إعلانات المنتدى


لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
[align=center](بسم الل) (مزامير) t7 :x3: :x18:

لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!





بســـــــم اللــه الرحمــن الرحيــــــــم


نعم أخي الكريم :


فأنت تكتب لله لأنك إن أردت منفعة الآخرين بمواضيعك فأنت تعمل ذلك من أجل الله
فلا تحزن إن وجدت جفاء أو قلة اهتمام من إخوانك لأحد مواضيعك
ولا تحزن إن جافاك الآخرون
لم الحزن أخي على هذا الأمر ؟؟!
أأنت أخي تكتب في المنتدى حتى تحصل على عبارات الشكر والمدح ؟؟
أم تكتب لله الواحد الأحد ولأجل أن يستفيد الآخرون من مواضيعك
إياك أخي ! إياك أن يكون فقط همك أن يقال لك كلمات الشكر والثناء فيكون ما تكتب في موزاين سيئاتك فتكون من الخاسرين
أنت أكبر من أن تكتب لرضا من لا يغني عنك من الله شيئا
أنت لك هنا رسالة تؤديها ودعوة تقوم بها ولم تكتب وتتعب نفسك الأيام في كتابة مقال حتى تحصل على رضا الجماهير !
بل اجعل رضا الله هو غايتك وهو هدفك وإن سخط من سخط !!
فلا تتوانى ولا تتراجع وإن قالوا عنك ما قالوا !!
فأنت تكتب لله ولا تكتب ولم تكتب لغاية أخرى !
نعم قد يفرح الإنسان إذا أثنى عليه إخوانه ويتشجع في تقديم المزيد
ولكن .....
ولكن المقصود أن لا يكون همنا وهدفنا هذا الأمر
فإن وجدنا كلمة شكر حمدنا الله أن رزقنا الله القبول بين الناس
وإن لم نجد فنحن لم يكلفنا الباري جل شأنه هداية الخلق والحصول على رضاهم
إنما المكلفون به هو دعوة الناس وتذكيرهم والحرص على هدايتهم
بل أخبرك : إن كثيرا ممن يكتب لك كلمات الشكر والإطراء قد يكون لم يقرأ لك موضوعا ً أصلاً
وكثير ممن يقرأ من دون أن يعلق شيئا ً قد استفاد الفوائد الجمة من دون أن تشعر أو أن يخبرك
"فيجب على كل عضو منا أن يكون محتسباً لا يطلب على مواضيعه ً
( اللهم اجعل الفردوس الأعلى من نصيبي ونصيب من يقرأ موضوعي والمؤمنين والمسلمين أجمعين )
إنك سميع تجيب الدعاء...

منقول للفائدة
نأمل من ادارة المنتدى التثبيت[/align]
 

ربيع القلوب

مزمار ألماسي
28 فبراير 2007
1,355
0
0
الجنس
ذكر
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

جزاك الله خيرا أخي الفاضل أحسن الله اليك على تذكيرك
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيك اخي الكريم
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

نعم بارك الله فيك ولي عودة للموضوع إن شاء الله
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!



السلام عليكم ورحمه الله وبركااااااااااااااااااااااااااااااته


اخواني اخواتي


لا تحزنوا إذا ما تم تجاهل مواضيعكم وعدم الرد عليها


عندمـــا تختفي آثـــار خطــوات أقـــلام الكتــاب في الصفــحات ..



هل نكســر الأقلام ..؟!


كثير من الأبطـــال ..


يغـــامر بحيــاته من أجـــل نجــاح مهمته .. وتخلــــيد اسمه في

صفحات التاريخ ..


فهو ..مات قبل أن يسمع كلمــة ... بطـــل ..



وهناك رساميــن عاشوا متسوليـــن .. وعنـــدما رحلوا عن الدنيا .. أنجـــذب الناس لرسوماتهم
وبيعت لوحاتهم بملايين الدولارات ..



حالهم كســاعي البريــد يوزع على الناس الرســـائل .. وصندوقه فارغ ..


