إعلانات المنتدى


ممكن توقيع ؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

من أعماق القلب

مزمار فعّال
26 يناير 2006
121
0
16
الجنس
ذكر
[align=center]السلام عليكم
ممكن توقيع مكتوب فيه
جبريل عليه السلام
والسلام عليكم [/align]
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

إن شاء الله الإخوة ايمن أو ابن تاشفين أو محمد الجنابي أو عبود20007 يلبون طلبك أخي في أقرب وقت وإلا فحاول مراسلتهم على الخاص شكرا
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ممكن توقيع ؟

ان شاء الله اخي الكريم الاخوة لن يجعلوك تنتظر طويلا وياليت يكون طلبك واضح اكثر تريد اسم جبريل عليه السلام ضمن التوقيع اليس كذلك؟؟
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

بارك الله فيك اخي واتمنى ان تجد طلبك
 

من أعماق القلب

مزمار فعّال
26 يناير 2006
121
0
16
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

[align=center]السلام عليكم
جزاكم الله كل خير
نعم أختي الداعية
مكتوب في التوقيع جبريل عليه السلام
والسلام عليكم [/align]
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ممكن توقيع ؟

ابشر اخي الكريم ان شاء الله ستحظى بتوقيع قريبا ان شاء الله
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

لم أفهم طلبك أخي الكريم، رغم استعدادي لتلبية طلبك..

يعني كيف سنكتب حبريل عليه السلام في التوقيع..

المرجو شرح الفكرة أكثر..

و الله الموفق
 

ben_tachfine

مزمار داوُدي
13 ديسمبر 2005
3,858
9
38
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

قد حااااااااااولت أن أجد فكرة لإدراج جبريل في التوقيع لكن لم أفلح..

و هذا أقصى ما عملته يداي..



أما بالنسبة للصورة الرمزية فهذه واحدة و أتمنى أن تنال إعجابك:



و الله الموفق
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: ممكن توقيع ؟

التوقيع جميل جدا اخي الكريم سلمت يمينكم ولو تضيف فوق جهة القمر اسم جبريل صغيرة يمكن توفي بالغرض ان شاء الله على ان تكون الاية " علمه شديد القوى " قريبة من القمر والاسم .
وبصراحة لايمكن ادراج الاسم هكذا بدون مقدمات صعبة شوية والله اعلم
 

من أعماق القلب

مزمار فعّال
26 يناير 2006
121
0
16
الجنس
ذكر
رد: ممكن توقيع ؟

[align=center]جزاكم الله كل خير
والسلام عليكم[/align]
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع