![]() |
|
![]() |
|
أخي أبو عمر أنت من محبي الشيخ محمد أيوب ما السر في ذلك
أو ما الشئ المميز في الشيخ محمد أيوب
بارك الله فيك اخي ايمن
اسف فقد نسيت ان اجيب على سولك
لا احب اكل البامية كثيرآ ولكن احب البلوخية:tooth2:
اسف الملوخيةهههههه
عندما تدخل على المنتدى...
ماهواول ركن تدخل عليه؟؟؟
اعانكم الله على الاجوبة اخي وعدت اليك ...
ما هي طريقتك لحفظ كتاب الله ؟؟؟؟ (ارجو سرد الطريقة للاستفادة)
أخى الحبيب أبو عمر أنا أحبك فى الله من أول يوم رأيت إسمك فيه ومش عارف ليه والله
وإزداد حبى لك واحترامى لك بمواضيعك القيمة ونشاطك الملحوظ وإصرارك وتحمسك الذى نتج عنه إنشاء ركنا نشيطا وجميلا اضاف للمنتدى فجزاك الله عنا خير الجزاء وبإذن الله تكون إستضافة من أجمل الإستضافات
[align=center]بارك الله فيك اخي ابو عمر كيفك مع الشعر الهادف وماهي الاوطان التي تحب زيارتها ولي عودة ان شاء الله
[/align]
بسم الله الرحمن الرحيم
حياك الله أخي أبو عمر ، أنت صاحب البيت ونحن ضيوفك:clap2:
هل تفهم اللهجة المغربية ؟
من من المشايخ المغاربة الذين أعجبتك تلاواتهم التي توضع بركن المغاربة ؟
كم سعر المتر في الغالب عندكم ؟ تراني ناوي استثمر الحين قبل بكرة:tooth2:
ماهو جديدك اخي بالنسبة لركن مزامير جزيرة العرب ؟ وكلمة في حق المنتدى ومشرفيه واعضائه وكل من سطر كلمة بهذه الصفحةوهذا يعني اننا ان شاء الله سنودع الاخ الكريم ابو عمر كضيف لهذا الاسبوع وياليت كلمة للضيف المقبل بم تنصحه ولو انك لسة ماعرفت هو مين نصيحة عامة ونصيحة كمشرف بمنتدى مزامير ؟؟
قبل أن نودع أخونا أبو عمر
ما هي أغلى هدية تقدمها لأعضاء المنتدى ؟
و في ايجاز ماذا تعني لك الكلمات التالية
القرأن _ الذكر _ المرأة _ الخلافة الاسلامية _ العلمانية _ الفلسفة _ المحبة _ الجنة
نسأل الله عز وجل أن يجمعنا بك في أعلى جنانه