أدبــــاء .. وكتاب .. اودعوا الســـجن وعاشــوا في المهانة ..

مع هذا ..
لم يستسلموا ويكســر أقلامـــهم ..


لانهم أيقنوا ..
أن التاريخ هو من سيدفع ثمن أوراقهم ..
وبــدأ عندهم... عهـــد الكتابة على الجدران ..
شأنهم كالأســـد الذي يجول في الميدان المقفل ..




وهنالك من يمسك القلم بكل جبروت ..يخوض به الحياة بطولها وعرضها ..ويصنع به المستحيل ..ويجسم به أعظم التصاوير ..


وهو لا يبحث بالرغم من كل ذلك إلى أن يشار له بالبنان ..

ولكن يبقى ذلك القلم الذي يخرج بعفوية ..وبدون أي تزييغ هو القلم المؤثر ..المحرر للفكر
من قيود الخوف ...



الصانع للفكر المستنير المعبر الصادق ...



بينما هناك طائفة ..



تعيش في الحرية ..
لكنها
تنكس أقلامها في كل المواقف ..
الحقيقة
هؤلاء ..ليس لهم وجـــود ..!!
لانهم كالجيف الصامتة في الصحــــراء ..




يجب ان نكتب لندافع عن كلمة حق او ان نوصل كلمة حق وتقديم فائدة لاخوان لنا في كل مكان
وبعد ذلك لايهم ان كانت النتيجة صفر او 4 اصفار ..


من كتب بسبب دافع داخلي لنشر الخير ونشر العلم المفيد لن يثنيه "صفر"


اما من كان همه وجوده هو فقط .. فهذا مصيره النسيان بدون شك...




خلاصــة الموضـــوع ..


لاتحزن عندما لا يرد على موضوع او عندمـا يحذف او عندما تجد عدد الزوار لموضوعك
قد تعدى المئة في حين ان الردود لا تتجاوز الخمسه ..



من أجل أن ننجح ... لابــد أن نعتاد طعم الفشل ..


فالإنسان الناجح عندما يتذوق مرارة الفشل يكون لديه رغبة وإصرار في تحقيق النجــاح ..

بل ان الفشــل يكون دافعــا لـه على الاستمــرار في المحاولــة ..

يرسم على الواح الخيال .. طيف النجاح ..

حتى لايصــاب بالجمود والدهشة........


تحيااااااااااتي لكم



اخوكم : معـــــــــــــــــــــاد
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

لا تنسوا من صالح دعائكم
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيك اخي معاذ على الاضافة
 

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخي الفاضل
فعلا لا تحزن ..
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
عضو شرف
20 أبريل 2006
9,167
15
38
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
علم البلد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيكما اخواي الصغار عبد ومعاذ ما شاء الله عليك يا عبد ربه منور في الصورة
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
4 يونيو 2006
41,911
118
63
الجنس
ذكر
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

كلام صواب 100%100 أحسنت أخي عبد الرحمان
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

نعم لانحزن وجزاك الله خيرا اخواي الصغيران عبد ربه ومعاذ على الاضافة وان كان الموضوع مكرر ولكن يبقى للفائدة ان شاء الله
جزاكما الله خيرا
 

محمد الجنابي

عضو شرف
عضو شرف
9 فبراير 2007
15,361
18
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيكم
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيكم اخوني في الله عن مروركم الطيبو أرائكم الجميلة
 

كريمة النفس

عضو كالشعلة
29 مايو 2007
317
0
0
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

(بسم الل) :x18: بارك الله فيك وجزاك خير:x3:

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

وأنتم من أهل الجزاااااااااااااااااء
 

ابوعمرالشهري

مزمار داوُدي
4 أبريل 2007
6,384
9
0
الجنس
ذكر
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

بارك الله فيك احسنت
 

عبد ربه

مزمار ذهبي
3 مايو 2007
1,148
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك أحد؟؟!!

جزاكم الله كل الخير العميم
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع