؟؟ ولكن انتبهي.. فليس هذا الأمر متاحاً دائماً.. فلا تؤخّريه حتى لا تصبحي على ما فعلتِ نادمة..
قال تعالى { حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ } [المؤمنون99]
ولكن .. ولكن ماذا؟؟ ماذا تقولين؟؟ التوبة صعبة؟ المعاصي كثيرة؟!!
لالالا.. لا يا أختنا.. لا تقنطي من رحمة الله، فإن الله غفورٌ رحيم.. وهذا نداء من الله لكلّ مذنبٍ أراد أن يتوب...
{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } [الزمر:53].

مغريات العرض

أتحبِينَ أن تكوني من الذين آمنوا؟؟؟ ما رأيكِ؟؟ إنّها فرصتنا أن يخاطبنا الله في كتابه فيقول لنا: يا أيها الذين آمنوا.. فمن ذا يرفض مثل هذا العرض؟؟
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً } [التحريم:8]
نعم فلتكن توبتنا توبةُ نصوح، لنكون من الذين آمنوا...
حبيبتنا في الله..
ألا إن سلعة الله غالية، ألا إن سلعة الله الجنّة..
ألا تريدين الفوز بالجنّة؟؟؟
{ إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئاً } [مريم60]
التّوبة يا حبيبتنا... التوبة هي مفتاح الجنّة!!

حبيبتنا في الله، نرى على وجهكِ علامات القبول والرِّضا..
هل أعجبك العرض؟
أتعقدين الصفقة؟؟

إذن حبيبتنا، اسمحي لنا أن نزفّ لكِ هذه البشرى..
{ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ } [البقرة:222]
حبيبتنا في الله، افرحي فأنتِ الآن ممّن يحبّهم الله سبحانه وتعالى - بإذنه- ..
نعم .. أيحلو لنا في الدنيا شيءٌ بعد هذه البشرى؟؟؟

والآن .. هيّا لننفذ الصفقة...

اعتراف

اللهم إني قد غرّتني النّعم التي أغدقتها عليّ، فاتّخذتها لأعصيكَ بها، كذبتُ وشهدتُ زوراً واغتبتُ غيري، أطرقتُ أذني لأتجسّس وأسمع الفاحش من القول، أطلقتُ بصري لأرى بهِ ما حرّمتَ عليّ رؤيته...
غرّني جمال هيئتي، فبدلاً من أن أحفظه اتّخذته لأغوي بهِ الغير..
اللهم إنّي على كلّ ما فعلته نادمة، اللهم إني إليك تائبة، وعدتُ لأسير على صراطك المستقيم..
اللهم إني رأيتك أرحم الراحمين، رحمتني وأنا أعصيك أفلا ترحمني حينما إليك أعود؟؟!!يا الله، إنّي ظننتُ سعادتي في معصيتك، ولكنّي عرفتُ سعادتي حينما تُبت إليك ، يا الله إني أسرفتُ في حقّ نفسي فظلمتها، فسمعتُ نداءَك { وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ{ [آل عمران135].. فلجأتُ إليك...
اللهم إنّي كنتُ إن خَفتُ أحداً هربتُ منه، وحينما خفتُ منك هربتُ إليك..


نداء من قلوبٍ محبّةٍ

أختنا الحبيبة.. فلنتُب.. ولنبدأ حياة جديدة..

اليوم.. مهما كان تاريخه، هو يوم مولدنا الحقيقي، اليوم أدركنا الصراط المستقيم، اليوم عرفنا الطريق إلى الله..
بالأمس .. عصينا، أخطأنا، أذنبنا، نسينا، قصّرنا، واليوم على كل ما فعلنا ندمنا، تُبنا، وإلى الله عُدنا، اليوم سننسى الماضي ولن نجعل منه كابوساً يؤرّق نومنا، وشعارنا إن الله غفورٌ رحيم...

من اليوم.. لن أترك صلاتي، من اليوم.. لن أهجر القرآن، من اليوم.. لن أكذب، لن أغتاب، لن أشهد زوراً، من اليوم.. لن أتجسس، لن أسمع القول الفاحش، من اليوم.. لن أطلِقَ بصري، من اليوم لن أعصي ربّي، من اليوم.. بداية حياتي..

فلنبدأ اليوم...
.. حياة جديدة ..
فحبّنا لله.. أكبر من حبّنا لشهواتنا..
ما رأيكِ أختنا؟؟
ما زال عرض التوبةِ سارٍ..
هل نبدأ معاً حياة جديدة؟؟؟

..فلتكن هممنا أعلاماً ترفرف في السّماء..
[/align]



بارك الله فيكي
 

الفقير الى ربي

عضو كالشعلة
10 يونيو 2007
453
0
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

(بسم الل)

جزاك الله خير الجزاء اختي الفضلة و بارك الله فيك
 

محبة القرآن

مزمار ألماسي
25 فبراير 2007
1,424
2
0
الجنس
أنثى
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

جزاك الله خيرا وأثابك الفردوس الاعلى
نسال الله ان يجعلنا من التوابين الاوابين
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

جعلنا الله وإياكم من التوابين الاوابين
جزاكِ الله خيرا أختي الكريمة
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بارك الله فيك اختنا الكريمه
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

جزاك الله خيرا اختي على الموضوع
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بارك الله فيك اختي الكريمة وجزاك الله خير
 

ام نعمة

مزمار فعّال
13 أبريل 2007
132
0
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيكم اخوتي الاخيار على مروركم الطيب
جزاكم ربي الفردوس الاعلى من الجنة
امين
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بسم الله الرحمن الرحيم

أحسنت أختي الفاضلة أحسن الله إليك في دنياك وأخراك
أنعم الله عليك بنعمه التي لا تعد ولا تحصى
 

عمر 7

مزمار داوُدي
9 مارس 2007
3,701
6
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

جزاك الله خير الجزاء أختي الفاضلة
 

ام نعمة

مزمار فعّال
13 أبريل 2007
132
0
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله خير الجزاء اخي ابن ماجة واخي عمر الدب على المرور الطيب
اسال الله لكم التوفيق والسداد
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بارك الله فيك أخية ونسأل الله رب الأرض والسماوات أن يرزقنا توبة صادقة مقبولة قبل الممات
 

كريمة النفس

عضو كالشعلة
29 مايو 2007
317
0
0
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

(بسم الل) :x18: جزاك الله خيرا اختي ام نعمة وادخلك جنة الفردوس

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
 

ام نعمة

مزمار فعّال
13 أبريل 2007
132
0
0
الجنس
ذكر
رد: عرضٌ مغرٍ وصفقةٌ رابحة !!

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله خيرا اخوتي في الله على المرور العطر
أسأل الله لكم التوفيق النجاح
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع