إعلانات المنتدى


اسقاط مروحيه امريكيه

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمود عابدين

عضو موقوف
20 يناير 2007
615
1
0
الجنس
ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم الجمعه 13/1/2006 وفي تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا قام المجاهدون في مدينة الموصل من ضرب مروحيه امريكيه واصابوها حيث قام الطيار الامريكي بالهبوط الاضطراري في منطقة حي الصديق دون وقوع اصابات بالطاقم مع الاسف الشديد وقامت القوات الامريكيه باحاطة المنطقه وتفكيك المروحيه ورفعها من مكانها وانقاذ من فيهامن الطياريين كما قام المجاهدون في مدينة تلعفر من اسقاط مروحيه اخرى
ومن الله التوفيق

منقول..........................اللهم انصر المقاومه في العراق وفسطين وكل مكان:clap2:
 

الداعي للخير

عضو موقوف
1 يناير 2007
8,231
10
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: اسقاط مروحيه امريكيه

نعم

بارك الله فيك على هدا الخبر

ولكن لا بجب دكر الأمور السياسية في الركن
 

ابومالك الازدي

مزمار داوُدي
2 يونيو 2007
3,474
2
0
الجنس
ذكر
رد: اسقاط مروحيه امريكيه

اللهم انصر المقاومه في العراق وفسطين وكل مكان
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع