![]() |
|
![]() |
|
والله ونعم في كل خزاعي شكراا على المروراخيلأنه لقبي الحقيقي
بارك الله فيك يا عبادي
هههههههههههه انشاء الله ان الله يرزقك بي يحيىلاني أحب اسم يحيى وان شاء الله اذا تزوجت ورزقت بولد سأسميه يحيى
يحيى ابن عبد العزيز هههههه
ماشاء الله اللهم ارزقناء حب حديث نبيك وحب اهل الحديثبسم الله الرحمن الرحيم
تسميت بهذه الكنية لحبي الشديد لأهل الحديث ومذهبهم
ونعم الاسم شكراااا على المرور اخي رضاآسف أخي ما عندي كنية و رضا هو اسمي الحقيقي
هههههههههههههههههههههههههههههههه ادام الله حبكأسمي الحقيقي هو عمر
أم بانسب للدب هي حبي للدببة {{هههههههههههههه}}
خطأ مطبعي الدب
سررت بى مشاركتك اخوي ابو محمد وشكرراااا على المشاركةبارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خير
عند تسجيلي للمنتدى طرى على بالي هذا الاسم فسجلت به
وكنيتي الحقيقية التي يعرفها من يعرفني ابو محمد
ونعم بك ياخي ايمن واللهم حرر الاقصى من الصهاينة شكرراا على المشاركةاخوكم في الله ايمن (ayman_aqsa)
الاسم الحقيقي ايمن... والأقصى احب الاماكن في قلبي (بعد مكة والمدينة) ولأني من فلسطين
بارك الله فيك
اسمي محمد وكنيتي ابو بسام لان ابني الاكبر بسام
اللهم احفضلك عمر وشكرااا على المروربارك الله فيكم وهواسمي

